اخر اخبار الأهلى اليوم الأربعاء 23-9-2015 …الأهلى يطير إلى جنوب إفريقيا اليوم لمواجهة أورلاندو

غالي يغيب عن الاهلي شهرين

تلقي الجهاز الفني للأهلي صدمة كبيرة بعد تفاقم إصابة حسام غالي لاعب الفريق.

وأثبت الجهاز الطبي إصابة غالي بمزق في العضلة الخلفية وتجمعات دموية قد يغيب علي إثرها لمدة شهرين.

ويغيب غالي عن مباراة القمة اليوم، واحتمالات كبيرة بغيابه عن مباراتي أورلاندو بالكونفيدرالية.

حيث وبا مانيسيا يغيب عن مواجهة الأهلي

تعرض فريق اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي الي ضربة موجعة قبل مواجهة النادي الأهلي في الكونفدرالية.
وضربت الأصابة لاعب فريق اورلاندو بايرتس وقائده اوبا مانيسيا في مباراة الفريق امام فريق بولوكوان في الدوري الجنوب افريقي وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في اخر مواجهة للقراصنة قبل مباراة الأهلي.
ويعد اوبا مانيسيا اهم لاعبي الفريق الذي سيواجه النادي الأهلي يوم السبت في ذهاب كأس الكونفدرالية الأفريقية وهو قائد الفريق وهدافه الأول في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وظهر بشكل رائع في مباراة الفريق امام نادي الزمالك.

قال أبو تريكة: الأهلي موسم للنسيان

خرج محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي عقب فوز الزمالك في نهائي كأس مصر بهدفين نظيفين ليهنئ القلعة البيضاء على البطولة.
حيث قال أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “مبروك للزمالك بالجهد والعرق وليس بأشياء أخرى”.
ليضيف الماجيكو “الأهلي موسم للنسيان، الوقت قصير للاستعداد للمباراة القادمة نحن معكم ونثق بكم”.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق أورلاندو بايرتس بنصف نهائي كأس الكونفدرالية يوم السبت المقبل عقب التأهل من دور الـ8 كأول المجموعة الأولى.

الأهلي يستبعد وليد سليمان من رحلة أورلاندو

استبعد الجهاز الفني لنادي الأهلي وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق من رحلة جنوب أفريقيا لمواجهة “أورلاندو بيراتس” فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية.

وكان الجهاز الفنى للأهلى قد استبعد “الحاوي” من مباراة الزمالك مساء اليوم، الاثنين، فى نهائى كأس مصر؛ للإصابة بالتواء فى كاحل القدم.

الأهلى يطير إلى جنوب إفريقيا اليوم لمواجهة أورلاندو

تطير بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، فى الحادية عشر مساء اليوم”الثلاثاء”،إلى جنوب إفريقيا استعدادا لخوض مباراة أورلاندو بيرايتس يوم 26 سبتمبر الجارى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية فى رحلة تستغرق 8 ساعات للعاصمة الجنوب أفريقية “جوهانسبرج”،على أن تستقل البعثة طائرة داخلية لمدينة “نيلبورت”التى ستستضيف المباراة على ملعب “مبومبيلا”،وتستغرق رحلة الطيران الداخلى حوالى ساعة تقريبا.

ويؤدى الأهلى مرانه صباح اليوم على ملعب مختار التتش”بالجزيرة”،بعد أن رفض الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة عقب مواجهة الزمالك أمس فى نهائى كأس مصر،ويختار الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك القائمة التى تُسافر جنوب إفريقيا ويتجمًع اللاعبون فى مطار القاهرة حوالى الساعة التاسعة والنصف مساءا قبل مغادرة القاهرة فى الحادية عشر.

ويرأس البعثة الحمراء طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة وتضم الجهاز الفنى والإدارى والطبى برئاسة خالد محمود وعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بجانب 21 لاعبا هم،شريف إكرامى وأحمد عادل ومحمد نجيب وشريف حازم وسعد سمير وأحمد فتحى وباسم على وصبرى رحيل وحسين السيد وشريف حازم ومحمد هانى وحسام عاشور وصالح جمعة وعبد الله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وجون أنطوى وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر والجابونى ماليك إيفونا،فيما تحوم الشكوك حول اصطحاب وليد سليمان لمعاناته من الام فى الكاحل.

وأجرى طاهر الشيخ وأحمد سعيد نائب رئيس النادى خلال الأيام القليلة الماضية اتصالات هاتفية بشريف نجيب سفير مصر فى جنوب إفريقيا للاطمئنان على كل الأمور قبل سفر البعثة الحمراء،سواء من ناحية فندق الإقامة أو التنقلات وكل الأمور التأمينية وذلك بالتنسيق مع شرطة جنوب إفريقيا،وطلب سفير مصر هناك دعوة البعثة للعشاء فى الوقت المناسب خاصة وأن الفريق الأحمر سيتواجد هناك لمدة 5 أيام وهو ما سيتم تنسيقه بين الجهاز الفنى وعلاء عبد الصادق وفقا للاستعدادات الخاصة بهذه المواجهة.

الأهلي يلغي المران الصباحي خوفاً من “الشبح”

قام الجهاز الفني لفريق الكرة بإلغاء المران الصباحي للفريق اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وألغى الجهاز الفني المران خوفاً من تعرض اللاعبين للإجهاد بعد مباراة نهائي كأس مصر، خاصة ان بعثة الفريق ستطير مساء اليوم الى جوهانسبيرج لخوض المباراة في البطولة الإفريقية.
ويخشي الجهاز الفني على لاعبيه من “شبح” الإجهاد لاسيما بعد توالى المباريات في الفترة الماضية وتواصل الموسمين.

عوامل أخرجت الأهلي خالي الوفاض في الموسم الحالي

تعرض النادي الأهلي لخسارة موجعه بالأمس في نهائي بطولة الكأس امام الغريم التقليدي الزمالك بهدفين دون مقابل لينهي الفريق الأبيض على الهيمنة الحمراء التي استمرت سنوات طويلة على لقاءات القمة حيث تعود أخر خسارة للأهلي في لقاءات القمة لشهر مايو عام 2007 في لقاء قرر المدرب البرتغالي جوزيه المدير الفني للأهلي.
وقتها منح جميع لاعبيه الاساسيين راحة بسبب تلاحم المواسم وحصل هو نفسه على اجازته السنوية تاركاً ادارة اللقاء لمساعده وقتها البدري فيما تعود أخر خسارة للأهلي امام الزمالك في ظروف طبيعية إلى مايو عام 2004.
خسارة الأهلي منحت الزمالك للمرة الأولى منذ عام 1988 التتويج بالثنائية المحلية كما اعادت الفريق 11 عاماً للوراء عندما فشل الفريق في التتويج بلقب من بطولتي الدوري والكأس بالإضافة إلى انهاء السيطرة الحمراء في بطولة الكأس تحديداً كلما تقابل الفريقان منذ حقبة الخمسينات من القرن الماضي.

الأهلى يصرف مستحقات الاعبين عقب العودة من جنوب أفريقيا مباشرة 

 

تٌصرف إدارة الأهلى للاعبين عقب العودة من جنوب إفريقيا وانتهاء مواجهة أورلاندو بيرتس فى قبل نهائى الكونفدرالية، قسط شهر أغسطس الماضى بعد أن طالبوا بالحصول عليها في أقرب وقت ممكن.

ويعقد كامل زاهر أمين الصندوق والذي عاد من أمريكا يوم الخميس الماضي جلسة مع الإدارة المالية تمهيدا لاستخراج الشيكات ومنحها لهم فور العودة للقاهرة، واستفسر أكثر من لاعب بالفريق في الأيام الماضية عن موعد حصولهم على القسط الشهرى وكان على رأسهم أحمد الشيخ لاعب الوسط الجديد والذى يحق له الحصول على مبلغ 133 ألف جنيه وتم منحه”سلفة” قدرها 50 ألف جنيه لإخماد ثورة الغضب التي انتابته بسبب الوعود المعسولة.