اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 27-9-2015 .. قرارات تحكيمية حرمت ريال مدريد من الانتصار على ملقا

قرارات تحكيمية حرمت ريال مدريد من الانتصار على ملقا

عجز لاعبو الفريق الملكي وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن هز شباك الضيوف على مدار شوطي المباراة، وفك شيفرة مرمى الحارس الكاميروني المتألق ادريس كاميني الذي أنقذ شباكه في أكثر من مناسبة. وأكمل مالقا اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه المغربي نور الدين امرابط في الدقيقة الـ 77 لاعتدائه على البرازيلي مارسيلو مدافع الفريق الملكي.
وأهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين، واكتفى بنقطة يتيمة أضافها لرصيده الذي وصل إلى 14 نقطة، وبالتالي تنازل عن عرش صدارة الليغا لصالح غريمه برشلونة الذي تغلب على ضيفه لاس بالماس (2-1) في المباراة التي جمعتهما في ملعب “كامب نو” في برشلونة.

بالأرقام – رونالدو كان خارج الفورمة أمام ملقا

منذ وصوله للهدف رقم 499 في مسيرته الكروي و وقوفه في حاجز الـ321 هدف مع ريال مدريد , لم يستطع حامل الكرة الذهبية في التسجيل في آخر 3 مباريات و بالتحديد منذ الريبوكر (5 أهداف) أمام إسبانيول.

نجم ريال مدريد الأول أضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل في مباراة ملقا سهرة السبت كانت كفيلة بمنح فريقه 3 نقاط ثمينة و الحفاظ على الصدارة لكنه كان خارج الفورمة و أهدر فرص لا يضيعها عادة.

المهاجم البالغ من العمر 30 سنة , حصل على 12 فرصة خلال المباراة لكنه لم يصوب سوى كرتين نحو المرمى تصدى لهما بطل الأمسية الحارس الكاميروني ادريس كاميني حارس إسبانيول السابق .

بينما سدد رونالدو 10 كرات خارج الإطار لم تكن مركزة من بينها 6 رأسيات أبرزها في الدقيقة الأخيرة من المباراة لكن جميعها كان خارج إطار المرمى.

Permalien de l'image intégrée

ريال مدريد يترك الصدارة لبرشلونة بتعادله السلبي مع مالاجا

حسم التعادل السلبي، مباراة ريال مدريد مع ضيفه مالاجا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
بهذا التعادل أوقف مالاجا زحف الفريق الملكي نحو صدارة الليجا، الذي رفع رصيده الى (14 نقطة)، مكتفيا بالمركز الثاني، بينما رفع مالاجا رصيده عند 3 نقاط ليتقدم للمركز الخامس عشر

 

مارسيلو : لايجب ان يتكرر سيناريو مماثل لهذه المباراة

تحدث البرازيلي مارسيلو عن التعادل المخيب للآمال بعدما فرط ريال مدريد في صدارة الليغا،واكد مارسيلو ان الحظ وسوء الطالع كانا نقطتين سلبيتين في المباراة التي كانت تحتاج اليهما بعد المحاولات الكثيرة على المرمى.

“حاولنا على الاجنحة ومن العمق الا ان الكرة لم تريد الدخول فى الشباك ،قدمنا اشياء كثيرة في هذه المباراة الا ان سوء  الحظكان اكثر من أى وقت مضى في هكذا مباراة ، ومن المهم جدا عدم تكرار مثل هذه المباراة.””لقد كان اسبوعا صعبا اخذنا راحة قليلة بعد مباراة السان ماميس الشاقة،لكن هذا ليس عذرا لدينا مباراة في دوري الابطال ونحن الان بصدد التفكير فيها.””هدفنا تسجيل الاهداف مع الابقاء على شباكنا نظيفة””كريستيانو يعمل جاهدا على اللعب والتسجيل كما هو الحال بالنسبة لباقي اللاعبين،الهدف هو الفوز دائما.””هدف ايسكو واضح لكن التحكيم كان فاشلا.”