اخر اخبار برشلونة اليوم  الثلاثاء 29-9-2015 …برشلونة يعثر على بديل ميسي

التشكيل المتوقع لبرشلونة فى مباراة بايرن ليفركوزن فى دورى الأبطال

شتيجن فى حراسة المرمى
(الفيس – بيكيه – ماسكيرانو – ادريانو )فى الدفاع
(بوسكيتس – راكيتيش)فى الإرتكاز
(إنيستا – نيمار – منير) فى الوسط
(سواريز ) غى الهجوم

برشلونة يعثر على بديل ميسي

يرصد نادي برشلونة، بطل دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي، التعاقد مع الاسباني مانويل نوليتو، مهاجم سيلتا فيجو، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بعد انتهاء عقوبة ايقاف التعاقدات، كبديل للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم النادي الكتالوني، في حالة اصابته او غيابه عن أي لقاء للبلوجرانا.
وأكدت صحيفة “الكونفدنسيال” الاسبانية، ان اصابة ميسي تُعجل بالتعاقد مع المهاجم الاسباني نوليتو (28 عاما)، كمهاجم بديل للارجنتيني ميسي في حالة حدوث اصابة مستقبلية للبرغوث الارجنتيني مثلما حدث السبت الماضي أمام لاس بالماس وتعرض ميسي للاصابة والابتعاد عن الملاعب لمدة 7 اسابيع تقريبا.

البداية مع برشلونة .. نتيجة قهرت كبار اوروبا: حدثت بعض المفاجآت في الجولات الاخيرة في كافة البطولات الاوروبية على صعيد الدوريات، حيث شهدنا متصدرين تخلو عن صدارتهم واخرون استمروا وبتفوق والبعض حسن من مراكزه.

وتعد المفاجآت في نتيجة اي مباراة واردة في اي بطولة كبيرة، ولكن في اخر جولتين حدث امر تكرر كثيرا وخصوصا في مباريات كبيرة، ولعل اشهر الاندية التي تعرضت لهذا الامر او المفاجأة هو فريق برشلونة الاسباني.

ميسي يوجه رسالة شكر لكل زملائة الذين وقفوا بجانبه

وجه النجم  الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي،مهاجم منتخب التانجو و فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، رسالة شكر لعشاقه  فى مختلف أنحاء العالم وزملائة فى الفريق على دعمهم له عقب إصابته بتمزق في أربطة الركبة اليسرى خلال مباراة فريقه برشلونة السبت الماضي أمام لاس بالماس بالليجا والتى أنتهت بفوز النادى الكتالونى بهدفين لهدف أحرزهما لويس سواريز ، والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة تصل إلى 60 يوما.

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي بموقع (فيس بوك): “أشكر الجميع على رسائل الدعم، لأي شخص يعشق الكرة، أصعب شيء هو عدم التمكن من اللعب، الآن يتعين عليّ التعافي بشكل جيد من الإصابة من أجل العودة للملاعب، تحياتي”.

تعيين حكم مباراة (برشلونة – ليفركوزن) في الكامب نو

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الأوربي عن حكم مباراة برشلونة و ليفركوزن في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا، وستكون صافرة المباراة بيد الحكم الإنجليزي (مارتن أتكينسون).

ويبلغ أتكينسون من العمر 44 سنة و هو حكم دولي منذ سنة 2006، و ستكون مواجهة ليفركوزن هي المرة الثالثة التي يتولى فيها التحكيم على مباريات برشلونة في دوري الأبطال، وكالعادة في ملعب الكامب نو. حيث كانت أول مباراة في دور المجموعات في موسم 2011-12 ضد الميلان و انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، أما الثانية فكانت ضد باريس سان جيرمان في دور المجموعات الموسم الماضي حين انتصر برشلونة على فريق لوران بلان بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

برشلونة يسعى لتجاوز نكسة ميسي

يدخل النادى الكتالونى إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، هذه المرة في غياب نجمه الأول وهداف ، الأرجنتيني ليونيل ميسي نتيجة اصابته بقطع في أربطة الركبة اليسرى، وهو غياب مؤثر أمام منافس بقوة باير ليفركوزن الألماني، والذي يحل ضيفا على كامب نو الثلاثاء في ثاني جولات دور المجموعات من البطولة.

ويخوض ليفركوزن المباراة بأريحية كبيرة في غياب ميسي، الذي ألهب شباكه بخمسة أهداف خلال لقائي الفريقين في دور الستة عشر بالبطولة موسم 2011-2012، على أمل تعزيز صدارته للمجموعة الخامسة بثلاث نقاط حصدها بفوزه على باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة الأولى.