اخر اخبار الاهلى الاربعاء 30/09/2015 : نجوم الأهلي يظهرون في ألبوم “بانيني” العالمي

مبروك يرد لماذا استبعد صالح جمعة من مباراة اورلاندو ودفع بفتحي وعاشور:

فسر المدير الفني للنادى الأهلى، فتحي مبروك، سبب استبعاده للاعب خط الوسط صالح جمعة، من تشكيل مباراة الأهلي واورلاندو، وسبب دفعه باللاعبين أحمد فتحي وحسام عاشور.

وأوضح مبروك في تصريحات صحفية له عقب مران الفريق أمس الثلاثاء، أن صالح جمعة يجيد الجانب الهجومي فى حين أنه كان يرغب كمدير فنى فى تأمين دفاع الفريق فى بداية المباراة، ولهذ السبب دفع  بأحمد فتحي وحسام عاشور في خط الوسط، نظراً لأنهما يجيدان الجانب الدفاعي بصورة كبيرة.

الأهلى ينفى “شائعات” وجود إنفلات بين اللاعبين:

أبدى المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلي، علاء عبد الصادق، دهشته من الشائعات المغرضة، التى أطلقها البعض، حول وجود إنفلات في صفوف اللاعبين فى الفريق الأول خلال الفترة الماضية.

وخلال تصريحاته للصحفيين أمس ، أكد عبد الصادق أن الالتزام والاحترام يسود أجواء المران، واللاعبين يتسمون بالالتزام كما عهدناهم، وهذه الاشاعات ليست إلا محاولة مغرضة لخلق حالة من الفوضى.

وأكد عبد الصادق ان الجميع يسعى لاستعادة البطولات من جديد، مؤكدا أن جميع اللاعبين يقاتلون من أجل مصلحة الفريق.

الاهلي يوضح حقيقة اعتراضه على موعد السوبر ويُعسكر لأورلاندو في السويس:

نفى النادي الأهلي ما أشيع عن اعتراضه على موعد إقامة مباراة السوبر المحلي، التي من المقرر أن تجمع النادى بنظيره الزمالك.

ولم تعترض إدارة الأهلي أو تتحفظ على تعديل موعد السوبر، حيث يتم تركيز الجهود نحو مباراة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، في لقاء الاياب لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويتدرب الفريق صباحاً حتى موعد السفر يوم السبت الى السويس لخوض المباراة التي تقام مساء الأحد.

فتحي مبروك: لن أستمع للمحللين وبرشلونة هُزم برباعية ولم يطالب أحد بإقالة مدربهم:

أكد فتحي مبروك المدير الفني للأهلي أنه مؤمن تمام الايمان بقدرة فريقه على تخطي عقبة البطل الجنوب افريقى  أورلاندو، غى لقاء الاياب بنصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وأوضح مبروك أنه لا يلقى بالاً لآراء المحللين، مبيناً أنه لو أنصت لكل محلل لضاع الفريق، وأكد أنه ينفذ وجهة نظره الفنية فقط.

نجوم الأهلي يظهرون في ألبوم “بانيني” العالمي:

تعاقد الأهلي مع شركة “بانيني” الرائدة في صناعة ألبوم صور اللاعبين العالميين والمناسبات الكروية الكبرى ، شهر مارس الماضي.

وصرح نادر خليل مدير التسويق بالنادي ، أنه تم التعاقد مع الشركة العالمية، ومن المقرر أن يتم وضع صور لاعبي الأهلي في الألبوم الخاص الذي سيظهر في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وتقوم شركة “بانيني” بطرح ألبوم خاص بالأندية العالمية الكبرى والمسابقات العالميةمثل  “كأس العالم – أمم أوروبا” ، ومن المقرر أن يظهر نجوم الأهلي في هذا الألبوم، وسيكون الألبوم متاحاً خلال شهر ديسمبر القادم.