اخر اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 23-9-2015 .. “فيريرا” ثانى أجنبى يتوج بالثنائية مع الزمالك

كوفى يعتذر لعماد متعب

أعتذر محمد كوفى مدافع نادي الزمالك، لعماد متعب قائد الأهلي بعد اصطدام بينهم فى مباراة امس أدي إلى إصابة الأخير.

وقال كوفي عبر صفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بعد أن نشر صورة متعب وهو مصاب “اود أن أعتذر لقائد الأهلى عن هذه الإصابة ، ولو كان معي رقم هاتفه لأتصالت به بنفسي.”

يذكر أن الزمالك حسم ديربى نهائي كأس مصر مساء أمس امام غريمة التقليدي الأهلي بنتيجة 2-0.

كوفى يعتذر لعماد متعب

 

فيريرا” ثانى أجنبى يتوج بالثنائية مع الزمالك

أصبح المدرب البرتغالى جيسوالدو فيريرا ثانى مدرب أجنبى يقود فريق الزمالك لتحقيق ثنائية الدورى والكأس فى تاريخه بعد المدرب اليوغسلافى إيفان عام 1960.

بينما يعتبر المرحوم عصام بهيج المدرب الوطنى الوحيد الذى نجح مع الفريق الأبيض فى تحقيق الثنائية عام 1988 .

يذكر أن فيريرا نجح فى التتويج مع الزمالك بلقب كأس مصر بعد فوزه على غريمة التقليدى الأهلى بهدفى المهاجم باسم مرسى.

الزمالك يجهز للسفر الى تونس لملاقاة النجم الساحلى

يسافر صباح اليوم الثلاثاء، هانى زاده عضو مجلس إدارة الزمالك، لترتيب إجراءات استقبال البعثة البيضاء هناك والتى ستصل بعد غد الخميس استعدادا لملاقاة النجم الساحلى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

من المقرر أن يلتقى الزمالك مع النجم فى ذهاب الدور قبل النهائى، الأحد المقبل بمدينة سوسة التونسية.

عمرو أديب لشوبير : “تعليقك كان 90 دقيقة ذل كروى للاهلى وكسبت الرهان مرتين

فى مداخلة هاتفية مع الاعلامى أحمد شوبير قام الاعلامى الكبير عمرو أديب المعروف بزملكاويته الكبيرة بالتأكيد على هزيمته لشوبير للمرة الثانية ، حيث كان شوبير قد راهنه من قبل على فوز الأهلى بالدورى ، و راهنه مرة أخرى على فوز الأهلى بكأس مصر ، و خسر فى المرتين ، و أكد عمرو أديب لشوبير ان “الزمالك ليس قادم و لكنه أتى بالفعل”.
و صرح اديب فرحا ان هذا الجيل من لاعبى الزمالك هو جيل عظيم و ستعود البطولات من جديد على يده مع مدير فنى عالمى و مجلس أدارة محترم برئاسة مرتضي منصور الذي كان له الدور الأكبر فى عودة الدورى الى ميت عقبة و الأحتفاظ بالكأس المصرى للمرة الثالثة على التوالى.
و أكد لشوبير انه الان يعيش حالة عظيمة من الفرحة و انه الان “يعيش زمالك” ، و طالب شوبير و جماهير الاهلى بعدم العيش على ذكريات الماضى ، وقال نحن اولاد النهارده و السنوات القادمة بيضاء لا محالة.

تيجانا يؤجل السفر لتونس 24 ساعة بسبب مكافآت الكأس

قرر إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، تأجيل سفره إلى تونس 24 ساعة للتجهيز لمواجهة النجم الساحلى بالكونفدرالية من أجل عقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس النادى، لإنهاء الاتفاق حول مكافآت التتويج بكأس مصر.

من المنتظر أن يُسافر هانى زادة، عضو مجلس إدارة إلى تونس اليوم على أن يلحق اسماعيل يوسف غد الاربعاء من أجل الترتيبات لكافة الأمور قبل مواجهة النجم الساحلى فى نصف نهائى الكونفدرالية الافريقية.

أحمد مرتضى: الأهلي لم يخطئ بل “الموظف”.. ومتأكد من عقابه

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

ونجل المستشار مرتضى منصور رئيس النادى  الزمالك على أن النادي الأهلي لم يصدر منه أي خطأ خلال مراسم التتويج بكأس مصر، بل الأمر متعلق بـ”موظف” بالنادي. ورفض علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالنادي الاهلي صعود اللاعبين والجهاز الفني لاستلام ميداليات المركز الثاني بسبب وجود مرتضى منصور رئيس الزمالك على المنصة. وأشار منصور في تصريحات لـ”صحافة النهار” “لم يحدث خطأ من الاهلي او حتى من الزمالك في مراسمالتتويج، لماذا البعض يتحدث عن عقوبات”. وتابع “لم ارى أن الاهلي اخطأ، النادي الاهلي كبير، هذا خطأ فردي من موظف بالنادي، بالتأكيد ادارة الاهلي سوف تعاقبه على هذا التصرف”. واختتم “لن نبخل على هذا الجيل من اللاعبين بأي شيء، ونتمنى ان نضيف السوبر والكونفيدرالية للنادي، الزمالك فاته بطولات كتير يسعى لتعويضها”.

فيريرا يؤكد : مرتضي منصور “رقم 1” و لا أهتم بالتصريحات السلبية

أكد البروفسير جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك انه سعيد للغاية بتحقيق الفوز على النادى الأهلى الغريم التقليدى للفارس الأبيض بنتيجة 2 للاشئ ، و انه سعيد أيضا بالجمع بين الدورى و الكأس فى موسم واحد و يعد بالمزيد.
و قال البروفسير ان رئيس الزمالك مرتضي منصور له الفضل الكبير بجمع الزمالك لهذين البطولتين هو و مجلس الأدارة بالكامل ، حيث انه سعيد بالدعم الذي يدعمه رئيس النادى له دائما و وقوفه فى ظهره.
و قال فيريرا ان مرتضي منصور هو رقم 1 فى القلعة البيضاء ، و انه لايهتم ببعض التصريحات السلبية من الاعلام او اى شخص ، و انه يركز فقط داخل المستطيل الأخضر.

منصور : وزير الرياضة صدمني والزمالك كسب الأهلي من غير سحر

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن صدمته في موقف وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز بعد تتويج الفريق الأبيض بلقب الكأس على حساب النادي الأهلي في المباراة النهائي.

عوامل أخرجت الأهلي خالي الوفاض في الموسم الحالي
تعرض النادي الأهلي لخسارة موجعه بالأمس في نهائي بطولة الكأس امام الغريم التقليدي الزمالك بهدفين دون مقابل لينهي الفريق الأبيض على الهيمنة الحمراء التي استمرت سنوات طويلة على لقاءات القمة حيث تعود أخر خسارة للأهلي في لقاءات القمة لشهر مايو عام 2007 في لقاء قرر المدرب البرتغالي جوزيه المدير الفني للأهلي.
وقتها منح جميع لاعبيه الاساسيين راحة بسبب تلاحم المواسم وحصل هو نفسه على اجازته السنوية تاركاً ادارة اللقاء لمساعده وقتها البدري فيما تعود أخر خسارة للأهلي امام الزمالك في ظروف طبيعية إلى مايو عام 2004.