موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر بث مباشر

يتشوق جميع عشاق الكرة المصرية ومشجعي قطبي الكرة المصري النادي الأهلي والنادي الزمالك  الى مباراة القمة المصرية والمتعة الكروية التي تجمع الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2014/2015، حيث تغلب النادي الأهلي  فى الدور قبل النهائى علي نادي بتروجيت بنتيجة 3 ـ 1 بينما تجاوز الزمالك  فى الدور قبل النهائى نادي سموحة من خلال ركلات الترجيح ليصعد الفريقين إلي نهائي كأس مصر .

موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر

تقام مباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي والنادي الزمالك علي ستاد بتروسبورت يوم الأثنين الموافق  21/9/2015 في تمام الساعة السابعة مساء

أخبار وتصريحات قبل لقاء القمة

أخبار نادي الزمالك

صرح مجلس إدارة نادي الزمالك أنهم قاموا بتحديد مكافأة فوز نادي الزمالك علي النادي الأهلي في نهائي كأس مصر بواقع 50 ألف جنية لكل لاعب، وذلك سعيا للتغلب علي الفريق الأحمر والحفاظ علي لقب كأس مصر في ميت عقبة.

أخبار النادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي في معسكر مغلق استعداداً لمباراة نهائي كأس مصر مع النادي الزمالك، سعيا منه للحصول علي بطولة كأس مصر بعد اقتناص نادي الزمالك بطولة الدوري، ويتم إقامة المعسكر بدون حسام غالي لإصابته في العضلة الخلفية، بينما سيشارك جون أنطوي بعد تعافيه من إصابته الأخيرة.

شاهد أيضا

مواعيد مباريات الأهلى فى الدورى الموسم الجديد 2015- 2016

جدول مواعيد مباريات الزمالك فى الدورى الموسم الجديد 2015-2016

القنوات الناقلة لدربي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة النهائية لكأس مصر بين الأهلي والزمالك، فمن المؤكد إذاعة المباراة على قناة النيل للرياضة، والثانية الأرضية، والفضائية، بخلاف الفضائية المصرية، بخلاف القنوات الفضائية المصرية الخاصة المتخصصة في إذاعة الأحداث الرياضية.

حكم مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

أعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، عبر مداخلة هاتفية مع قناة الحياة، عن اسم حكم نهائي كاس مصر بين الأهلي والزمالك وهو السويدي جوناس اريكسون حكما لقمة كاس مصر بين الزمالك و الاهلى

بطاقة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

المناسبة : نهائى كاس مصر 2015
الفريقين : الاهـــلـــى & الزمالك
اليوم : الاثنين
التاريخ : 21 / 9 / 2015
التوقيت : 7:00 بتوقيت القاهرة
الملعب : بتروسبورت
القنوات الناقلة : النيل رياضة / صدى البلد / التانية الارضى

ولمشاهدة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر بث مباشر أون لاين وبجودة متنوعة وبدون تقطيع لأصحاب النت الضعيف والمتوسط عبر موقع مصر 365 : 

“بث مباشرمباراة القمة بين الأهلى والزمالك”

جارى التحديث