اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 26-9-2015..مواجهة عربية ساخنة بين النجم الساحلي والزمالك بالكونفيدرالية الأفريقية

نائب رئيس النجم يرشح فريقه والزمالك للقب الكونفيدرالية

قام جلال كريفه نائب رئيس نادي النجم الساحلي التونسي لكرة القدم، بترشيح أحد الناديين  الزمالك المصري أو النجم  الساحلى للفوز  ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، وحسب تصريحاته فان الفريق الذى سوف يعب ر
وقال جلا ل كريقة فى تصريحاته اليوم في حضور مراسلنا : “الزمالك والنجم الساحلي هما الأفضل في البطولة الكونفيدرالية للموسم الحالي، والفائز من مواجهة الفريقين في قبل النهائي سيكون هو المرشح الأول للحصول على اللقب هذا الموسم”.

مواجهة عربية ساخنة بين النجم الساحلي والزمالك بالكونفيدرالية الأفريقية

تقام غد الأحد 26-9-2015 فى الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية) مواجهة عربية متكافئة بين النجم الساحلي التونسي وضيفه نادى الزمالك المصري  حامل لقب الدورى المصرى الممتاز فى نسخته الأخيرةوالمتوج بلقب كأس مصر على حساب النادى الأهلى عقب فوزه على الشياطين الحمر بهدفين نظيفين في المباراة النهائية لبطولة كأس بيبسى مصر يوم الاثنين الماضي، ليحقق الثنائية المحلية (الدوري والكأس) للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 27 عاما، ويحقق الفوز الأول على الأهلي في بطولة الكأس منذ عام 1959.

الزمالك يغيير ملعب تدريباته في تونس وتشديدات امنية تصاحب البعثة

قرر مجلس إداراة نادى الزمالك  المصري بقيادة المستشار مرتضى منصور والجهاز الفنى للفريق ،  تغير  الملعب  الذى كان مقرر أن يؤدى  عليه نادى الزمالك  مرانه في سوسه إلى ملعب نادي القنطاوي بدلا من الملعب الفرعي لللإستاد الأولمبي المخصص لمران الفريق الأبيض.
ورفضالمدير الفني للزمالك، المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا،  أن يؤدي الفريق مرانه أمس الجمعة على الملعب الفرعي بسبب سوء أرضية الملعب وخوف المدير الفني تعرض اللاعبين للإصابات، وخاصة انا النادى الزمالك يشهد العديد من الغيابات قبل اللقاء بسبب الإصابات وإلتحاق بعض اللاعبيبن بالمنتخب الأولمبيى .
ونقل المدرب البرتغالى مران الزمالك إلى نادي القنطاوي من أجل أن يؤدي الفريق مرانه في أفضل حالة،   ووجه أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق بالإضافة الى هانى زادة، الشكر إلى الجهاز الإداري على إكتشاف سوء أرضية الملعب الفرعي والتمس بنقل المران.

الحكم الدولى بيرنارد كاميل من سيشل الذى أدار مباراة الزمالك وأورلاندو فى الجولة الثانية من المجموعات

تولى الحكم الدولى بيرنارد كاميل من سيشل إداراة مباراةالزمالك والنجم الرياضي الساحلي يوم الأحد القادم   ويعاونه مواطنيه دانى هينسلى و الدريك إديلايد ..
برنارد كاميل من مواليد 1975 حكم دولي منذ 2011 … ادار لقاء في امم افريقيا 2013 ولقائات في بطولة افريقيا للناشئين من نفس العام وادار عدة لقائات علي صعيد التصفيات القارية اهمها اثيوبيا والجزائر ولقائات اخري في بطولات الاندية.
والجدير بالذكر ان نفس الطاقم أدار مباراة الزمالك أمام أورلاندو بيراتس في الجولة الثانية هذا الموسم والتى أقيمت فى جنوب أفريقيا وأنتهت مباراة الجولة الثانية بفوز نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد .

كهربا: جاهزون للنجم الساحلي والكونفيدرالية هدفنا ولا نخشي جمهور تونس

أكد الاعب الدلى المصرى  محمود كهربا ، صانع ألعاب نادى الزمالك والمنتخب الوطنى المصرى جاهزية فريقة وجميع الاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النجم الساحلي التونسى  في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة للكونفيدراليةالمقرر إقامتها الأحد القادم على الملعب الأوليمبي بسوسة.

وأوضح «كهربا»، أن هدف اللاعبين القادم هو الحصول على البطولة الكونفيدرالية لاكمال مشوار النجاح هذا الموسم، مؤكداً ثقته في قدرة اللاعبين علي تخطي عقبة النجم الساحلي .

وأكد صانع العاب الفريق الأبيض على صعوبة المباراة وان اصحاب الأرض سيتسلحون بجمهورهم خصوصاً بعدما طالبت إدارة النجم من الأمن التونسي زيادة الجمهور من 12 إلي 18 الف مشجع .

وقال كهربا: «لا نخشي الجمهور واعتادنا علي اللعب واللاعبين لديهم من الخبرة ما يؤهلهم للتعامل مع المباراة بالشكل والاداء المطلوب حتي نحقق المطلوب بتحقيق نتيجة إيجابية» .