اخر اخبار النصر السعودي الخميس 17/09/2015: آخر الانتقالات في صفوف نادي النصر

نقدم لكم اليوم الخميس 17-9-2015 اخر الأخبار والانتقالات والمباريات لنادي النصر السعودي

النصر يتفوق على آرسنال وتوتنهام في سوق الانتقالات:

يعد نادى النصر أكثر الأندية إنفاقا في دوري عبداللطيف جميل لهذا الموسم حتى الآن، حيث حظي النادي بصيف ساخن على مستوى إبرام الصفقات مع المحترفين الأجانب والمحليين،

حيث نجح النادى فى ضم نايف هزازي مهاجم الشباب السابق بصفقة قياسية، سبقها بتدعيم دفاعه بمدافع الاتفاق أحمد عكاش، إلى جانب ياسين برناوي كآخر التدعيمات المحلية.
وعلى مستوى الأجانب، تم التعاقد مع المغربي يونس مختار لاعب نادى تفينتي الهولندي، وأيضا تم التعاقد مع اللاعب موديبو مايغا مهاجم وست هام الانجليزي الذي افتتح مشواره مع النادي بـ”هاتريك” سجله في شباك النهضة ضمن مباريات كأس ولي العهد.
الجدير بالذكر أن اجمالى المبالغ التى دفعها النصر في سوق الانتقالات الصيفية، يفوق ما صرفه نادي بحجم آرسنال الانجليزي الذي ينافس على لقب البريميير ليغ، والذى دعم صفوفه بصفقة واحدة فقط، وهو الحارس التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي والذي دفع فيه 15 مليون دولار.
وحتى نادى توتنهام قدصرف نصف هذه القيمة فقط في هذا السوق.

النصر يسعى لضم العبيد من القادسية مقابل التخلي عن برناوي:

اقترب النادي السعودي من ضم اللاعب عبد الرحمن العبيد، والذى يشغل الظهير الأيسر فى نادى القادسية، لتدعيم صفوف الفريق هذا الصيف.
ومن المتوقع عقد صفقة تبادلية بين النصر والقادسية تقتضي أن يتنازل النصر عن المدافع ياسين برناوي لنادى القادسية بالإضافة لدفع مبلغ مالي مجز مقابل التعاقد مع العبيد.

الهلال يرغب باستغلال الدفعة الآسيوية والنصر يبحث عن فوزه الأول:

من المتوقع أن يسعى فريق الهلال لاستغلال الدفعة المعنوية من تأهله لقبل نهائي دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف الرائد في دوري المحترفين السعودي، يوم الأحد المقبل، بينما لا يزال النصر حامل اللقب يبحث عن انتصاره الأول بعد تعادله في الجولتين الأوليين.
يذكر أن الهلال قد مجموع مباراتي دور الثمانية بالبطولة الآسيوية بنتيجة 6-3 في مواجهة نادى لخويا بطل قطر، بعد تعادله خارج أرضه 2-2 في لقاء العودة أول أمس الثلاثاء وسوف يرغب في استغلال المساندة الجماهيرية مرة أخرى لتحقيق الانتصاره الثالث له على التوالي في المسابقة المحلية.