اخر اخبار الهلال السعودى اليوم الخميس 17/9/2015 .. مدرب الأهلي الإماراتي: مواجهة الهلال السعودي تتطلب المزيد من التركيز

شركة بوبا تكشف سبب غياب الشهراني والفرج عن مباراة لخويا

أعلنت شركة “بوبا العربية”، صاحبة الرعاية الصحية لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، أن  قائد الفريق ياسر الشهراني غاب عن مباراة الزعيم أمام لخويا القطري الثلاثاء في إياب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا ، بسبب شعوره بألام في عضلات الساق.وذكرت الشركة عبر حسابها الرسمي بموقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر :”لم يتمكن لاعب الهلال ياسر الشهراني من المشاركة في لقاء لخويا ، نظير شعوره بآلام في عضلة الساق عقب نهاية مران الهلال الأخير قبل لقاء لخويا.”

صحيفة فرنسية تشيد بدور البرازيلي ادواردو مع الهلال السعودي

سلطت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الضوء على تألق اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو هداف الفريق و نجم نادي الهلال السعودي مع فريقه الجديد في مباراة لخويا القطري الثلاثاء.
وتعادل الهلال السعودى مع لخويا بهدفين لمثلهما في لقاء الاياب بدور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا لكرة القدم، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز عليه ذهابا 4-1.
واشارت الصحيفة الى ان: “لاعب نادي نيس الفرنسي السابق ادواردو، الهم الهلال للمربع الذهبي عن طريق تسجيله الهدف الاول لفريقه في اللقاء” ،وذكرت الصحيفة انك “ادواردو كان رائعا في نيس الموسم الماضي، ونقل تألقه للنادي السعودي حيث سجل ثلاثة اهداف في مرمى لخويا في لقائي الذهاب والاياب”.

مدرب الأهلي الإماراتي: مواجهة الهلال السعودي تتطلب المزيد من التركيز

طالب كوزمين اولاريو مدرب نادي  الأهلى الإماراتي، لاعبي فريقه بعدم فقدان التركيز، بعد الفوز على نفط طهران الإيراني 2-1  فى المباراة التى أقيمت أمس الأربعاء، على ستاد راشد في دبي، ضمن إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا 2015، وتأهل الفريق الإماراتى  إلى الدور قبل النهائي وسف يلاقى نادى الهلال السعودى .
وقال اولاريو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “قلت للاعبين أنهم يمثلون الإمارات، وأنهم يجب أن يدخلوا أرض الملعب بهذا الدافع، ويجب أن يجعلوا الناس فخورين”.
وأضاف: “لكن الشيء الأهم هو ألا نتوقف هنا، ونحن عملنا بجهد كبير وقمنا بالعديد من التضحيات، ولكن يجب أن نواصل العمل، وتحدثت مع اللاعبين بأنه يجب أن نركز من أجل القيام بكل شيء ممكن لتقديم مستوى أفضل أمام الهلال”.وأوضح كوزمين اولاريو : “الهلال يعتبر أفضل فريق في آسيا، ولهذا يمكن أن نتوقع أن المباراة أمامهم لن تكون سهلة، وهذا سيكون يوم خاص وسوف تكون المهمة صعبة، ولكننا سنحاول ما بوسعنا كي نواصل المشوار، ولا شك في ذلك”.

صحيفة فرنسية تشيد بدور البرازيلي ادواردو مع الهلال السعودي

صحيفة (ليكيب) الفرنسية الضوء على تألق اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو نجم نادي الهلال السعودي مع فريقه الجديد في مباراة لخويا القطري الثلاثاء.
وتعادل الهلال مع لخويا بهدفين لمثلهما في لقاء الاياب بدور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا لكرة القدم، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز عليه ذهابا 4-1.
واشارت الصحيفة الى ان: “لاعب نادي نيس الفرنسي السابق ادواردو، الاهم الهلال للمربع الذهبي عن طريق تسجيله الهدف الاول لفريقه في اللقاء”.