اخر اخبار الأهلى اليوم الخميس 24-9-2015 .. مبروك يطالب لاعبي الأهلي بالحفاظ على لقب الكونفدرالية

الأهلي يؤكد جاهزية عمرو جمال وفتحي لموقعة أورلاندو

علن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري جاهزية الثنائي عمرو جمال وأحمد فتحي لخوض مباراة أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي المقررة السبت، في ذهاب دور الأربعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
واشتكى عمرو جمال من آلام بسيطة في المعدة خلال سفر بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا، وأكد خالد محمود طبيب الفريق أن الآلام التي يعاني منها اللاعب بسيطة ولن تعيقه عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباراة.

الاهلي يرفض الراحة بعد الوصول إلى جنوب افريقيا

رفض الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة فتحي مبروك الراحة بعد وصول البعثة صباح الأربعاء إلى جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة أورلاندو بيراتس السبت، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.
ويتدرب الفريق عصر الأربعاء على ملعب بارك روك بعد أن وصلت البعثة الى جوهانسبيرج صباحاً بعد رحلة طيران استغرقت 12 ساعة كاملة.

مبروك يطالب لاعبي الأهلي بالحفاظ على لقب الكونفدرالية

أنهي فريق الكرة بالنادي الأهلي، مرانه الأول في جنوب أفريقيا على ملعب روك بارك، استعداداً لمواجهة أورلاندو بيراتس، السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية.
بدأ المران بمحاضرة تحدث خلالها علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة وفتحي مبروك المدير الفني للفريق وشريف إكرامي حارس المرمى عن أهمية المرحلة المقبلة.

أورلاندو يفقد جهود قائده أمام الأهلي بالكونفدرالية

كشف نادي أورلاندو بايراتس الجنوب افريقي عن غياب قائده اوبا مانيسا عن مباراة الأهلي المقبلة والمقرر لها السادسة من مساء السبت القادم بذهاب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية وذلك بسبب الإصابة.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي أورلاندو بايراتس اليوم الأربعاء ان قائد الفريق مانيسا لن يشارك في المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها بشرخ في كاحل القدم يوم الثلاثاء في احدى مباريات الدوري أمام بولوكواني سيتي.

ويفقد أورلاندو أيضاً خدمات الثنائي الدفاعي هابي جيلي وسيابونجا سانجويني بسبب الإيقاف .

يذكر أن أورلاندو قد واصل نتائجه المحبطة بتعادل جديد في الدوري بعد ان كان قد تعادل في الجولة الماضية أمام بلاك اسيز.

كلاكيت تانى مرة.. الأهلى يواجه غيابات أورلاندو .. وحلم اللقب السادس يراود الأحمر

فى لقاء مكرر يصطدم الأهلى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية بنادى اورلاندو بايراتيس والمقرر له السادسة من مساء السبت المقبل .

وينظر الكثيرون للقاء على انه الاسهل فى الدور قبل النهائى خاصة وإن أورلاندو لم يعد بنفس القوة التى واجهها الاهلى عام 2013 حيث لم يعد الفريق الجنوب إفريقى يملك الأنياب الهجومية والدفاعية التى صعدت به لنهائى دورى الأبطال الإفريقى عام 2013 وهو ما صرح به المدير الفنى لأروندو إريك تينكلر الذى اعترف بصعوبة تلك المواجهة بخلاف غياب ثنائى الدفاع الجنوب إفريقى سيابونجا سانجوينى وهابى جالى للإيقاف والمهاجم أوبا مانيسا للإصابة .

فى المقابل فإن الأهلى سوف يستعيد العديد من الأوراق الرابحة قبل تلك المواجهة حيث من المقرر أن يعود حسام غالى لقيادة الوسط الاهلاوى وعودة الجابونى ماليك ايفونا للهجوم الأحمر حيث يدخل فتحى مبروك اللقاء ولديه العديد من الأوراق الرابحة والتى على رأسها جون أنطوى ورمضان صبحى وعبد الله السعيد وحسام غالى وأحمد فتحى وهو ما يتيح حرية الاختيار فى طريقة اللعب والتشكيل أمام فتحى مبروك المدير الفنى للفريق .

ويملك الأهلى تاريخاً طويلاً مع أندية جنوب إفريقيا حيث واجه أندية جنوب إفريقيا فى 14 مباراة فاز خلالها المارد الأحمر فى 7 لقاءات وتعادل فى 5 مواجهات وتعادل فى 3 مباريات وتعد أدية جنوب إفريقيا تميمة حظ الأهلاوية وأحد أبواب الألقاب الحمراء حيث توج المارد الأحمر بخمسة القاب أفريقية عبر بوابة الأندية الجنوب إفريقية حيث حصل على دورى ابطال إفريقيا عام 2001 بخلاف الفوز بكأس السوبر إفريقى للمرة الأولى فى تاريخه عام 2002 على حساب كايزر تشيفز الجنوب افريقى.