اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 24-9-2015 …بعد غياب 13 عامًا.. حلم التتويج الإفريقى للزمالك يصطدم ببوابة النجم الساحلى

“الوايت نايتس” ترسل 120 مشجعا لدعم الزمالك في تونس

قررت رابطة مشجعي الزمالك “الوايت نايتس” سفر 120 مشجعا إلى تونس على 3 دفعات بداية من الأربعاء من أجل دعم الفريق الأبيض الأحد أمام فريق النجم الساحلي التونسي في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
ورغم الأزمة التي حدثت بين رابطة مشجعي الزمالك والفريق خلال آخر رحلة خارجية في تونس أمام الصفاقسي والتي شهدت هجوم رابطة “الوايت نايتس” على اللاعبين والفريق وإدارة نادي الزمالك، إلا أنهم تمسكوا بالسفر ودعم الفريق.

الاصابات تضرب الزمالك قبل مواجهة النجم التونسي

خرج محمد إبراهيم رسميا من حسابات الجهاز الفني للزمالك لخوض مباراة الأحد أمام النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وفضل البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، سفر اللاعب مع بعثة الفريق إلى تونس بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ مباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر أمام سموحة والتي كانت السبب في غيابه عن نهائي كأس مصر أمام الأهلي.
ويحاول الزمالك خلال الساعات الحالية إنهاء أزمة سفر الثلاثي أحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومحمد أبوجبل، الذي تمسك المنتخب العسكري المصري بضمهم للقائمة التي تشارك في نهائيات كأس العالم العسكرية المقرر إقامتها في كوريا الجنوبية.

الشناوي يعود لمرمى الزمالك أمام النجم الساحلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا إعادة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق للتشكيل الأساسي بعدما غاب عن مباريات فريقه ببطولة كأس مصر للإصابة.

وكشف مصدر بالجهاز الفني أن الشناوي سيعود لمرمى الزمالك في مباراة النجم والمقرر لها الأحد المقبل.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيطير صباح غدًا إلي تونس لملاقاة النجم في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

بوساكا يشيد بحكم نهائي كأس مصر

أشاد السويسري ماسيمو بوساكا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بمستوى التحكيم المصري في الفترة الأخيرة على هامش محاضرته حكام النخبة المصريين في معسكر شرم الشيخ.
وحض عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة محاضرة بوساكا ومعاونة مانويل نافارو.
وأبدى بوساكا سعادته لتواجده في مصر، مؤكداً أن لجنة الحكام حرصت على حسن الاستقبال والضيافة والاستعداد للمحاضرات النظرية والعملية.

الزمالك يفقد 4 لاعبين أمام النجم .. وأزمة بوسط الملعب

رفض المنتخب العسكري التفريط فى ثلاثي الزمالك أحمد توفيق وإبراهيم صلاح والحارس محمد أبوجبل للمشاركة مع فريقهم في مباراة النجم الساحلي المقبلة بذهاب الدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية وذلك لتمسكه بهم قبل خوض منافسات كأس العالم العسكرية المقبلة بكوريا الجنوبية نهاية الشهر الجاري .

وسيسافر المنتخب إلى كوريا يوم 27 المقبل وهو نفس موعد مباراة الزمالك والنجم المقرر لها الأحد المقبل ويسعى الزمالك لإقناع الجهاز العسكري بالموافقة على خوض الثلاثي لقاء النجم على أن يلحقوا بعدها بالبطولة العسكرية .

وسيمثل غياب الثلاثي خاصة توفيق وصلاح أزمة حقيقية للزمالك بوسط الملعب حيث سيضطر وقتها الزمالك للعب بطارق حامد ومعروف يوسف فقط أو الدفع بعمر جابر في منطقة الوسط

بعد غياب 13 عامًا.. حلم التتويج الإفريقى للزمالك يصطدم ببوابة النجم الساحلى

يلتقى الزمالك بنادى النجم الساحلى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية مساء الأحد القادم بتونس فى اللقاء الذى يحلم من خلاله محبى وعشاق القلعة البيضاء إلى تحقيق حلم الفوز بالبطولة الافريقية بعد غياب 13 عامًا عن منصات التتويج الافريقية .

ويملك الزمالك المقومات المساعدة على النجاح حيث يملك كتيبة من اللاعبين الموهوبين على رأسهم كهربا وحمودى وباسم مرسى والشناوى .

وتعد كفة الزمالك هى الأرجح فى ظل الغيابات التى يعانى منها نادى النجم الساحلى وعلى رأسها بانجورا ومحمد أمين بن عمر وزياد بوغطاس للإصابة، والمهاجم الجزائرى بغداد بونجاح للإيقاف، بالإضافة إلى الثنائى فرانك كوم ورامى البدوى بخلاف خسارته للقائه الأول فى الدورى التونسى أمام نجم المتلوى .

فى المقابل فيدخل أبناء المدرب البرتغالى فيريرا اللقاء بمعنويات مرتفعة وحافز الفوز على النجم الساحلى خاصة بعد التتويج بالثنائية الدوري والكأس على المستوى المحلي وكذلك تاريخه بالمواجهات التونسية .. فقد تقابل الزمالك مع أندية تونس فى 22 مباراة فاز الزمالك فى 10 وتعادل فى 5 وخسر 7 وأحرز 28 هدفًا وعليه منها مواجهتان أمام النجم الساحلى كانت الأولى فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس الاتحاد الإفريقى عام 99 وخسر الزمالك ذهاباً بهدفين نظيفين وفاز فى لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف ولكنه خرج بقاعدة الهدف خارج الأرض، وكانت المواجهة الثانية فى دورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا 2005 وتعادل الزمالك فى الجولة الثانية فى القاهرة بهدف لمثله وخسر فى سوسة فى الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف .

فيريرا يحذر اللاعبين من نشوة الكأس

حذر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه من النشوة التي يعيشها الفريق الآن بعد التتويج بكأس مصر والفوز على الأهلي بهدفين نظيفين.

وعقد فيريرا جلسة مع لاعبيه على هامش مران الأمس وطالبهم بنسيان التتويج بكأس مصر وضرورة التركيز على مباريات الفريق الأفريقية مؤكدًا لهم أن مباريات الكونفدرالية ستكون أصعب من مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر مطالبًا لاعبيه بعدم الإفراط في الفرحة والمبالغة في الفوز على الأهلي.