اخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 22-9-2015 … ثنائية باسم مرسى تتوج الزمالك بطلاً للكأس على حساب الأهلي

ثنائية باسم مرسى تتوج الزمالك بطلاً للكأس على حساب الأهلي

حقق فريق الزمالك لقب كأس مصر للعام الثالث على التوالي بالفوز بهدفين دون مقابل على نظيره الأهلي في نهائي المسابقة مساء الاثنين.وسجل باسم مرسي ثنائية الزمالك والمباراة في الدقيقتين “11 و35”.
واستغل هجوم الزمالك أخطاء مدافعي الأهلي في الهدفين، حيث تسبب خطأ فردي من حسين السيد في التشتيت في تسجيل الهدف الأول ثم خطأ من باسم علي في إرجاع الكرة في الهدف الثاني.
وجمع الزمالك ثنائية الدوري والكأس للمرة الثالثة في تاريخه بعد موسمي 59-60 و87-88.
وحقق الزمالك أول فوز على الأهلي منذ ثماني سنوات وبالتحديد منذ الفوز بثنائية تامر عبد الحميد وجمال حمزة في الدور الثاني لموسم 2006-07.
وبات لقب كأس مصر هو رقم 24 في تاريخ الزمالك والمرة الثانية في تاريخه التي يحقق فيها كأس مصر ثلاث مرات على التوالي.

مرتضى منصور: “ربنا اتدخل وفزنا عشان مفيش جامايكا”

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على انه طالما ليس هناك أي اعمال وسحر فمن الطبيعي أن يفوز الزمالك على الأهلي. وتوج الزمالك بطلا لكأس مصر بعد الفوز على الأهلي بثنائية نظيفة في المباراة النهائية.

ونقل مراسلنا حديث مرتضى منصور بعد المباراة “ربنا تدخل وفزنا على الأهلي”. واختتم مرتضى “طالما مفيش جامايكا يبقي من الطبيعي أن نفوز في المباراة”.

الشامي: أطالب بتحقيق فوري في سماح الأمن بدخول 1000 مشجع

طالب محمود الشامي رئيس لجنة شئون اللاعبين بفتح تحقيق فوري بعد سماح الأمن بدخول أكثر من 1000 مشجع على حد وصفه لملعب مباراة القمة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

وفي تصريحات تلفزيونية قال الشامي بغضب: “لا أعرف كيف دخل هؤلاء إلى أرض الملعب، أطالب بفتح تحقيق فوري وعلى الهواء مع الذي تسبب في دخول –البهوات- للملعب”.

وهاجم الشامي أمن الملعب قائلاً: “الأمن رفض دخول الصحفيين وأصحاب دعوات اتحاد الكرة وسمح بدخول 1000 شخص لا أعرف من هم ومن أين أتوا إلى هنا”.

وتأخر انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الذي كان من المقرر أن يبدأ في تمام السابعة مساءً بسبب أزمة دخول الجماهير للملعب.

وأنهى الشامي قائلاً: “اتحاد الكرة احترم القانون، لكن الذين اخترقوا القانون هم الذين سمحوا لهذا العدد بالدخول ومنعوا أصحاب الدعوات الخاصة”