التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الزمالك اليوم  الأربعاء 30-9-2015 : مرتضى يرفض استعادة توفيق وصلاح قبل مواجهة النجم الساحلى

الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعين حكام مباراتي اياب نصف نهائي الكونفيدرالية:

قامت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)،  بإسناد ادارة مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي المقرر اقامتها السبت  المقبل 3-10-2015 فى الثاهرة في اياب الدور نصف النهائي الكونفيدرالية الأفريقية ، للحكم الدولي باكاري جاساما من جامبيا ويعاونه جيان كلود من بوروندي كمساعد اول ويحيى محمدو من النيجر كمساعد ثان.
بيمنا  اسندت أيضا لجنة الحكام  ادارة مباراة الاهلي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، المقرر اقامتها الاحد في الدور نفسه من كأس الاتحاد الافريقي، إلى طاقم تحكيم جزائري، بقيادة مهدي عبيد شريف ويعاونه عبد الحق الشيالي كمساعد أول ومكران جوراري كمساعد ثان.

3 قرارات لاتحاد الكرة بعد فشل الجمعية العمومية

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى اليوم الأربعاء 30-9-2015  اجتماعًا ، اتخذ خلاله 3 قرارات، هي إقامة مباراة السوبر المصري يوم 15 أكتوبر المقبل فى دولة الإمارات العربية المتحدة ، تحت إشراف محمود الشامي عضو مجلس الإدارة.كما تقرر الموافقة على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب الأول مع السنغال وزامبيا، ويترأس بعثة المنتخب في المباراة الأولى سيف زاهر عضو مجلس الإدارة، وحمادة المصري عضو مجلس الإدارة في المباراة الثانية.وقرر مجلس الجبلاية أيضًا انطلاق مسابقة دوري القسم الأول يوم 21 أكتوبر المقبل.

الداخلية تحدد شروط لحضور الجماهير مباريات الكونفيدرالية

أكد  مصدر أمني مسئول  في وزارة الداخلية،  خلال تصريحات صحفية اليوم تم تداولها فى عدد من المواتقع الإلكترونية والجرائد والصحف أن الوزارة حددت بعض الشروط، والتي من خلالها سوف تسمح للجماهير بحضور مباراتي الأهلي والزمالك القادمتين في  بطولة الكونفيدرالية.
وأكد المصدر أنه في حال موافقة وزارة الداخلية  على حضور الجماهير لمباراتى العودة للأهلى والزمالك فى دور النصف النهائى بكأس الكونفيدرالية الأفريقيى ، سوف يتم ذلك فى ظل إجراءات أمنية مشددة وبشروط وزارة الداخلية، ومن ضمنها اختيار ملعب المباراة وعدد الجماهير الحضور من الناديين بالإضافة لعمليات التفتيش وعدم السماح بدخول أي ألعاب نارية أو غيرها من الممنوعات.
ونفي المصدر ما أشيع عن عدم السماح للجماهير بحضور هذه المباريات، وأكد إن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، ولا تهدف إلا إلى إثارة الفوضى وخلق الأزمات بين الداخلية وبين التراس الناديين.
ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نادى النجم الساحلي التونسي يوم السبت المقبل، فى مباراة الاياب، في حين سيحل  ضيفا على النادي الأهلي، البطل الجنوب افريقى أورلاندو بايراتس.

مرتضى يرفض استعادة توفيق وصلاح قبل مواجهة النجم الساحلى

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مخاطبة  المسئولين بالقوات المسلحة لاستعادة الثنائي أحمد توفيق وإبراهيم صلاح لاعبي وسط الفريق المنضمين للمنتخب العسكري، للمشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية المقامة فعالياتها حاليا بكوريا الجنوبية.

وعلمت مصادرنا لخاص داخل أسوار اللعة اليضاء ا” أن مرتضى أوضح أنه يرفض طلب استعادة الثنائي رغم حاجة الفريق الأبيض لمجهوداتهما، قبل مباراة النجم الساحلي.

ويدخل الزمالك مباراة العودة في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم السبت المقبل الموافق 3-10-2015 ، وهو يسعى لتعويض خسارته في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويسعى الفارس الأبيض لتعويض هزيمته بالفوز بأربعة أهداف نظيفة من أجل الصعود للمباراة النهائية بالبطولة الإفريقية.

مرتضى يطالب بدعم جماهيري امام النجم

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة  فريق الزمالك لكرة القدم، أنه سيتم طبع 10 آلاف تذكرة لحضور مباراة الفريق الأبيض أمام النجم الساحلي التونسي، في لقاء العودة للدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي ستقام السبت المقبل في القاهرة والجدير بالذكر أن نادى الزمالك كان قد خسر مباراة الذهاب على الملعب الأوليمبى فى سوسة بخماسية كارثية مقابل هدف وحيد.

التعليقات