اخر اخبار برشلونة اليوم الأثنين 28-9-2015…البارسا يبدأ تحضيراته لاستقبال ليفركوزن في دورى الابطال

بيتى: برشلونة يعيش حالة توتر بسبب انفصال “كاتالونيا”

يرى إيمانويل بيتى لاعب خط وسط فريق برشلونة السابق أن البارسا على موعد مع العنصرية بسبب أزمة الإنفصال الخاصة بمنطقة “كاتالونيا” .

أشار لاعب نادى برشلونة السابق فى تصريحات نقلتها شبكة “بى بى سى” الأمريكية، أن برشلونة يعيش توترات داخلية وخارجية حول إستقلال منطقة كاتالونيا منذ إنضمامه إلى صفوف الفريق فى عام 2000 .

أوضح لاعب خط وسط الديوك الفرنسية، أنه وصل إلى نادى برشلونة فى وقت سىء للغاية وكانت هناك حرب كبيرة فى غرفة خلع الملابس بين اللاعبيين الهولنديين والكتالونيين، مضيفاً أن تعلم اللغة الكاتالونية كان فرضاً أساسياً على الجميع .

سواريز سجل ست ثنائيات وهاتريك في 52 مباراة!

اهداف برشلونة ولويس سواريز يسيران دائماً جنباً إلى جنب، وارقام صاحب القميص رقم ‘9’ في البلاوغرانا تظهر ذلك، وهو الذي ارتدى قميص الكتلان لأول مرة في 25 أكتوبر عام 2014 في سانتياغو برنابيو، ومنذ ذلك الحين، سجل اهداف في 30 مناسبة.

من الـ 52 مباراة التي لعبها مع برشلونة، سجل في سبع مناسبات على الاقل هدفين، (6 ثنائيات وهاتريك واحد)، ومعدل التهديف له هو (0.75)، في المباراة الواحدة.

هذا السبت في مباراة لاس بالماس، هو فريق آخر عانى من رائحة أهداف لويس سواريز، مع هدفين، حقق برشلونة نصراً اخراً، وهو الخامس في الليغا، ووقع صاحب القميص رقم ‘9’ في برشلونة الثنائية الاولى له هذا الموسم 2015/16، والسادسة له مع البلاوغرانا.

تعيين حكم مباراة (برشلونة – ليفركوزن) في الكامب نو

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الأوربي عن حكم مباراة برشلونة و ليفركوزن في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا، وستكون صافرة المباراة بيد الحكم الإنجليزي (مارتن أتكينسون).

ويبلغ أتكينسون من العمر 44 سنة و هو حكم دولي منذ سنة 2006، و ستكون مواجهة ليفركوزن هي المرة الثالثة التي يتولى فيها التحكيم على مباريات برشلونة في دوري الأبطال، وكالعادة في ملعب الكامب نو. حيث كانت أول مباراة في دور المجموعات في موسم 2011-12 ضد الميلان و انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، أما الثانية فكانت ضد باريس سان جيرمان في دور المجموعات الموسم الماضي حين انتصر برشلونة على فريق لوران بلان بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

البارسا يبدأ تحضيراته لاستقبال ليفركوزن في دورى الابطال

 

بعد الانتصار الضعيف  على لاس بالماس بهدفين مقابل هدف وحيد في الكامب نو، وإصابة ليونيل ميسي التي سيغيب على إثرها لحوالي 8 أسابيع، يبدأ برشلونة صباح اليوم الأثنين 28-9-2015  تحضيراته استعدادا لاستقبال النادي الألماني، باير ليفركوزن، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، ويضع الفريق الكتالونى  عينه على الانتصار بعد التعادل مع روما فى ملعب الأولمبيكو  في الجولة الماضية.

بدأ لويس إنريكي دورة انتعاش باللاعبين المتاحين له، إضافة إلى لاعب من الفريق الرديف، غومباو، الذي أخذ يظهر مع الفريق الأول في المباريات القليلة الماضية.

و يستعد لاعبو برشلونة لمباراة صعبة هذا الأسبوع، حيث يلعبون يوم الثلاثاء 29 سبتمبر ضد باير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأبطال.

هذه هي خطة تدريب برشلونة في الاسبوع

بعد ان لعب البرسا  مباراتين متتاليتين في الأسبوع الماضي، هزيمة أمام سيلتا فيجو فى الأبيدوس والفوز على لاس بالماس فى الكامب نو ، برشلونة سيكرر هذا الاسبوع لعبة مزدوجة، الثلاثاء في ملعب الكامب نو بدورى الأبطال حيث  يستقبل باير ليفركوزن في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والسبت يزور سانشيز بيزخوان لمواجهة فريق أوناي إيمري نادي اشبيلية، وخلال الأسبوع، سيقوم فريق انريكي بجلسات مران في المدينة الرياضية، ما عدا الخميس سيكون هناك راحة.

هذه هي خطة العمل المفصلة لفريق انريكي في الاسبوع:

الاثنين 28 سبتمبر: الساعة (11:00)، مران في المدينة الرياضية خوان غامبر.

الثلاثاء 29 سبتمبر: الساعة (10:30)، مران في المدينة الرياضية خوان غامبر.

الساعة (20:45)، مباراة دوري أبطال أوروبا (برشلونة-ليفركوزن) في كامب نو

الأربعاء 30 سبتمبر: الساعة (11:00)، مران في المدينة الرياضية خوان غامبر.

الخميس 1 أكتوبر: يوم الراحة.

الجمعة 2 أكتوبر: الساعة (17:00)، مران في المدينة الرياضية خوان غامبر

السبت 3 أكتوبر: الساعة (16:00)، مباراة في الليغا (اشبيلية-برشلونة) في سانشيز بيزخوان.

الأحد 4 أكتوبر: الساعة (11:00)، مران في المدينة الرياضية خوان غامبر.