اخر اخبار الزمالك اليوم الجمعة 25-9-2015 .. مرتضى يؤكد صرف مكافآت الفوز بالكأس بعد عيد الأضحى

مرتضى يؤكد صرف مكافآت الفوز بالكأس بعد عيد الأضحى

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، ورئيس بعثة الفريق بتونس، أنه ستتم صرف مكافآت الفوز بكأس مصر، بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى.وعلم بأن مرتضى أشار إلى أن الزمالك حقق البطولات بدون الأولتراس، موضحاً أن هذه المجموعات إرهابية.وشدد عضو المجلس على رفضه الصلح مع هذه الروابط على الإطلاق، بعدما سبت مجلس الإدارة واللاعبين.ويتواجد الفريق بتونس استعداداً لمواجهة النجم الساحلي التونسي على الملعب الأوليمبي بسوسة الأحد المقبل، في إطار ذهاب مباريات الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يفشل في لحاق توفيق بالبعثة في تونس

تعذرت محاولات نادي الزمالك، للحاق أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول ببعثة الفريق الأبيض، تمهيدا لمواجهة النجم الساحلي الأحد المقبل.ووصلت اليوم الخميس إلى تونس، بعثة النادي الأبيض، استعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية، المقرر لها يوم الأحد المقبل.وعلم أن توفيق انضم لمعسكر المنتخب العسكري، الذي يستعد للسفر إلى كوريا الجنوبية لخوض مباريات كأس العالم العسكري.ورفض مسئولو المنتخب السماح لأحمد توفيق بالانضمام لبعثة الفريق الأبيض لخوض مباراة النجم الساحلي.

الزمالك ينتقد الاتحاد الأفريقى بسبب إقامة مباريات الكونفيدرالية فى العيد

سادت حالة من الاستياء والغضب الشديد داخل بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى سوسة، بسبب قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» إقامة مباراة ذهاب نصف النهائى فى عيد الأضحى، دون مراعاته لارتباط اللاعبين بمثل هذه المناسبات.

وانتقد الجهاز الفنى للأبيض سياسات لجنة المسابقات بالكاف وتجاهلها لمثل هذا الحدث، الذى يعد ذا أهمية خاصة للاعبين والجهاز الفنى، خصوصا أن لجنة مسابقات الكاف أمامها شهر كامل قبل خوض المباراة النهائية، وكان من السهل جدًا تعديل موعد مباراتى نصف النهائى.

من جانبه، فتح حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق، النار على مسؤولى الكاف، واتهمهم بالتخبط والعشوائية فى تحديد مواعيد المباريات، وقال: إصرار الكاف على اللعب أثناء عيد الأضحى قد يؤثر سلبًا على أداء اللاعبين ويشتت تركيزهم قبل هذه المباراة المهمة.

وشدّد أنور، فى تصريح خاص على أن الكاف حدد مسبقًا موعد المباراة النهائية فى شهر نوفمبر، وبالتالى كان لديه متسع من الوقت لإقامة نصف النهائى فى أكتوبر، وقال: كيف يتجاهل مسؤولو الكاف مثل هذه المناسبات فى الوقت الذى يتم فيه إيقاف جميع المباريات فى أوروبا حال تصادفها مع أعياد رسمية أو الكريسماس.

استقبال جماهيري للزمالك في تونس تحت الرقابة الأمنية

 

 وصلت بعثة فريق الزمالك لكرة القدم إلى تونس استعداداً لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبلة في سوسة.
وأفاد مراسلنا أن بعثة الزمالك وصلت صباح الخميس إلى تونس بحضور 19 لاعب اختارهم فيريرا مسبقاً لخوض المباراة المرتقبة التي تشهد بعض الغيابات عن فريقه.
أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ونجل رئيس الزمالك ترأس البعثة المصرية في تونس التي ضمت أيضاً شقيقه أمير مرتضى وشريف منير عضو مجلس الإدارة البيضاء، فضلاً عن هاني زادة الذي سبق الفريق لتونس.
وكان بعض من جماهير الزمالك قد سبق الفريق إلى تونس لحضور المباراة وليكون في استقبال الفريق الأبيض فور وصوله وهو ما حدث لكن التشكيلات الأمنية أحاطت بالجماهير وحالت بينهم وبين اللاعبين وأفراد البعثة وشكلت رقابة شديدة تجنباً لحدوث أي مشاكل وفقاً لطلبات إدارة الزمالك من قبل.

أحمد مرتضى: الأمن التونسي سيتعامل بحزم مع أي خروج عن النص.. ولن نبيع النادي

قال أحمد مرتضى منصور المتحدث الرسمي لنادي الزمالك إنه لا يعترف بشيء اسمه وايت نايتس وذلك خلال حديثه للصحفيين بعد الوصول إلى تونس.

وكان عدد من جمهور الزمالك قد وصل تونس لدعم الفريق أمام النجم الساحلي في مواجهة يوم الأحد بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وأضاف أحمد مرتضى للصحفيين: “الأمن التونسي سيتعامل بحزم مع المتجاوزين.. الزمالك لا يعترف بما يسمى وايت نايتس ويرحب بأي مشجع زمالكاوي فقط”.

وتابع “إذا خرج أي مشجع عن النص سيتعامل معه الأمن التونسي بكل حزم. ولا أريد من الإعلام تضخيم من حجم وقيمة الأولتراس لأن النادي لا يعترف بهم أبدا”.

وأشار “مجلس الإدارة لن يقبل ببيع النادي من أجل هتافات هذه القلة لنا في المدرجات”.

وأتم “الأولتراس الوايت نايتس حاولوا فعل أي شيء لنسامحهم. لكننا رفضنا أن نبيع النادي”.

فيريرا يرفض طلب الراحة من اللاعبين ويستبدله بتدريب خفيف

رفض الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا طلب لاعبي الزمالك بالحصول على اليوم الخميس كراحة ليستبدله بتدريب خفيف.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى تونس ظهر الخميس لمواجهة النجم الساحلي يوم الأحد على الملعب الأوليمبي في سوسة.

وبرر فيريرا رفضه للاعبين بعدم الحصول على راحة اليوم الخميس بوجود يومين فقط قبل المباراة إذ سيجري الفريق تدريبا كاملا غدا قبل التمرين الرئيسي على ملعب المباراة يوم السبت.

وسيكتفي اللاعبون بتدريب خفيف استشفائي فقط اليوم.

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الثنائية المحلية بعد أن تغلب على الأهلي يوم الاثنين الماضي بهدفين نظيفين في نهائي الكأس

رئيس بعثة الزمالك لتونس ينفي نشوب مشادات بين اخيه وباسم مرسي

نفى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في تونس، ما تردد عن نشوب مشاده بين أمير مرتضى شقيقه وباسم مرسي مهاجم الفريق، فور الوصول لمطار قرطاج لمواجهة النجم الساحلي التونسي الأحد، في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

أحمد مرتضى: لا نعترف بالوايت نايتس والزمالك لن يكتفي بالدوري والكأس

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في تونس، أن الزمالك لا يعترف بما يسمى بالوايت نايتس ولا يتعامل معهم، وحضورهم للمباريات على مسئوليتهم الشخصية والزمالك مسئول عن جماهيره فقط.