اخر اخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 29-9-2015 ..محمود طاهر يقطع إجازته ويحسم مصير مبروك

 

محمود طاهر يقطع إجازته ويحسم مصير مبروك

قام المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ، بطل أفريقيا واكثر الأندية العالمية تتويجا بالبولات القارية ، إجازته التى كان يقضيها  في العاصمة البريطانية لندن وعاد إلى القاهرة الاثنين، لمناقشة الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.
و الجدير بالذكر  ان النادى الأهلى خسر  بهدف نظيف أمام أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي في ذهاب دور الأربعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
ومن المنتظر أن يحسم طاهر في اجتماع مجلس الأهلي يوم 12أكتوبر المقبل مصير الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك عقب مباراة أورلاندو بايراتيس الجنوب أفريقي.

الأهلي: الأمن أخطرنا بخوض مباراة أورلاندو في السويس بدون جمهور

أعلن الأهلي عن تلقيه خطابا يفيد بأنه سيواجه أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي يوم الاحد على ملعب السويس بدون حضور جماهيري.
وقال محمود علام مدير عام الأهلي إن الأمن أخطر النادي بأن اللقاء سيقام على أرض السويس، مع رفض حضور جماهير.
وتابع “طبعا النادي لا يملك إلا الالتزام بالتعليمات الأمنية في ظل إطار المحافظة على الصالح العام”.
الاهلي خسر في جولة الذهاب بهدف أمام أورلاندو على أرض جنوب إفريقيا.
ويبحث الأهلي عن العودة للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم المنصرم على حساب سيوي سبورت.

الأهلي المصري يفاوض مدرب التعاون السعودي

:كشفت تقارير صحفية الأحد، عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي المصري لكرة القدم، والبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق التعاون السعودي.
ووفقاً لموقع “ستار أفريكا” الذي نقل عن مصدر بمجلس إدارة النادي الأهلي فإن الفريق بات على بعد خطوات من التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال أيام.
ووفقاً للمصدر فإن الأهلي اقترب من إتمام مفاوضاته مع البرتغالي جوزيه مانويل جوميز والذي يتولى حاليا مهمة تدريب نادي التعاون ثالث الدوري السعودي حاليا.

كرة يد – القرعة ترحم الأهلي وتضع الزمالك في المجموعة الأصعب بكأس إفريقيا للأندية

أقيمت اليوم الثلاثاء 29-9-2015  قرعة بطولة إفريقيا لكرة اليد نادي الزمالك في المجموعة الأصعب مع فريق الإفريقي التونسي ممثل القارة في النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية إضافة لفريقي النجمة الليبي وبورنو النيجيري.

أما الأهلي فوقع في المجموعة الأولى السهلة نسبيا بجانب فرق ستاد ماندجي الجابوني، الاتحاد الليبي، وداد سمارة المغربي والشرطة الرواندي.

من ناحية أخرى وقع سبورتينج الممثل الثالث لمصر في البطولة مع صاحب الأرض فريق هلال ناظور المغربي، وساو الإيفواري، الشرطة الكونجولي وجي إس كي من الكونجو الديموقراطية.

وتقام البطولة في المغرب من 20 إلى 31 أكتوبر المقبل وسيلعب الزمالك في المجموعة الوحيدة بالبطولة التي تتضمن أربعة فرق.

وأسفرت القرعة التي أجريت صباح الإثنين عن المجموعات التالية:

المجموعة الأولى: الأهلي – ستاد ماندجي الغابوني – الإتحاد الليبي – وداد سمارة المغربي – الشرطة الراوندي.

المجموعة الثانية: الزمالك – الأفريقي التونسي – النجمة الليبي – بورنو النيجيري.

المجموعة الثالثة: الترجي التونسي – الشرطة الكاميروني – الاتحاد النيجيري – إنتر كلوب الكونجولي.

المجموعة الرابعة: سبورتينج – هلال الناظور المغربي – وساو الإيفواري – الشرطة الكونجولي – جي إس كي من الكونجو الديموقراطية.

الارهاق يجبر الاهلي على إلغاء الجولة الحرة

اشتكى  الظهير الأيسر لفريق الأهلي المصري لكرة القدم صبري رحيل ، من آلام في العضلة الخلفية بعد مشاركته في مباراة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاريقي (الكونفدرالية).
وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، وأن الإصابة لن تمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية استعداداً لمباراة الإياب الأحد المقبل في ملعب السويس الجديد.
في المقابل، حرص الثنائي شريف إكرامي وأحمد فتحي على خوض فقرات تدريب في صالة الفندق، مكان إقامة الفريق في جوهانسبيرغ بعد مباراة أورلاندو للحفاظ على اللياقة البدنية، بينما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات تجنباً للإرهاق.