اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 20-9-2015 .. ماركا : هدف ريال مدريد علي غرناطة غير قانوني

بنيتيز: فاسكيز يستحق الفرصة.. ولا تسألوني عن خيسيه

أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني رفائيل بنيتيز أنه فضّل الدفع بلوكاس فاسكيز أساسيا في مواجهة غرناطة بالجولة الرابعة بالليجا اليوم وليس خيسيه رودريجز لأن الأول “يستحق هذا ويبذل كل ما لديه في التدريبات”.
وقال بنيتيز ردا على أسئلة الصحفيين بخصوص عدم الدفع بالإسباني خيسيه رودريجز “لا أحب الحديث عن لاعب بعينه ولكن لوكاس كان متقدما في تفضيلاتي لانه استحق هذا”.
وصرح المدرب “اذا ما كنا نرغب في أن نكون أكثر تنافسية، علينا استغلال كل القوة الموجودة في الفريق والعمل بأفضل صورة حينما تحين فرصة المشاركة للاعب ما نتيجة لغياب أخر”.
وأضاف بنيتيز “انا سعيد بالفريق ككل ولكن في النهاية عليك الدفع بـ11 لاعب وأنا سعيد بلوكاس”.

مدرب غرناطة: ريال مدريد لم يحترمنا

أبدى مدرب غرناطة خوسيه رامون ساندوبال فخره بأداء لاعبيه رغم الهزيمة السبت بهدف نظيف في الليجا أمام ريال مدريد، لكنه اتهم الميرنجي بعدم “احترام” فريقه، عندما نشر عبر موقعه الالكتروني رهانا بخصوص عدد الأهداف التي سيسجلها في شباك الفريق الأندلسي.
ورغم خسارته الموسم الماضي 1-9، إلا أن الفريق الأندلس تسبب في الكثير من المشاكل لفريق المدرب رافائيل بنيتيز، حتى أنه كاد أن يدرك التعادل في المباراة.
وقال ساندوبال: “ريال مدريد قلل من شأن غرناطة على موقعه الالكتروني، لقد دعوا الناس للمراهنة على عدد الاهداف التي سيسجلوها بمرمانا، لم يحترمنا، ولذلك نحن قدمنا مباراة كبيرة بعد كل الموجة التي طالتنا هذا الاسبوع على خلفية نتيجة الـ9-1”.

ماركا : هدف ريال مدريد علي غرناطة غير قانوني

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هدف فوز ريال مدريد الوحيد والذي سجله الفرنسي كريم بنزيما علي غرناطة اليوم لم يكن صحيحاُ حيث أن إيسكو الذي ارسل الكرة لكريم بنزيما كان في موضع تسلل كما اظهرت ذلك من خلال صورة تلفزيونية مصورة . هدف ريال مدريد فى مرمى غرناطة

نافاس: لم أفكر لحظة في مغادرة ريال مدريد

تحدث الحارس الكوستاريكي لريال مدريد الإسباني، كيلور نافاس، اليوم السبت عن رحيله الذي كان وشيكاً عن صفوف الفريق الملكي لمانشستر يونايتد مقابل انضمام ديفيد دي خيا في آخر سوق الانتقالات الصيفية والذي باء بالفشل في النهاية، معترفاً أنه عاش “لحظات صعبة للغاية”.
واستطاع الحارس الدولي الكوستاريكي أن يذود عن عرين ريال مدريد بقوة مقدما بداية استثنائية واستطاع خلال مباراة اليوم السبت أمام غرناطة في رابع جولات “الليجا” أن يحافظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي، بإضافة مباراة دوري الابطال التي فاز فيها الفريق الملكي يوم الثلاثاء الماضي برباعية نظيفة على حساب شاختار دونيتسك الأوكراني.
وبسؤاله عن اللحظة التي عاشها خلال انتقاله الذي كان وشيكا لصفوف مانشستر يونايتد، أشار إلى أنه يفكر في النادي الملكي في الوقت الراهن بعد أن عاش فترة عصيبة.

 الملكي يحقق فوز صعب على غرناطة بهدف وحيد

تمكن النادي الملكي من تحقيق فوز صعب على نادي غرناطة في المباراة التي اقيمت بين الفريقين في ملعب البرنابيو في اطار منافسات الدوري الاسباني بهدف وحيد ، حيث سجل هدف الوحيد للملكي كريم بنزيما في الدقيقة 55 من عمر اللقاء ، ويذكر ان النادي الملكي دخل المباراة متأثرا بعدد من اصابات بعض اللاعبين المؤثرين مثل خاميس و راموس ودانيلو مما اثر على اداء الفريق العام .

فيرجسون: كريستيانو رونالدو كان مغروراً

وصف المدرب التاريخي السابق لمانشستر يونايتد السير “أليكس فيرجسون” نجم الفريق السابق والحالي لريال مدريد “كريستيانو رونالدو” أنه كان مغرورًا.
وعمل رونالدو تحت قيادة المدرب الإسكتلندي الشهير لمدة 6 مواسم من عام 2003 حتى صيف 2009 والذي شهد انتقاله للفريق الملكي الإسباني في صفقة قياسية.
وفي تصريحات نشرتها صحيفة “تليجراف” البريطانية الشهيرة تحدث فيرجسون عن رونالدو قائلًا “كريستيانو كلاعب محترف فهو خطير جدًا، لكنه على المستوى الشخصي كان يعتني بنفسه، ويقف أمام المرآة كثيرًا، فقد كان مغرورًا، لكنه غروره من النوع الجيد”.
الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يعيش هذه الأيام فترة ذهبية رفقة فريقه الحالي ريال مدريد بعد أن تمكن من إحراز ثمانية أهداف في ثلاثة أيام تقريبًا.

كيلور نافاس يعادل رقم ميغيل انخيل التاريخي في الليغا

كان كيلور نافاس على بعد قدم واحدة من الانتقال الى مانشستر يونايتد ، ولكنه بقى في النادي الملكي بسبب تأخر ارسال العقود الى الفيفا ، واليوم عادل افضل رقم قياسي تم تحقيقه في الليغا والذي حققه الحارس السابق للملكي ميغيل انخيل موسم 1975 – 1976 عندما حافظ على نظافة شباكه في اول 4 مباريات امام راسينيغ 2 – 0 وافييدو 0 – 0 وهركليس 4 – 0 وريال بيتيس 2 – 0 ، فقد حافظ نافاس على نظافة شباكه في اول 4 مباريات في الليجا

وقد حافظ كيلور نافاس على نظافة شباكه امام خيخون 0 – 0 وامام ريال بيتيس 5 – 0 واسبانيول 6 – 0 واليوم امام غرناطة 1 – 0 ، وتم كسر هذا الرقم للحارس السابق للملكي انخيل امام دينامو بوخارست الرماني في كأس الاتحاد الاوربي عندما فاز الملكي 4 – 1 .

والتحدى الان لدى كيلور نافاس هو كسر هذا الرقم وحفر رقم جديد باسمه امام بلباو اذا تمكن من الحفاظ على نظافة شباكة في السان ماميس .