اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 1/10/2015 : فيريرا يملأ غرف الزمالك برقم “4” والنجم ويذكرهم بأشهر العودات
فيريرا مدير نادى الزمالك

فيريرا يملأ غرف الزمالك برقم “4” والنجم.. ويذكرهم بأشهر العودات:

قام المدير الفني لنادى الزمالك، جوزفالدو فيريرا، برسم رقم “4” وكتابة النجم في كافة أرجاء غرفة خلع الملابس تحفيزاً للاعبين.

وذكر فيريرا لاعبى الفريق بأشهر مباريات الاياب التاريخية حول العالم، ومن أبرزها ليفربول وميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2005، عندما تأخر الحمر 3-0 فى مباراة الذهاب، ونجحوا في العودة والفوز بركلات الترجيح.

وتحدث المدير الفنى مع لاعبيه بأنه واثق وبشدة في قدرتهم على العودة، وشدد على عدم التسرع، حتى لو لم يسجلوا في الربع ساعة الأولى من اللقاء، وأكد أنهالأهم أن يقاتلوا حتى آخر دقيقة.

طبيب الزمالك: محمد إبراهيم جاهز للقاء النجم الساحلي:

أكد طبيب فريق الزمالك، الدكتور أيمن فريد، أن لاعب الفريق الأول محمد إبراهيم جاهز للمشاركة في مباراة السبت المقبل مع النجم الساحلي، وأنه تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به وأنه أصبح لائقا للعب.

وكان ابراهيم قد تعرض لاصابة أمام نادى سموحة في نصف نهائي كأس مصر، أدت إلى غيابه عن مباراة الذهاب.

فيريرا يسمح للجماهير بحضور مران الفريق:

وافق المدير الفنى لنادى الزمالك، البرتغالى جوزفالدو فيريرا، على حضور جماهير النادى تدريب الفريق يوم الجمعة، استعداداً لمباراة العودة مع النجم الساحلى التونسى، فى الدور قبل النهائى للكونفدرالية الأفريقية.
وجاء هذا بعد طلب مجلس الإدارة بدخول الجماهير لتشجيع اللاعبين وتحفيزهم، أملاً فى تعويض الخسارة الثقيلة فى مباراة الذهاب والتى انتهت بفوز النجم بخماسية مقابل هدف.

تيجانا: “فيريرا” هُزم من قبل بالستة وكسب 6/7:

قال مدير الكرة بالفريق الأول  لنادى الزمالك، إسماعيل يوسف، أن فيريرا تعرض لنفس هذا الموقف سابقاً عندما كان يدرب فى البرتغال، فعندما كان يتولى تدريب نادى بورتو، خسر الفريق فى إحدى المرات فى مباراة الذهاب بنتيجة 6/2، غير أن المدير الفنى المخضرم نجح فى مباراة الإياب فى الفوز 5/صفر، وتأهل بورتو فى النهاية للدور التالى وقتها بنتيجة 7/6.

وأردف يوسف أن الجميع يأمل فى تحقيق ذلك مرة أخرى، أملاً فى التأهل لنهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد مدير الكرة أن فيريرا يدرس حاليا نادى النجم الساحلى بطل تونس عبر  الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مباراة الذهاب.

النجم الساحلى يستعيد “بن عمر” و”كوم” أمام الزمالك:

أكد نادى النجم الساحلى، أن اللاعبين محمد أمين بن عمر وفرنك كوم، أصبحا جاهزين للعب وتأكد مشاركتهم مع الفريق  أمام الزمالك في المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل، فى إطار إياب الدور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.