اخر اخبار اصابة ليونيل ميسى والمباريات التى سوف يغيب عنها مع برشلونة والمنتخب الأرجنتينى

أعلن نادى برشلونة الأسبانى بطل الدورى الأسبانى ودورى الأبطال أوربا الموسم الماضى وصاحب الثلاثية التاريخية فى بيان رسمى امس السبت 26-9-2015  عقب إصابة البرغوت الأرجنتينى والحاصل على الكرة الذهبية أربعة مرات فى تاريخة والمشرح الأقوى وصاحب الحظ الأوفر للفوز بها هذا العام ، وقال البيان  أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى سوف يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6-8 أسابيع ، وبذلك سوف يغيب ليونيل ميسي في الليجا امام: إشبيلية والتى سوف تقام فى الثالث من شهر اكتوبر القام ورايو فايكانو يوم 17 أكتوبر وإيبار (25 أكتوبر) وخيتافي (1 تنوفمبر) وفياريال (8 نوفمبر).
وفي دوري ابطال اوروبا، لن يتواجد الحائز على الـ4 كرات ذهبية امام باير ليفركوزن في الكامب نو الثلاثاء المقبل، وايضا لن يخوض المباريات امام باتي بوريسوف سواء في بيلاروسيا (20 أكتوبر) وبالكامب نو (4 تنوفمبر).
ومع الارجنتين، لن يخوض ميسي 4 مباريات مع المتنخب الذي يدربه جيرارد تاتا مارتينو وتعتبر مباريات مصيرية لحجم المنتخبات التي سيواجهها وصيف بطل العالم 2014، ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الأرجنتينى   مشواره في تصفيات مونديال  روسيا 2018 امام الإكوادور (8 أكتوبر) ثم سيواجه باراغواي (13كتوبر)، والبرازيل (13 نوفمبر) وكولومبيا (17  نوفمبر) وهي الاربع مباريات التي سيغيب عنها ميسي.

البيان الرسمى لبرشلونة عن إصابة ليونيل ميسى

 

سواريز سائق ميسي لمساعدته أثناء الإصابة

واستطاعت كاميرات وسائل الاعلام المهتمة والمتابعة للنادى الكتالونى أن تلتقط صورة تجمع الأروجويانىلويس سواريز وزميله المصاب ليونيل ميسي في سيارة واحدة استعداداً لبدء عملية مراحل شفاء ليونيل ميسى  من الإصابة من أجل سرعة العودة الى الفريق فى أقرب وقت ممكن .

وذلك واصر لويس سواريز على نقل زميله ميسي بنفسه إلى سيوتات إسبورتيفا خوان جامبر وهو المكان الذي سيبدأ خلاله النجم الأرجنتيني مرحلة التعافي من الإصابة.

وظهرت علامات الارتياح والبهجة على ميسي وزميله سواريز في الصورة التي نشرتها صحيفة سبورت الاسبانية من أجل التأكيد على الحالة النفسية الايجابية لهداف برشلونة وأفضل الاعبين فى تاريخ البارسا ، ان لم يكن الأفضل فى تاريخ كرة القدم على الإطلاق .