اخر اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 23-9-2015 … تشكيلة البارسا المتوقعة من الراك1 لمواجهة سيلتا فيجو

ميسي: لدينا مباراة صعبة

ليونيل ميسي نجم النادي الكتالوني، أشار عبر حسابه الرسمي في الفيس بوك، الى أن مباراة يوم الغد أمام سيلتا فيغو ستكون مباراة صعبة للغاية، حيث أكد أيضاً على أن الفريق يجب أن يلعب كجماعة للفوز في نقاط المباراة والمحافظة على الصدارة.
و نشر النجم الارجنتيني على حسابه الرسمي في الفيسبوك “غداً سيكون لدينا مباراة صعبة أمام سيلتا فيغو، هذه السنة تعتبر بداية ممتازة لسيلتا فيغو بالدوري، لذلك يجب علينا أن نلعب كجماعة غداً لكي نفوز بالمباراة “.

برشلونة يدخل الحرب مع الفيفا من خلال توران

سب مصادر صحيفة الموندو ديبورتيفو فإن برشلونة لن يصمت في حال رفض الفيفا طلب النادي بتسجيل أردا توران التركي ،، وذلك بعد إصابة اللاعب البرازيلي رافينيها الكانتارا برباط صليبي تعرض له في مباراة روما بعد تدخل ناينجولان الخشن لينتهي موسمه الكروي .. وتسمح قوانين الإتحاد الإسباني بتسجيل لاعب في حال تمت إصابة أحد عناصر النادي.
قدم البارسا طلباً من اجل السماح له بتسجيل لاعب الوسط التركي، ليعوض الغياب الطويل الأمد لزميله رافينيا، وقد حصل النادي الكاتالوني على الضوء الاخضر من الاتحاد الاسباني لكرة القدم، ولكن لا يزال ينتظر الرد الرسمي من الفيفا، الذي يستغرق حوالي 10 ايام.

تصويت لمن يستحق أن يسدد ضربات الجزاء في برشلونة !

أثارت ركلة جزاء ميسي الضائعة أمام ليفانتي الضجة في مواقع التواصل الإجتماعية، ذلك عندما سدد ميسي ركلة الجزاء أمام ليفانتي ليضع الكرة فوق الشباك، ليرتفع رصيد ركلات الجزاء المهدرة من ميسي إلى 15 ركلة جزاء ضائعة من أصل 65 لتصبح نسبة فشل ميسي في ركلات الجزاء 23% وبمعنى أدق ميسي يضيع ركلة جزاء كل 4 ركلات جزاء.

يذكر أن انريكي كان قد صرح بعد المباراة قائلاً:”ميسي هو من سيسدد ركلات الجزاء في برشلونة، إنتهى الأمر، لكن صحيفة الموندو قررت أن تنشئ تصويت لمن يستحق أن يسدد ركلات الجزاء في برشلونة وإلى الأن ميسي يتصدر الاستفتاء بنسبة 65% ( 1532 صوت ) ويليه نيمار بنسبة 18% ( 415 صوت ) وفي المركز الثالث حل سواريز بنسبة 9% ( 219 صوت ) وإنيستا جاء في المركز الرابع بنسبة 4% ( 87 صوت ) وفي المركز الخامس راكيتيتش بنسبة 3% ( 67 صوت ) وفي المركز الأخير جاء بيكيه بنسبة 1% ( 19 صوت ).

فيرغسون يحسم الجدل حول من الأفضل بين ميسي ورونالدو

 

أشاد الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون، المدير الفني الأسطوري لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بالنجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.
وقال فيرغسون في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “هذا الثنائي فوق الجميع، أعتقد أن كل لاعبي العالم يتفقون معي في ذلك، فإن ميسي ورونالدو لديهما موهبة كبيرة في إحراز الأهداف، وفازا بالعديد من الألقاب، ولا يتأثران بالخشونة الشديدة التي يتعامل بها المدافعون لإيقافهم”.
وأضاف: “أستمتع للغاية بمشاهدة ميسي ورونالدو، لديهما رغبة كبيرة في لعب كل المباريات، ويخوضان المباريات بالكامل، ويضيفان متعة كبيرة لجميع المشاهدين”.

صحف إسبانيا يدا بيد لجلد نجمي المانشافت

خلال الموسم الماضي احتفت الصحافة الإسبانية بالوافدين الجديدين على الدوري الإسباني الألمانيين، أندري تير شتيجنحارس مرمى برشلونة ولاعب خط وسط ريال مدريد توني كروس. لكن تراجع مستويهما هذا الموسم جعلهما محط انتقادات لاذعة.
بعد أدائه الباهت في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه ريال مدريد بفريق غرناطة في الدوري الإسباني، تعرض لاعب خط الوسط الألماني توني كروس لانتقادات لاذعة من طرف وسائل الإعلام الإسبانية.
ووصفت صحيفة إلموندو ديبورتيفو بعد فوز ريال مدريد على غرناطة بهدف دون رد كروس بـ”الخامل”، وكتبت عن أدائه تقول: “لا نعرف ماذا حدث للقيصر كروس، إنه بعيد كل البعد عن مستواه”، وتابعت الصحيفة الإسبانية “كروس يبدو ثقيلاً متثاقلاً دون توهج”.

تشكيلة البارسا المتوقعة من الراك1 لمواجهة سيلتا فيجو 

نشرت إذاعة الراك1 قبل قليل تشكيلتها المتوقعة لنادي برشلونة في مباراة الغد في مواجهة نادي سالتافيغو مساء الاربعاء على ملعب بالايدوس , وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم ، اليكم التشكيلة المتوقعة.

تشكيلة الراك1 جاءت كالتالي :

في حراسة المرمى : تير شتيغين.

في خط الدفاع : الفيس ، جيراد بيكيه ، ماسكيرانو ، جوردي البا.

في خط الوسط : راكيتيتش ، سيرجيو بوسكيتس ، اندريس انييستا.

في خط الهجوم : ميسي ، سواريز ، نيمار.