اخر اخبار ريال مدريد اليوم 18/9/2015 .. كارلوس : لا أحد يستطيع أن يشكك في قدرات ريال مدريد

كارلوس : لا أحد يستطيع أن يشكك في قدرات ريال مدريد

إعترف البرازيلي روبيرتو كارلوس لاعب الملكي السابق واسطورته ، أنه يروق له ما يراه من بداية جيدة للنادي الملكي في المسابقات الرسمية في الأسابيع الماضية ، والتي من الممكن أن يعود الفريق من خلالها لمنصة التتويج بالألقاب .

وقال كارلوس : ريال مدريد يبدو بحالة جيدة ونحن مازلنا في بداية الموسم ولا يمكن التشكيك في الفريق الملكي خاصة وأن الفريق يلعب بشكل جيد وسنري في النهاية ما سيحدث ، وأني أري فريق قوي جداً .

بالإضافة إلي ذلك حذر البرازيلي لاعب الملكي السابق وقال لايمكن إستبعاد ريال مدريد من دائرة الأبطال ، والبطولة قد بدأت للتو ، وبغض النظر عن نقاط الخلاف مع برشلونة ، في الدوري عليك أن تفكر كثيراً ، وريال مدريد يسعي دائماُ للفوز من ناحية أخري ارسل البرازيلي كلمات المودة لزميله السابق في النادي إيكر كاسياس وتمني له التوفيق في مغامرته الجديدة مع نادي بورتو البرتغالي ، وأضاف أنه سعيد ، ويأمل أن تكون لديه تجربة رائعة .

كريستيانو وبيل ضمن افضل 5 لاعبين في العالم لدى يايا توريه

قام الـ BT Sport بتوجيه سؤال للفيل الايفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي عن افضل 5 لاعبين في العالم في رأيه في الوقت الحالي ، وجاء رد توريه كالتالي ميسي اولا ثم كريستيانو ثانيا واجويرو ثالثا وبيل رابعا وروني خامسا .

قدامى الملكي يشاركون في مباراة خيرية لدعم المرضى

عقد فرانسيس بارا بنجاح مباراة خيرية في ملعب خوان مانويل من اجل دعم المصابين بمرض ela وجمع التبرعات لهم ، وتواجد بالمباراة قدامي من ريال مدريد واشبيلية وملقا ، وهزم الملكي بقيادة هييرو اشبيلية 4 – 2 ، ورفع هييرو الكأس ، وهذه هى الطبعة الثانية من هذا الحدث .

فلورنتينو بيريز: نستطيع التعاقد مع موراتا نهاية الموسم

الفارو موراتا مهاجم الناي الملكي السابق يعيش أفضل أيامه في تورينو مع فريق يوفينتوس ، حيث التقي رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالشركاء والوفود يوم أمس قبل الإجتماع المقرر يوم السبت المقبل ، وسيتم مناقشة إحتمال عودة الإسباني موراتا الي مدريد من خلال هذا الإجتماع وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية

الجدير ذكره أن موراتا سجل هدف في أخر الدقائق من المباراة الأولي لدوري الأبطال ليقود فريقه للفوز علي مانشستر سيتي الأنجليزي في أرضه في ملعب الإتحاد

وسئل أحد الأعضاء الرئيس حول إمكانية إعادة شراء الفارو موراتا ، حيث قال الرئيس نهاية الموسم يمكننا أن ندفع 10 ملايين يورو مع القيمة المدفوعة من قبل النادي الإيطالي والمقدرة بـ 22 مليون يورو من أجل التعاقد مع موراتا ..

وعن إقالة المدرب السابق للملكي الإيطالي كارلو انشيلوتي ، قال بيريز نحن كنا بحاجة لتغيير المدرب من أجل دفعة جديدة ، ورافا بينتيز مدرب يمتلك الخبرة وهو في منزله .

وعن تجديد عقد القائد سيرجيو راموس ، لم يخفي الرئيس بعض الإختلافات التي واجهتهم في عملية تجديد عقد راموس ، حيث قال في بعض الأحيان قد تختلف مصالح اللاعبين مع النادي ، لكن راموس هو من أرادنا وفضل البقاء معنا علي الرغم من العرض الكبير المقدم له من قبل مانشستر يونايتد .

وعن رحيل كاسياس عن مدريد ، ذكر الرئيس مرة أخري أن كاسياس هو الذي طلب المغادرة ، حيث كان الوقت صعبا علي ايكر خلال الموسمين الماضيين ، ولا احد منا كان يريد رحيل كاسياس عن النادي ، لكن جاء عرض من بورتو وطلب اللاعب أن يتم النظر فيها .

وعن حقوق البث التلفزيوني ، قال الرئيس نحن نسعي جاهدين لإستئجار واحدة من القنوات ، بحيث ستُصدر الحكومة في اكتوبر تراخيص جديدة ، ولكن من المستحيل محاربة الأندية الإنجليزية .

وخلال الخطاب الذي افتتح فيه الرئيس الحفل، عاد بيريز للتفاخر بالأداء الإقتصادي للنادي هذا الموسم ، حيث كافح مدريد ضد الأزمة الإقتصادية وضد الأندية التي لها ثروات كبيرة ، مع التوزيع الجديد من أجهزة التلفزيون ، وقال من المستحيل أن نكافح الأندية الأنجليزية لكن علينا أن نسعي جاهدين لفعل ما هو أفضل في محاولة بيعها من جديد