اخر اخبار الزمالك اليوم الأحد 20-9-2015 ..نجوم الزمالك يتعهدون للجماهير البيضاء بالفوز على الأهلي

نجوم الزمالك يتعهدون للجماهير البيضاء بالفوز على الأهلي

أعلن لاعبو فريق الزمالك التحدي لمواجهة النادي الأهلي المقرر لها الإثنين في نهائي كأس مصر لكرة القدم، مؤكدين أنهم عازمون على جمع لقب الكأس بجوار الدوري المصري الذي تحقق هذا الموسم.
وتعهد لاعبو الزمالك أمام الجماهير البيضاء بالفوز على النادي الأهلي وكسر العقده التي إستمرت لسنوات في مباريات القمة أمام الغريم التلقيدي الفريق الأحمر، وحرص على أن يحصل على رسائل لاعبي الزمالك قبل القمة.
وقال حازم إمام لاعب الزمالك :” نخوض المباراة بغرض الفوز فقط، وعلاقتنا بلاعبي الفريق الأحمر جيده للغاية والروح الرياضية هيا شعارنا في جميع مباريات القمة التي نخوضها، ولا يوجد تعصب، ولكننا نسعى للفوز فقط وحصد اللقب”.
مضيفا: “المباراة صعبة للغاية، ولاي مكن لأحد أن يتوق نتيجة مباراة القمة لأنها خارج الحسابات دائما، ولكن الزمالك لديه هدف واحد فقط وهو الفوز”.

كوفى جاهز للقمة بعد تعافيه من الأصابة

تأكد جاهزية محمد كوفى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمباراة القمة المقرر لها الأثنين المقبل فى نهائى بطولة كأس مص وذلك بعد ظهوره بشكل طبيعى فى مران اليوم.وكان كوفى قد تعرض لشد فى السمانه خلال مباراة فريقه أمام سموحة فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر.

ألتراس الأهلي يهاجم رئيس الزمالك ويشعل حماس اللاعبين

حضر مران فريق الأهلي المصري لكرة القدم، السبت أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي لتحفيز اللاعبين قبل موقعة الزمالك التي تقام الاثنين في نهائي كأس مصر لكرة القدم باستاد بتروسبورت.
أعضاء الرابطة تواجدوا وحضروا المران رغم قرار إدارة النادي بإغلاق المدرج في ملعب مختار التتش لإصلاحه.
وهتف مشجعو الأهلي للاعبين ولفتحي مبروك المدير الفني قبل أن يهاجموا رئيس الزمالك مرتضى منصور بهتافات معادية ووابل من السباب ثم رفع أعضاء الرابطة لافتة سخروا فيها من تصريحات رئيس القلعة البيضاء حول فوز الأهلي على الزمالك بالسحر.
وكتب أعضاء الرابطة على اللافتة: “اوعى جامايكا يغفلك.. وكله بالسحر”.

مرتضى ينتقد طاهر وفيريرا يغيب عن جلسته مع لاعبي الزمالك

إنتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، تراجع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي عن قراره والسماح بحضور الألتراس لمران الفريق الأحمر السبت.
وقال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية: “كان يجب على رئيس النادي الأهلي أن يلتزم بالإتفاق مع الأمن ويمنع حضور الجماهير، ولكن السماح لهم بالحضور يدل على مدى تصرفات محمود الطاهر ومحاولاته من أجل إشعال أزمة في الرياضة المصرية بسبب دفاعه عن الألتراس”.
وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع اللاعب قبل مران السبت، من أجل تحفيزهم قبل مباراة الأهلي المقرر لها الإثنين في نهائي كأس مصر.

بتروجت يواصل مفاوضات أبو جبل رغم وجود “الشناوى

دخل مسئولو بتروجت، فى مفاوضات جادة مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، للحصول على خدماته قبل غلق باب القيد بجانب وجود محمد الشناوى حارس الفريق الأساسى حتى يكون هناك البديل الجاهز فى أى وقت لوجود طموح داخل الفريق فى المنافسة على المركز المتقدمة بالموسم المقبل.

كان مسئولو بتروجت قد توصلوا بشكل نهائى لاتفاق مع محمد الشناوى بترضيته مادية عقب إبداءه رغبة فى الرحيل إلى صفوف المصرى البورسعيدى، بعد وصوله عرض مالى مغرى خلال الفترة الماضية من الفريق البورسعيدى إلا أن تعاقد الأخير مع الفلسطينى رمزى صالح، جعله يقبل الترضية المادية والبقاء فى النادى البترولى.

مرتضى منصور: لن اسمح لفيريرا بهدم الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، رسالة قوية للبرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض خلال الساعات الحالية، بسبب رغبته في عدم مشاركة الثنائي أيمن حفني، وأحمد الشناوي في مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر الإثنين المقبل.
وقال مرتضى منصور لموقع : “الشناوي وحفني يجب أن يشاركان في مباراة القمة أمام الأهلي، وعدم مشاركة الثنائي في المباراة تعتبر هدم من المدير الفني للفرق الأبيض الذي تكلف بنائه ملايين الجنيهات”.

السويدي جوناس إريكسون حكماً لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسمياً تعيين طاقم تحكيم سويدي بقيادة جوناس إريكسون لإدارة المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك بعد غدٍ الاثنين في نهائي بطولة كأس مصر على ملعب بتروسبورت.
وقال عصام عبد الفتاح ، عضومجلس إدارة الإتحاد ورئيس لجنة الحكام، في تصريحات خاصة ل”” إن الحكم السويدي وافق على الحضور إلى مصر وإدارة هذه المباراة المرتقبة.
وأشار إلى أن الحكم السويدي من الحكام الجيدين على المستوى الأوروبي متمنياً له التوفيق للخروج باللقاء إلى بر الأمان.

الزمالك ينوى شراء حمودى نهائيا

أبلغ مجلس إدارة نادى الزمالك، أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق، بالدخول فى مفاوضات مع نادى بازل السويسرى لشراء عقده بشكل نهائى بعد الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وينص اتفاق الزمالك مع نادى بازل السويسرى على حصول الأبيض على خدمات أحمد حمودى على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 175 ألف يورو كما يقضى الاتفاق المبرم بين الناديين بأحقية الزمالك فى شراء عقد اللاعب نهائياً مقابل 700 ألف يورو.