اخر اخبار الزمالك اليوم الأحد 27-9-2015…الزمالك يلاقي النجم بالزي الأزرق الكامل

الزمالك يتدرب فى ملعب سوسة الرئيسى  

خاض فريق الكرة بالنادى الزمالك   مرانه الرئيسى فى السابعة مساء أمس، السبت، على  ارضية الملعب  الأوليمبيى الرئيسى بسوسة ، استعدادا لمواجهة   المرتقبة بين الأشقاء العرب النجم الساحلى التونسى  والزمالك المصرى فى الدور قبل النهائى لكأس الكونفدرالية، التى تقام غدا، على الملعب نفسه.

وتنص لوائح “كاف” على خوض الفريق الضيف مرانه الأخير على ملعب المباراة الرئيسى بالبطولات الإفريقية

وايت نايتس: الزمالك طلب عدم حضورنا مباراة النجم .. ولن يوقفنا أحد

أشارت جماهير نادى الزاملك  أولتراس وايت نايتسالعاشقة لنادى الزمالك أن مسئولي الفريق الأبيض طلبوا عدم حضورالأولتراس مباراة النجم في الكونفيدرالية الافريقية.

ونشرت المجموعة بيانا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع  التواصل الاجتماعي  فيسبوك يؤكدون من خلال هذا البيان حصولهم على معلومات بأن مسئولي الزمالك رفضوا حضروهم للمباراة النجم الساحلي من خلال خطاب رسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم.

ويتأهب الزمالك لخوض مباراة هامة يوم الأحد 27-9-2015 فى تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة  ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الافريقية أمام النجم الساحلي.

وشددت المجموعة من خلال بيانها أنه لن يستطيع أحد أن يوقف صوت غنائهم للفريق.

وكان عدد من مجموعة أولترا وايت نايتس قد أحدثت ازمة في المباراة قبل الأخيرة في دور المجموعات من نفس البطولة أمام الصفاقسي والتي جرت في تونس.

الزمالك يلاقي النجم بالزي الأزرق الكامل

انتهى الاجتماع الفني لمباراة النجم الساحلي والزمالك، المقرر لها غدا الأحد في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

وعلمت مراسلينا المتواجدة فى تونس لنقل فاعليات اللقاء أنه تم الاتفاق بشكل رسمي على ارتداء الزمالك الزي الأزرق بالكامل في حين يرتدي حارس المرمى قميصا باللون البينك وشورت رمادي.

وفي المقابل يرتدي النجم الساحلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، ويرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر الكامل.

وحضر الاجتماع من قبل الزمالك المهندس هاني زادة عضو مجلس الإدارة وحمادة أنور المدير الإداري وأحمد السيسي إداري الفريق.

 

نائب رئيس النجم يرشح فريقه والزمالك للقب الكونفيدرالية

قام جلال كريفه نائب رئيس نادي النجم الساحلي التونسي لكرة القدم، بترشيح أحد الناديين الزمالك المصري أو النجم الساحلى للفوز ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، وحسب تصريحاته فان الفريق الذى سوف يعب ر
وقال جلا ل كريقة فى تصريحاته اليوم في حضور مراسلنا : “الزمالك والنجم الساحلي هما الأفضل في البطولة الكونفيدرالية للموسم الحالي، والفائز من مواجهة الفريقين في قبل النهائي سيكون هو المرشح الأول للحصول على اللقب هذا الموسم”.