موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلى فى الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة لها .. بث مباشر

تقام اليوم الأحد الموافق 27 -9- 2015 في تمام  الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مباراة الزمالك والنجم الساحلى التونسى  ضمن مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

ويدخل فريق نادي الزمالك  المباراة فى سعي منه إلى استكمال مسيرته في الانتصارات والتتويج بالبطولات  بعدما نجح فى التتويج بالثانية المحلية الدورى المصرى والكأس والحصول على الثلاث نقاط للمبارة للوصول إلى المباراة النهائية فى رحلة البحث عن عودة التتويج الأفريقى بعد غياب 12 عام  أو في أسوأ الحالات  يحاول نادى  الزمالك الى الحصول على التعادل من أجل تأجيل الحسم الى مباراة الأياب التي من المقرر أن تقام في 2 أو 3 أو 4 من شهر اكتوبر من العام الحالي. وسوف يتوجه الفريق إلى مدينة سوسة التي سوف يقام عليها اللقاء.

و الجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك أنهى دور المجموعات فى المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بعد أن فاز على أورلاند بأربع اهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات , ويتحل النجم الساحلي المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق الأهداف فقط عن النادي الأهلي حيث تصدر الفريق الأحمر بـ 6 اهداف وعليه هدف أما النجم الساحلي فله 6 اهداف وعليه 3.

ومن المقرر أن يكون حكم المباراة من السيشيل بقيادة الحكم بيرنارد كاميل. كما أن من المقرر أن يرتدي الزمالك التيشرت الأزرق في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلى

مباراة الزمالك على “beIN sports 7HD” وسيكون التونسى رؤوف خليف على القناة الصوتية الأولى، والمصرى على محمد على بالصوتية الثانية

قائمة نادى الزمالك المستدعاة لخوض مباراة النجم الساحلى

أما عن تشكيل المباراة فقد اختار البرتغالي فيريرا 19 لاعبا ولم يستقر بعد على تشكيل الفريق ولكن من المحتمل أن يبقى على مجمود جنش في حراسة المرمى على الرغم من عودة احمد الشناوي لقائمة الفريق وذلك بعد تألق محمود جنش في بطولة كأس مصر التي فاز بها فريق نادي الزمالك مؤخرا.

أحمد الشناوى ومحمود جنش لحراسة المرمى

– حمادة طلبة ومحمد عادل جمعة ومحمد كوفى وعلى جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار لخط الدفاع

– وحازم إمام وعمر جابر وطارق حامد ومعروف يوسف ومصطفى فتحى ومحمود كهربا وأحمد حمودى وأيمن حفنى لخط الوسط

– وباسم مرسى وأحمد حسن مكى ومحمد سالم فى خط الهجوم .

بطاقة المباراة

المناسبة : ذهاب نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية

طرفي اللقاء : الزمالك والنجم الساحلى

التاريخ : الأحد 27-9-2015

القنوات الناقلة للمباراة:beIN sports 7HD

معلق المباراة:رؤوف خليف على القناة الصوتية الأولى، والمصرى على محمد على بالصوتية الثانية

حكم اللقاء :بيرنارد كاميل

ملعب المباراة : إستاد سوسة الأوليمبى

لمشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر عبر مصر 365 بجوده متنوعة وبدون تقطيع لأصحاب النت الضعيف والمتوسط من هنا:

 

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى

جارى التحديث …..