اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 30-9-2015 .. ازمة إصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة مالمو

ريال مدريد يُعزي بوفاة إسطورته الراحل إغناسيو زوكو

أصدر النادي الملكي بياناً رسميا يُعزي فيه بوفاة أحد اساطير النادي الملكي إغناسيو زوكو ، حيث قال رئيس النادي فلورنتينو بيريز إنه يوم حزين لريال مدريد بسبب رحيل واحد من اللاعبين الأسطوريين للنادي الملكي والذي غادرنا بعد أن كرس حياته لريال مدريد ، وقال الشامخ أود أن اقدم التعازي لزوجته و أولاده وعائلته وزملائه وأصدقائه .

وقال الشامخ إن شخص مثل إغناسيو يعتبر رمزاً قيم لنادي ريال مدريد ، وكان رئيس رابطة لاعبي ريال مدريد السابقين ، وكان دوما ما يدافع عن قميص النادي داخل الملعب وخارجه ، وإنه يعتبر مثال لزملائه وللخصوم الذين واجههم .

حيث فاز إغناسيو مع ريال مدريد بجميع الألقاب ، حيث حقق الكأس الأوروبية مرة ، وفاز 7 مرات بلقب الدوري الإسباني ، وكأس ملك إسبانيا مرتين ، وقال بيريز إن أهم ما فاز به إغناسيو مع ريال مدريد  هو محبة جميع أعضاء ريال مدريد والجماهير له .

وتوج الأسطورة الراحل إغناسيو أيضاً مع المنتخب الإسباني بالبطولة الأوروبية ، وأصبح أحد رموز إسبانيا ، حيث رسم البسمة والسعادة علي وجوه الكثير رغم المحن الكبيرة .

واختتم الرئيس بيانه قائلاً ، نحن في ريال مدريد سوف نتذكر إغناسيو دائما كونه أحد رموز وأساطير النادي الملكي ، وسوف يبقي خالدا في قلوب جميع مشجعي ريال مدريد لأنه إكتسب بموهبته  وميثاليته مكانا خالدا في تاريخ ريال مدريد .
شوستر : مدريد واتلتيكو وبرشلونة والبايرن هم أبرز المرشحينللفوز بدوري أبطال

تحدث المدرب الالماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد السابق واعلن عن المرشحين الأبرز بالنسبة له للفوز بدوري أبطال اوروبا لهذا الموسم وأكد ان ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ هم الرمشحين الأبرز للفوز باللقب .

ازمة إصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة مالمو

يستعد رافاييل بينيتيز المدير الفنى  لريال مدريد لمواجهة أزمة الإصابات لتىتضرب الفريق   قبل مواجهة مالمو في دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب 5 لاعبين عن المباراة بداعى الإصابة وهم  كل من خاميس رودريجيز، جاريث بيل وسيرجيو راموس عن المواجهة بسبب الإصابة لينضموا إلى بيبي ودانيلو الغائبين عن رحلة السويد.

وتعني هذه الأخبار أن قائمة الـ 20 لاعبًا التي ستغادر العاصمة الإسبانية ستحتوي على خمسة مدافعين فقط.

وجاءت القائمة التي أعلن المدرب الإسباني عن استدعائها كما يلي

في حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبن يانيز.

في الدفاع: فاران، ناتشو، مارسيلو، كارباخال وأربيلوا.

في الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش، كوفاسيتش، إيسكو، تشيرتشييف ويورنتي.

في الهجوم: رونالدو، بنزيمة، لوكاس فاسكويز، خيسي وموريال.

 

الملكي سيلعب امام مالمو غدا بالقميص الثالث

ريال مدريد سيلعب غدا امام مالمو في السويد بقميصه الثالث لاول مرة في دوري ابطال اوروبا ، وسيلعب الملوك بالقميص الازرق الداكن ، وسوف يواجه الملكي مالمو بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الابطال .

مدرب مالمو: التعادل امام ريال مدريد يعد انجازا تاريخيا

أكد النرويجي آجي هريدي مدرب فريق مالمو السويدي، رغبته في الخروج بنتيجة إيجابية أمام ريال مدريد (بطل أوروبا 10 مرات) على ملعبه (مالمو ستاديون) ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا بكرة القدم، مؤكدا ان التعادل بالنسبة له نتيجة تاريخية.

وفي مقابلة خاصة أجرها المدرب هريدي مع صحيفة (آس) الإسبانية، كشف انه لم يتوصل حتى الآن لطريقة اللعب في خط الدفاع، بإعتماده على أربعة أو خمسة مدافعين من أجل الحد من خطورة هجوم المرينغي، مضيفا انه سيتخذ القرار المناسب الاربعاء قبل انطلاق المباراة.