اخر اخبار الزمالك اليوم الأثنين 28-9-2015 … النجم يفوز على الزمالك بخماسية مذلة فى سوسه

الزمالك يعود من تونس بهزيمة مذلة «5-1» أمام النجم في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية

تلقى النادى الزمالك هزيمة ثقيلة  من النجم الساحلى فى تونس وعاد الى القاهرة  بخسارة مذلة «5-1»، في اللقاءالذي نادى الزمالك المصرى بالنجم الساحلى التونسى، مساء الأحد 27-9-2015، في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية.

وتعتبر هذة البداية  هى بداية قوية من النجم الساحلة حيث بدأ  المباراة بعرضية متقنة كادت أن تصل إلى بونجاح لكن أحمد الشناوي يبعدها بأطراف أصابعه ويفسد هجمة خطيرة في الدقيقة الثانية.

وفي الدقيقة الخامسة أحرز النجم الساحلي الهدف الأول من كرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى مروان تاج الذي أسكنها مباشرة على يسار الشناوي.

و قبل ان يعيد النجم التهديد على مرمى الزمالك و أضاف النجم الساحلي الهدف الثاني في الدقيقة 10 من انطلاقة رائعة من بغداد بونجاح من الجهة اليمنى وليرسل تصويبة صاروخية  رائعة زاحفة تتهادى إلى شباك الشناوي.

وحاول لاعبو الزمالك استعادة السيطرة على المباراة، لكن دون جدوى في ظل دفاعات النجم  المستميت

ونجح الحاوى أيمن حفني فى تقليص النتيجة في الدقيقة 24 من تصويبة قوية يسارية من خارج منطقة الجزاء محرزا الهدف الأول للزمالك على يسار حارس مرمى  النجم الساحلى .

وفي الدقيقة 35 زاد على البريقي امن الحصيلة التهديفية  للنجم الساحلي بعدما استقبل عرضية متقنة من الجهة اليسرى ارتقى لها برأسه في ظل غياب الرقابة الدفاعية الزملكاوية ليسكنها على يسار أحمد الشناوي.

ووقف القائم حائلا أمام هدف رابع لصالح النجم الساحلي في الدقيقة 44 بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سددها بونجاح لترتد من القائم الأيمن إلى خارج الملعب.مع انطلاق الشوط الثاني، دفع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، بمصطفى فتحي بدلا من معروف يوسف.وفي الدقيقة 54 كاد أن يخطف باسم مرسي هدفا من تمريرة طولية من كهربا داخل منطقة العمليات، لكن خروج الحارس أربك اللاعب ليبعدها الدفاع على مرتين.وفي ظهور نادر لمصطفى فتحي في الشوط الثاني، صوب كرة قوية في الدقيقة 68 تصدى لها البلبولي على مرتين.وعلى عكس سير أحداث الشوط الثاني، سجل النجم الساحلي هدفا رابعا من تصويبة صاروخية في الدقيقة 83 عن طريق مروان تاج.وأعقبها النجم بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 85 عن طريق صدام بن عزيزة الذي استقبل عرضية داخل منطقة العمليات أكملها برأسه في شباك الشناوي.

قنصل مصر في تونس لإدارة الزمالك: “اخص عالنخوة”

أبدى القنصل المصرى محمد محمود بدولة تونس العربية الشقيقة أستيائة عما حدث امس الأحد وقام بمهاجمة  مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب طريقة التعامل مع الجماهير  العاشقة لنادى الزمالك والتي سافرت من مصر من أجل الوقوف الى جانب فريقهم  في تونس أمام النجم الساحلي التونسي.

وتلقى  نادى الزمالك المصرى اليوم خسارة كبيرة من النجم الساحلي بنتيجة 5-1 في مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الافريقية فى المباراة التى أقيمت على الملعب الأوليمبى بسوسة.

والجدير بالذكر أن  56 فرد من مجموعة أولترا س وايت نايتس المنتمية لنادي الزمالك قد تم منعهم من حضور المباراة من قبلالأمن التونسى الخاص بتأمين  ملعب سوسة رغم سماح الامن الوطني التونسي لهم بسبب رفض ادارة الزمالك ادراج اسمائهم في قائمة الحضور.

وأشار قنصل مصر من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ” صعبه جدا لما تروح تطلع مواطنين مشجعين من مركز الامن الوطني علشان مجلس ادارتهم مبلغ انهم مصنفين جماعه ارهابيه، اخص عالنخوة!!!!!!!!!”

اخص على النخوة

جماهير النجم الساحلي تهتف ضد مسئولي الزمالك

قامت جماهير النجم الساحلي التونسى بالهتاف ، ضد مسئولي الزمالك ، بعد إنتهاء المباراة بفوز الفريق التونسي بنتيجةكارثية على لاعبى نادى الزمالك وعشاقة  5 – 1 ، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.حيث وقعت بعض المشادات بين الجماهير المتواجدة في المقصورة الرئيسية مع كلا من هاني زادة واحمد مرتضي منصور، بعد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية وإعلان فوز النجم الساحلي بخماسية مقابل هدف وحيد.وستقام مباراة العودة يوم 3 اكتوبر على ملعب ” بترو سبورت

مدرب النجم يكشف عن أهم شيء قاده للانتصار على الزمالك بخماسية

كشف الكابتن  فوزي البنزرتي المدير الفني للنجم الساحلي التونسى  عن تعليماته للاعبى الفريق   قبل مباراة الزمالك  أمس الأحد التي انتصر فيها بفوز ساحق وهزيمة تاريخية  يوم الأحد.واكتسح النجم الساحلي ضيفه الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.وقال البنزرتي في تصريحات لشبكة Bein sports عقب اللقاء: “نجحنا في إيقاف هجمات الزمالك من الخلف للأمام، فخطورة الزمالك الحقيقية تظهر بشدة في الخط الأمامي”.وأضاف “سجلنا الهدفين الأول والثاني مبكرا، وأكلمنا على هذا المستوى حتى وصلنا لخمسة أهداف”.