اخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29-9-2015 … فيريرا مباراة النجم الساحلى كانت بمثابة فيلم رعب
فيريرا مدير نادى الزمالك

حقيقة مثيرة تزين تتويج الزمالك بكأس مصر

نجح نادى الزمالك فى فك كل عقد النقص التى لازمته ضد الأهلى منذ مايو 2007 وأستطاع ان يتوج الزمالك بكأس مصر فى كلاسيكو الشرق :وبهذا الفوز  حقق كأس مصر 2015 ليحقق فوزا حلم به كل عاشق للزمالك على وجه الأرض وسوف نستعرض فى هاى كورة أبرز الأرقام التى إرتبطت بفوز الزمالك بالكأس الغالية على قلوب عشاقه.

فيريرا : الزمالك سقط أمام النجم لـ 3 أسباب وندفع ثمن فوضى النظام

اعتبر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أن فوضى التنظيم في الكرة المصرية أحد أهم أسباب الهزيمة المريرة أمام النجم الساحلي التونسي 5-1 في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

أكد فيريرا أن الزمالك يدفع ثمن فوضى الكرة المصرية لأن فريقه لم يحصل على راحة بعد الدوري والكأس وسيواجه النجم الساحلي إيابًا ثم ينضم اللاعبون للمنتخب في معسكر الإمارات ويعودون للاستعداد للسوبر المحلي والموسم الجديدة وهو ما يعرضه للإجهاد.

وأوضح أنه منذ وصوله إلى مصر لعب 35 مباراة منها 13 مباراة أفريقية وانتصر في تسع مباريات وفاز بالدوري والكأس خلال 8 شهور فقط.

وانتقد فيريرا حكم لقاء النجم لعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح حازم إمام في توقيت مهم كانت ستقلب الأمور خلال المباراة مشددًا على أن لاعبيه يعانون من ضغط المباريات وتوالي المعسكرات والإرهاق.

فيريرا مباراة النجم الساحلى كانت بمثابة فيلم رعب

أكد المدير الفنى البرتغالى جيسوالدوا فيريرا مدرب الزمالك المصري: ان مباراة النجم الساحلي  التىى أقيمت بيوم الأحد الماضى كانت بمثابة فيلم رعب!:أوضح البرتغالي أن ما حدث في نادى الزمالك المصرى أمام النجم الساحلي التونسي والخسارة 5-1 كان بمثابة فيلم رعب تعرضنا له.
وقال فيريرا في تصريحات إعلامية بحضور مراسل : “ما حدث وحضور هذا العدد من الجماهير كان السبب الرئيسي في خسارة المباراة والضغط على لاعبينا، وهذا أحد أسرار الفوز، الزمالك تحت قيادتي لم يخوض مباراة بهذه الحالة المتراجعه للغاية، ولأول مرة نتعرض لهذا العدد من الأهداف، ولكن أجواء الملعب كانت صعبة والجماهير منحت فريقها الفوز”.

الزمالك يخاطب الأمن رسميا لحضور الجمهور أمام النجم

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى الجهات الأمنية في مصر مطالبا حضور جمهوره مباراة النجم الساحلي السبت المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.
وتنتظر الزمالك مهمة صعبة أمام الفريق التونسي بعدما خسر ذهابا الأحد في تونس بخمسة أهداف مقابل هدف.
وستقام المباراة على ملعب بتروسبورت بضاحية التجمع الخامس في القاهرة.
ويسعى الزمالك للاستعانة بمؤازرة جمهوره في مباراة يحتاج للفوز فيها بأربعة أهداف دون ماقبل حتى يتأهل للنهائي القاري الأول له منذ 2002.

 البنزرتى يوضح أسباب الفوز التاريخى على الزمالك

أشاد فوزي البنزرتي ، المدير الفني التونسى  لفريق النجم الساحلي  لكرة القدم ، بلاعبيه عقب الفوز بخماسية  تاريخية مقابل هدف واحد على الزمالك المصري في ذهاب الدور قبل النهائى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقال  فوزى البنزرتي إن فريقه أنجز المهمة  المطلوبة منه على أكمل وجة و على أحسن صورة مؤكداً ثقته في قدرة فريقه على تحقيق فوز ساحق حتى بعد استقبال هدف.
وأضاف: ” جمعنا اليوم بين الإقناع في الأداء والنتيجة .. بين الشوطين طلبت من اللاعبين الحفاظ على نفس الأداء وأشكرهم على مجهودهم”.