اخر اخبار الأهلى اليوم السبت 26-9-2015 …صالح جمعة يقود الأهلى أمام أورلاندو فى الكونفدرالية
النادى الأهلى

عاشور: لاعبو الأهلي استفادوا من درس ضياع كأس مصر

أكد نجم وسط النادى الاهلى حسام عاشور، أنه هو  وزملاءه استفادوا  من الدرس الذى تعلموه من الهزيمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر الذى أقيم يوم الأثنين الماضى وتعلموا الدرس جيداً، قبل مواجهة أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي وقال عاشور، في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة، إن لقاء الزمالك حمل درساً قاسياً للاعبين ولكن الفريق أغلق هذه الصفحة واستفاد اللاعبون من الخسارة.

صالح جمعة يقود الأهلى أمام أورلاندو فى الكونفدرالية

قام الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة  الكابتن فتحى مبروك  بالأتفاق بشكل كبير على  الصورة النهائية من تشكيل الفريق الأحمر الذى  سوف يواجه به النادى الأهلى فريق  أورلاندو  بايرتس الجنوب إفريقى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الإفريقية اليوم السبت فى تمام الساعه السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة .

والجدير بالذكر ان التشكيل الرسمى للنادى الأهلى شهد  تغيرات عن العناصر التى شاركت بشكل أساسى أمام الزمالك فى نهائى بطولة كأس بيبسى مصر ، حيث من المقرر أن يتم الدفع بصبرى رحيل فى الجهه اليسرى بدلاً من حسين السيد، وصالح جمعة فى وسط الملعب بجانب حسام عاشور، بعد الاستقرار على الدفع بأحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب  باسم على بسبب الإيقاف .

واليكم التشكيل الذى سوف يبدأ به النادى الأهلى المباراة :

حراسة المرمى : شريف إكرامي

خط الدفاع : صبرى رحيل  وسعد سميرومحمد نجيب وأحمد فتحي

خط الوسط : حسام عاشور  ورمضان صبحى وعبد الله السعيدوصالح جمعة

خط الهجوم : مؤمن زكريا وجون أنطوى

فتحى مبروك يكشف نقاط ضعف أورلاندو ويطالب لاعبي الأهلي بتحقيق نتيجة إيجابية

أكد  الكابتن فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، ان جميع لاعبى الفريق فى جاهزية تمام  لخوض مباراة أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي ، فى رحلة البحث عن الحفاظ على لقب البطولة ومحاولة انقاذ الموسم والتتويج ببطولة في ذهاب دور الأربعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقال مبروك في تصريحات  صحفية تناقلاتها عدة مواقع إلكترونية قبل مران الأهلي الرئيسي في جنوب أفريقيا إنه درس فريق أورلاندو من خلال مباراتي الزمالك وليوبار الكونغولي بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، موضحاً أنه سيلعب بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم.
وكشف مبروك عن اهم  نقاط ضعف فريق أورلاندو بايرتس  الجنوب أفريقى ، مؤكداً أن بطل جنوب أفريقيا يملك دفاعاً سيئاً ولكن لديه هجوم سريع ولاعبين متميزين في خط الوسط.

الأمطار تحاصر الأهلي في جنوب أفريقيا واصابة خفيفة لصبحي

خاض النادى الأهلي المصري لكرة القدم، مرانه الرئيسي على الملعب  الفرعى لاأستداد “أليس بارك” في جنوب أفريقيا استعداداً لمباراة أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي  التى سوف تقام فى السادسة مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية  والتى يحمل النادى الأهلى لقبها من الموسم الماضى بعد ان أصبح اول فريق مصر يتوج بها.
وخاض الفريق مرانه وسط الأمطار التي الغزيرة التى سقطت أمس الجمعة  في جوهانسبرج، وشهد المران إصابة خفيفة لرمضان صبحي بكدمة في القدم بعد إلتحام مع زميله محمد هاني، ولكن خالد محمود طبيب الأهلي أكد  على جاهزية رمضان لخوض مباراة أورلاندو.
وعقد  المدرير الفنى فتحى مبروك جلسة مع رمضان صبحي بعد المران للاطمئنان على جاهزيته وشرح بعض الأدوار الهجومية له في مباراة أورلاندو.

باكيتا أقوى المرشحين لتدريب الأهلي المصري

تورادت بعض الأنباء التى تشير  عن احتمالية تولي البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب الهلال السعودى السابق، مهمة تدريب النادي الأهلي المصري.
وأوضحت أن باكيتا سيكون يتولى مهمة تدريب الشياطين الحمر خلفا لـ”فتحي مبروك” المدير الفني للأهلي الحالي، بدءا من الموسم الجديد.
وكان باكيتا قد تولى تدريب “الزعيم” في الفترة من 2004 إلى 2006، وانتقل بعدها للمنتخب السعودي لكرة القدم، ليعاود مرة أخرى لتدريب الهلال، ونجح خلال مسيرته مع الهلال في حصد 5 بطولات محلية.