اخر اخبار الأهلى اليوم الأحد 20-9-2015 ..ألتراس الأهلي يهاجم رئيس الزمالك ويشعل حماس اللاعبين

الأهلي يعلن غياب إيفونا عن نهائي كأس مصر

أعلن فتحي مبروكالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب المهاجم الجابوني الدولي ماليك إيفونا عن لقاء الزمالك الاثنين في نهائي كأس مصر.
وأكد مبروك في تصريحات إعلامية بحضور مراسل عقب مران الأهلي أن إيفونا لن يلحق بلقاء الكأس لكونه مصاباً بالعضلة الأمامية.
وأشار إلى أن الطبيب خالد محمود رفض إشراك اللاعب خوفاً من تفاقم إصابته، وهو ما وافق عليه الجهاز الفني.

نجوم الزمالك يتعهدون للجماهير البيضاء بالفوز على الأهلي

أعلن لاعبو فريق الزمالك التحدي لمواجهة النادي الأهلي المقرر لها الإثنين في نهائي كأس مصر لكرة القدم، مؤكدين أنهم عازمون على جمع لقب الكأس بجوار الدوري المصري الذي تحقق هذا الموسم.
وتعهد لاعبو الزمالك أمام الجماهير البيضاء بالفوز على النادي الأهلي وكسر العقده التي إستمرت لسنوات في مباريات القمة أمام الغريم التلقيدي الفريق الأحمر، وحرص على أن يحصل على رسائل لاعبي الزمالك قبل القمة.
وقال حازم إمام لاعب الزمالك :” نخوض المباراة بغرض الفوز فقط، وعلاقتنا بلاعبي الفريق الأحمر جيده للغاية والروح الرياضية هيا شعارنا في جميع مباريات القمة التي نخوضها، ولا يوجد تعصب، ولكننا نسعى للفوز فقط وحصد اللقب”.

الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء استعداداً للزمالك

خصص فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجزء الأخير من مرانه قبل الأخير استعدادا لمواجهة الزمالك بعد غد الاثنين في نهائي كأس مصر للتدريب على ركلات الترجيح تحسبا لوصول الفريقين إليها في الديربي المرتقب بعد غد.

وتألق نجوم الأهلي في تسديد ركلات الجزاء في ختام مران الأهلي الذي يقام وسط حشد كبير من ألتراس أهلاوي.

ألتراس أهلاوي تسب أحمد حجازي وترشقه بالزجاجات

نشبت أزمة عنيفة في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مساء اليوم السبت بين رابطة ألتراس أهلاوي وأحمد حجازي لاعب الفريق انتهت بسب الأخير ورشقه بزجاجات المياه المعدنية.
الأزمة بدأت بهتافات من جمهور الأهلي ضد نادي الإسماعيلي بسبب اتهامه للفريق الأحمر بخطف نجومه وآخرهم حجازي ولكن الأخير رفض هذه الهتافات التي حملت إساءات بالغة للإسماعيلي مما أثار غضب مشجعي الأهلي الذين هتفوا ضد حجازي ورشقوه بزجاجات المياه المعدنية.

ألتراس الأهلي يهاجم رئيس الزمالك ويشعل حماس اللاعبين

حضر مران فريق الأهلي المصري لكرة القدم، السبت أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي لتحفيز اللاعبين قبل موقعة الزمالك التي تقام الاثنين في نهائي كأس مصر لكرة القدم باستاد بتروسبورت.
أعضاء الرابطة تواجدوا وحضروا المران رغم قرار إدارة النادي بإغلاق المدرج في ملعب مختار التتش لإصلاحه.
وهتف مشجعو الأهلي للاعبين ولفتحي مبروك المدير الفني قبل أن يهاجموا رئيس الزمالك مرتضى منصور بهتافات معادية ووابل من السباب ثم رفع أعضاء الرابطة لافتة سخروا فيها من تصريحات رئيس القلعة البيضاء حول فوز الأهلي على الزمالك بالسحر.

السويدي جوناس إريكسون حكماً لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسمياً تعيين طاقم تحكيم سويدي بقيادة جوناس إريكسون لإدارة المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك بعد غدٍ الاثنين في نهائي بطولة كأس مصر على ملعب بتروسبورت.
وقال عصام عبد الفتاح ، عضومجلس إدارة الإتحاد ورئيس لجنة الحكام، في تصريحات خاصة ل”” إن الحكم السويدي وافق على الحضور إلى مصر وإدارة هذه المباراة المرتقبة.
وأشار إلى أن الحكم السويدي من الحكام الجيدين على المستوى الأوروبي متمنياً له التوفيق للخروج باللقاء إلى بر الأمان.

الشامي:هناك ضوابط خاصة ومحددة لحضور نهائي الكأس

صرح “محمود الشامي” عضو مجلس اتحاد الكرة المصري أن هناك ضوابط عديدة لحضور الإعلاميين والصحفيين نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر بملعب بتروسبورت.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية ل”برنامج الملاعب” على قناة “الحياة 2″ ..ليس هناك أي مجال للهرج والمرج، لقد تم تحديد كل الضوابط الخاصة بحضور الجانب الاعلامي”.

كما رفض الافصاح عن جنسية حكام القمة مشيراً إلى أنهم قاموا بادارة مباريات في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل مؤكداً على وصولهم للقاهرة غداً الأحد.

الأهلي يغلق مرانه الأحد للتركيز قبل القمة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياد الكابتن فتخي مبروك، إغلاق المران الأخير للفريق غداً الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك.ويلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر يوم الاثنين المقبل، على إستاد بتروسبورت.الكابتن فتحي مبروك قرر إغلاق المران غدا، للحفاظ على تركيز اللاعبين وسرية الخطة قبل مواجهة الزمالك.هذا وسيقوم المركز الإعلامي بالنادي بموافاة الصحفيين بكافة المعلومات المطلوبة قبل وبعد المران.