اخر اخبار الأهلى اليوم الأثنين 28-9-2015 … الأهلي يتجه لإقالة مبروك وعبد الصادق.. و”حسام” البديل

الأهلي يتجه لإقالة مبروك وعبد الصادق.. و”حسام” البديل

قرر مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر  إقالة فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول بالنادى الأهلى وعلاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بعد الهزيمة أمام أورلاندو الجنوب أفريقي بهدف في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية وغياب روح الفريق والأخطاء الدفاعية القاتلة .
وينوي مجلس اداراة النادى الأهلي إسناد المهمة لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على أن يقود تدريب الفريق يوم الثلاثاء المقبل قبل لقاء الإياب أمام أورلاندو.

مبروك يصب غضبه على مدافعي الأهلي بغرفة الملابس

قام الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصب عضبة وتوجية اللوم والعتاب  على محمد نجيب وسعد سمير ومحمد هاني مدافعي الفريق، بعد الهزيمة من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد الخطأ الدفاعى القاتل فى المباراة التى أقيمت أول أمس السبت بجوهانسبرج

وعلم مصدرنا داخل أسوار القلعة الحمراء  أن مبروك قام بلوم اللاعبين بشكل غاضب للغاية، بسبب الخطأ في الهدف الذي تسبب في الخسارة من الفريق الجنوب إفريقي، وعدم إداراك الدرس الذى وقعوا فيه فى مباراة نهائى الكأس أمام الغريم التقلدى نادى الزمالك وذلك في غرفة تغيير الملابس عقب المباراة.

كما أظهر علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأحمر حزنه الشديد من اللاعبين، خاصة وأنهم قاموا بوعده بنسيان هزيمة الزمالك وخسارة الكأس، والخروج من لقاء أورلاندو بالفوز، الأمر الذي لم يحدث.

جاء ذلك بعد الهزيمة من أورلاندو في لقاء الذهاب بنصف نهائي البطولة الإفريقية، والذي أقيم مساء أمس السبت بهدف نظيف.

مواجهة أورلاندو كشفت الأزمة الحقيقية لـ “إيفونا” مع الأهلي

كشف الأداء الفنى  رفيع المستوى والسرعة العالية  الذي ظهر عليه ماليك إيفونا، المهاجم الجابوني لفريق الأهلي، خلال الشوط الثاني من مواجهة أورلاندو بايراتس الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية، على عدم وجود إصابة للاعب الجابونى  كما أشيع  فى الفترة الماضية قبل نهائى كأس مصر داخل جدران القلعة الحمراء قبل لقاء القمة أمام الزمالك في كأس مصر.

وأثبتت مشاركة إيفونا في لقاء أورلاندو  فى ذهاب الكونفيدرالية الأفريقية  يوم السبت الماضى  بجوهانسبرج الأنباء التي ترددت حول وجود أزمة مالية تسببت في عدم رغبة خوض مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر، حيث لا يعاني اللاعب من أي اصابة بل غضب من عدم وفاء إدارة النادي بالوعد بحصوله على مقدم التعاقد الذي يبلغ 300 ألف دولار.

وكان الغاني أنطوي زميله بالفريق قد حصل على مقدم التعاقد، مما زاد من غضب ايفونا قبل أيام من نهائي كأس مصر، وهو الأمر الذي أخفته إدارة النادي والجهاز الفني خلال سؤالها عن غياب الجابوني عن القمة.

أسامة حسني يكشف حقيقة انضمامه لجهاز الأهلي

كشف أسامة حسنى لاعب النادى الأهلى السابق فى فترة الجيل الذهبى محمد الفنان محمد أبو تريكة والقناص أحمد بلال والطائر محمد بركات ، والقائم حاليا بأعمال مدرب نادى سموحة ضمن جهاز المدير الفنى لنادى سموحى كابتن محمد يوسف  ، حقيقة الأنباء التي تواترت مؤخرًا، بشأن تلقيه عرضاً للعمل في الجهاز الفنى الجديد للنادي الأهلي ، في أعقاب تأكد رحيل الجهاز الفنى الحالى بقيادة فتحى مبروك، بسبب سوء النتائج، مؤكدا أن هذه الأنباء المتداولة لا تمت للواقع بصلة.

وقال: «تركيزى ينصب مع نادي سموحة، والفرصة التدريبية التي حصلت عليها في ناد مصنف ضمن أندية الصدارة في الكرة المصرية، واكتساب خبرات من محمد يوسف، المدير الفني للفريق».

جدو يرفض اللعب للجونة فى الموسم الجديد

رفض محمد ناجى “جدو” مهاجم الأهلى، فكرة اللعب لنادى الجونة خلال الموسم الكروى المقبل فى حالة صدور قرار من لجنة التظلمات باتحاد الكرة بأحقية الفريق الساحلى فى البقاء بالدورى الممتاز وهبوط الداخلية للقسم الثانى بعد مخالفته للوائح، ومن المقرر أن تفصل التظلمات فى تظلم الجونة للعودة للدورى الممتاز يوم 4 أكتوبر المقبل.

كان أحمد الصحيفى المشرف على الكرة بالنادى الساحلى قد صرًح بأن ناديه خاطب الأهلى بشكل رسمى لضم جدو وشريف عبد الفضيل الذى قرر الأحمر إعارتهما موسما لإفساح المجال أمامه لقيد الوافدين الجدد رامى ربيعة وأحمد حجازى،وجاء رفض اللاعب بحجة أن الجونة لا يحقق طموحه الشخصى فضلا عن رغبته فى اللعب لناد جماهيرى أو الاحتراف بالدوريات الخليجية.