موعد مباراة الأهلي وأورلاندو بايريتس فى الكونفيدرالية الأفريقيه والقنوات الناقله .. بث مباشر

تقام اليوم  السبت  الموافق 26-9-2015 فى تمام  الساعه السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة مباراة الأهلي وأورلاندو، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية لهذا العام 2015 ،  ويسعى الأهلي لاقتناص الثلاثة نقاط من أجل التأهل للمباراة النهائية وإرضاء جماهيره.

مباراة الأهلي وأورلاندو

حيث يدخل  النادى الأهلي هذه المباراة تحت شعار البديل عن الفوز، خاصة وأن الأهلي هذا العام اخفق فقد الفوز ببطولة الدوري الممتاز التي تعد البطولة المفضلة لجماهيره، وفشل أيضا في الفوز بكأس مصر بعد هزيمته من غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2/0.

كما يسعى فريق وأورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي للفوز بتلك المباراة لا سيما وأنها مقامة على أرضه، حيث يريد أورلاندو تعويض خسارته التي تلقها من فريق الزمالك بنتيجة 4/1.

فمباراة الأهلي وأورلاندو ستكون هامة ومصيرية ولا تقبل القسمة على اثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأورلاندو

تقام مباراة الأهلي وأورلاندو يوم السبت القادم الموافق 26 سبتمبر في تمام السادسة مساءا، وتنقل المباراة مباشرة على قنوات بي ان سبورت الفضائية.

شاهد أيضا

قناة مفتوحة تعلن عن نقل مباراة الأهلى وأورلاندو بايرتس فى الكونفيدرالية … بث مباشر

 موعد مباراة الأهلى وأورلاندو بتوقيت الدول العربية

تقام مباراة الاهلي واورلاندو بيراتس يوم السبت 26 سبتمبر 2015 على الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة بعد الظهر 15.00 بتوقيت المغرب.

بطاقة مباراة الأهلى وأورلاندو

طرفى المباراة : الأهلى وأورلاندو

المناسبة : الدور قبل النهائى فى الكونفيدرالية الأفريقية

التوقيت : الساعة السادسة بتوقيت القاهرة

التاريخ : السبت 26-9-2015

القنوات الناقلة للمباراة : قناة بي ان سبورت 8

حكم المباراة : حكم الساحة الدولي مالانج دييدهيو

لمشاهدة مباراة الأهلى وأورلاندو فى الدور قبل النهائى الكونفيدرالية الأفريقيه بث مباشر عبر موقع مصر 365 بجوده متنوعة لأصحاب النت الضعيف والمتوسط:

مشاهدة مباراة الأهلى وأورلاندو فى الدور قبل النهائى الكونفيدرالية الأفريقيه

جار التحديث ….