اخر اخبار الاهلى اليوم الخميس 1/10/2015 : الطاقم الطبي يربك حسابات مبروك بشأن الحاوي

الطاقم الطبي يربك حسابات مبروك بشأن الحاوي:

تحفظ الجهاز الطبي للنادي الأهلي على مشاركة اللاعب وليد سليمان في لقاء الاياب أمام أورلاندو بالدور نصف النهائي.
وبرر الطاقم الطبي تحفظه بالخوف من تفاقم إصابة الاعب من جديد، الأمر الذى من الممكن أن يؤدى إلى افتقاد النادى  لجهود الحاوى لفترة طويلة، لا سيما أن الفريق أمامه مباراة السوبر أمام نادى الزمالك بعد ذلك.
وقد يجبر تحفظ الجهاز الطبى على مشاركة الحاوى الجهاز الفنى على إعادة حساباته الفنية من جديد.

هادي خشبة: إيفونا لن يفيد الأهلي:

أكد الكابتن هادي خشبة المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، أن اللاعب الجابوني ماليك إيفونا لم يظهر بالشكل المطلوب مع الفريق حتى اللحظة الراهنة.

وأضاف خشبة فى تصريحات تليفزيونية أن ايفونا لن يفيد الأهلي رغم الأموال الكبيرة التي دفعت بالصفقة، في حين توقع الكابتن أن يبدى اللاعبان جون أنطوى وأحمد الشيخ تألقاً فى الفترة القادمة،  حيث أن أنطوي يمتلك حلول هجومية جيدة، وأحمد الشيخ اذا حصل على الفرصة.

مبروك يعتمد على السداسي في التصويبات:

خصص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة فتحي مبروك فقرة خاصة للتصويبات من خارج منطقة الجزاء، أثناء مران الفريق أمس الأربعاء، شارك فيها كل من اللاعبين عماد متعب، ومحمد حمدي زكي، وأحمد الشيخ، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وأحمد حجازي.

ويسعى المدير الفنى لتجهيز جميع عناصر الفريق غير المقيدة بالقائمة الأفريقية، لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك، والذي من المقرر أن تلعب في دولة الإمارات ، فى الخامس عشر من أكتوبر المقبل.

خشبة يعلق على أداء مبروك ويختار الفتى الذهبي الجديد:

أكد الكابتن هادى خشبة في حوار تيليفزيونى، أن المدير الفنى السابق للأهلى  جاريدو، أثر سلبياً على النادى وأداءه ، فى حين أن الكابتن فتحى مبروك ساهم في إحداث طفرة في الفريق، مشدداً على أن تحفيز اللاعبين ورفع المعنويات من أهم أسباب فوز أي فريق.
وناشد خشبة مجلس إدارة النادى الأهلي بعدم الاهتمام بالجمعية العمومية على حساب الجماهير، وأنه ينبغى تلبية  مطالب الجمهور.

عبدالصادق: الشرط الوحيد لخوض اللقاء الحاسم علي برج العرب:

صرح علاء عبد الصادق، المشرف العام علي الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا مانع من بنقل لقاء الإياب بين الأهلي وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي علي ملعب برج العرب بالأسكندرية، وأن النادى يرحب بذلك.
وأضاف عبدالصادق بأنه لا يوجد أي مانع لدى النادى من نقل المباراة من ملعب السويس إلي برج العرب، شريطة انتظار موقف الاتحاد الافريقي، حيث أنه يجب إبلاغه بمكان المباراة قبل موعدها بـ10 أيام.