اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 17/9/2015 .. “FC Barcelona ” روما يستغل هفوة شتيجن ويسجل هدفا خرافيا في برشلونة

برشلونة يفشل في ترويض ذئاب روما ويكتفي بالتعادل الإيجابي

خطف فريق ايه اس روما الايطالي لكرة القدم، تعادلا ثمينا من ضيفه، برشلونة الاسباني بطل الثلاثية الموسم الماضي،  وحامل لقب دورى الأبطال بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الافتتاحي للفريقين في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم والذي اقيم على الملعب الاوليمبي بالعاصمة الايطالية روما ليحصد كلاً منهما نقطة يحتلان بها المركزين الثاني والثالث خلف باير ليفركوزن الالماني الذي فاز على ضيفه باتي بوريسوف برباعية.
تقدم اولاً الاورجوياني سواريز للضيوف في الدقيقة 21، قبل ان يدرك الايطالي فلورينيزي التعادل لروما في الدقيقة 31 من تسديدة بعيدة المدى مستغلاً تقدم الحارس الالماني تير شتيغن.
كلا المدربان اعتمد على نفس الطريقة 4-3-3 والتي يفضلها كلاهما حيث اشرك الفرنسي رودي جارسيا تشكيلته المعتادة والمتوقعه بوجود الثلاثي الهجومي صلاح ودجيكو وفالكيه مفضلاً الابقاء على الثلاثي توتي وجيرفينيو وايتوربي على مقاعد البدلاء كأوراق رابحة، فيما اشرك الاسباني انريكي تشكيله متوقعة هو الأخر في ظل غياب عدد من اللاعبين للاصابة ليقود الفريق هجومياً الثلاثي الشهير MSN.

صلاح يشارك في نجاة روما من سطوة برشلونة

جماهير روما تتنفس الصعداء عندما يطلق حكم مباراة فريقها مع برشلونة بنتيجة التعادل 1-1 في دوري أبطال أوروبا .. هذا المشهد يلخص المباراة التي أقيمت في ملعب الأوليمبكو يوم الأربعاء.وحل برشلونة ضيفا على روما في افتتاح مبارياتهما بدوري الأبطال والتي شارك فيها محمد صلاح كاملة.صلاح اعتمد على سرعته وأزعج دفاع برشلونة في أكثر من مناسبة لكنه لم يصل لمرمى أندريه تير شتيجن.وسجل لويس سواريز هدف برشلونة في الدقيقة 21، فيما تعادل أليساندرو فلورينزي لروما بعدها بعشر دقائق.

اصابة قوية تخرج لاعب برشلونة بعد دقيقة من مشاركته

تعرض متوسط ميدان نادي برشلونة الاسباني رافيينا ألكانتارا، لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام روما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تقام على ملعب الأوليمبكو.
وتشير نتيجة المباراة إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وقت كتابة هذه السطور، حيث تقدم أولًا لبرشلونة “لويس سواريز” ثم جاء هدف التعادل الرائع لفريق العاصمة عن طريق فلورينزي من منتصف الملعب.
وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة شارك رافيينا بدلًا من إيفان راكيتيتش، لكن بعد نزوله بدقيقة واحدة ولسوء حظه تعرض لإصابة قوية في الركبة، ولم يتم حتى الآن تشخيص حالته، لكن بحسب بعض المصادر الصحفية أكدت أن إصابة اللاعب الشاب ربما تبعده عن الملاعب لفترة طويلة

روما يستغل هفوة شتيجن ويسجل هدفا خرافيا في برشلونة

فاجأ اليساندرو فلورينزي مدافع روما الجميع في ملعب الاولمبيكو بالعاصمة الايطالية روما والمتابعين امام شاشات التلفاز بهدف خرافي في شباك برشلونة سيظل عالقاً بالاذهان لوقت طويل.
واستغل فلورينزي تقدم الحارس الالماني تير شتيجن، ليسدد كرة من منتصف الملعب لتعانق الشباك في النهاية بعد ان ارتطمت في القائم معلنة عن إحراز هدف التعادل للفريق الايطالي في المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات المجموعة الخامسة في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لموسم 2015/2016.
يذكر ان هذا ليس الخطأ الاول للحارس شتيغن في تقدمه عن مرماه، ففي ذهاب السوبر الاسباني، تلقى الحارس هدفا بنفس الطريقة.

جارسيا يدين بالفضل لسرعة صلاح وقدرات دجيكو أمام برشلونة

أشاد المدرب الفرنسى  رودي جارسيا المدير الفني لفريق إيه أس روما الإيطالي بالأداء الهجومي للفرعون المصرى محمد صلاح وإدين دجيكو النجم البوسنى المخضرم خلال لقاء برشلونة مساء الأربعاء في افتتاح مباريات كلا الفريقين بدور المجموعات.وحسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة لقاء روما مع البارسا في افتتاح مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي.وقال جارسيا في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء أن: “سرعة محمد صلاح وقدرات إدين دجيكو منحونا الفرصة لنتقدم للأمام ضد برشلونة في بعض أوقات المباراة.”.وأكمل: “أهنأ فلورينزي على تسجيل هدفاً تاريخياً وأسطورياً في شباك برشلونة، ولاعبو الفريق جميعاً التزموا بالتعليمات التي أعطيتهم إياها.”.
الجدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح شارك في المباراة كاملة ونجح في الشوط الأول في التقدم أكثر من مرة باتجاه المرمى الكتالوني.