اخر اخبار برشلونة اليوم الأحد 27-9-2015 .. ليونيل ميسى يغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة

نيمار يحفز ميسي للعودة بقوة

أعرب المهاجم الدولي البرازيلي، مهاجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، نيمار، عن سعادته للفوز الذي حققه فريقه برشلونة الإسباني بهدفين لهدف السبت على لاس بالماس بالليجا، ليتصدر مؤقتا جدول الدوري.
وكتب نيمار عبر حسابه على موقع فيسبوك الاجتماعي: “انتصار عظيم”.
كما حفز المهاجم البرازيلي زميله بالفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، متمنيا له العودة إلى الملاعب بكل قوة، بعد إصابته خلال لقاء اليوم في الركبة اليسرى ليغيب لنحو شهرين.

 

ريال مدريد يترك الصدارة لبرشلونة بتعادله السلبي مع مالاجا

حسم التعادل السلبي، مباراة ريال مدريد مع ضيفه مالاجا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بهذا التعادل أوقف مالاجا زحف الفريق الملكي نحو صدارة الليجا، الذي رفع رصيده الى (14 نقطة)، مكتفيا بالمركز الثاني، بينما رفع مالاجا رصيده عند 3 نقاط ليتقدم للمركز الخامس عشر.

مباريات التي سيغيب عنها ميسي بسبب الاصابة

ومن جانب برشلونة أعلن النادى فى بيان رسمى أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى سوف يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6-8 أسابيع ، فسيغيب ميسي في الليجا امام: إشبيلية والتى سوف تقام فى الثالث من شهر اكتوبر القام ورايو فاييكانويوم 17 أكتوبر وإيبار (25 أكتوبر) وخيتافي (1 تنوفمبر) وفياريال (8 نوفمبر).
وفي دوري ابطال اوروبا، لن يتواجد الحائز على الـ4 كرات ذهبية امام باير ليفركوزن في الكامب نو الثلاثاء المقبل، وايضا لن يخوض المباريات امام باتي بوريسوف سواء في بيلاروسيا (20 أكتوبر) وبالكامب نو (4 تنوفمبر).
ومع الارجنتين، لن يخوض ميسي 4 مباريات مع المتنخب الذي يدربه جيرارد تاتا مارتينو وتعتبر مباريات مصيرية لحجم المنتخبات التي سيواجهها وصيف بطل العالم 2014، ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الأرجنتينى   مشواره في تصفيات مونديال  روسيا 2018 امام الإكوادور (8 أكتوبر) ثم سيواجه باراغواي (13كتوبر)، والبرازيل (13 نوفمبر) وكولومبيا (17  نوفمبر) وهي الاربع مباريات التي سيغيب عنها ميسي.

البيان الرسمى لبرشلونة عن إصابة ليونيل ميسى

برشلونة ينجو بصعوبة من فخ لاس بالماس

نجح الفريق الكتالونى نادي برشلونة الأسبانى فى تحقيق انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه لاس بالماس اليوم السبت في افتتاحية مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.
ففي اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب كامب نو ، تمكَّن المهاجم الأورجوياني لويس سواريز من منح فريقه فرصة مصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة الأخيرة برباعية أمام سيلتا فيجو وذلك بتسجيله لهدفين منح فريقه بهما الإنتصار والنقاط الثلاث .
وبدأت المباراة بسيطرة كاتلونية واضحة على المباراة بمحاولتين على المرمى من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ، وصولاً للدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول التي حملت النبأ السيء لجماهير الفريق بسقوط نجمها الأول ليونيل ميسي على الأرض للإصابة .