اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 1-10-2015 ..البارسا يسافر الى إشبيلية مع 14 لاعباً من الفريق الاول!

البارسا يسافر الى إشبيلية مع 14 لاعباً من الفريق الاول!

لعنة الأصابات  تجتاح برشلونة و تجبر المدرب لويس انريكي على استدعاء 14 لاعباً من الفريق الاول و 3 حراس مرمى فقط للسفر الى اشبيلية من أجل خوض مباراة الجولة السابعة يوم السبت المقبل أمام  النادى الأندلسى إشبيلية على ملعب “سانشيز بيثخوان” من الدوري الأسباني . وتعرض نادى برشلونة الأسبانى للعديد من الإصابات التى لحقت بنجومة وهما 

– اندريس انييستا  لاعب وسط برشلونة والذى سيغيب عن صفوف برشلونة لمدة شهر, وذلك بسبب إصابة في أوتار الركبة بساقه الايمن .

– ليونيل ميسي الذي خرج خلال مباراة لاس بالماس الأخيرة في الدوري بعد إصابته في الركبة اليسرى سيغيب على إثرها نحو 6 الى 7 أسابيع عن الملاعب .

– رافينيا أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى ليغيب عن الملاعب نحو ستة أشهر  وبالتالى يعتبر الموسم قد انتهى بالنسبة له .

– البلجيكي توماس فيرمايلين خرج مصابا خلال مباراة أتلتيكو مدريد بسبب مشكلة عضلية أيضا في الساق اليمنى، ولم ينال التصريح الطبي حتي الأن ! ولكنه من المتوقع حصولة على التصريح الطبي قبل مباراة أشبيلية ويمكن اللحاق بمباراة الفريق السبت القادم .

– أدريانو الذي سقط هو الآخر فريسة للإصابة , ولم ينال التصريح الطبي حتي الأن !

– أليكس فيدال و أردا توران لا يمكن تسجيلهم حتى يناير كانون الثاني . هذه هي الصورة أمام لويس انريكي في الوقت الراهن قبل مباراة السبت في إشبيلية , ومع ذلك فأن برشلونة سوف يسافر إلى اشبيلية مع 14 لاعباً من الفريق الاول و 3 حراس مرمى معتبرا أن من المتوقع أن ينال التصريح الطبي كلاوديو برافو قبل يوم السبت .

نيمار: علينا الفوز دائما من أجل جماهير برشلونة

أكد  النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم  نادى برشلونة الاسباني  والمنتخب البرازيلى على أهمية الفوز في كل مباراة يخوضها الفريق من أجل الجماهير.

وأجرى المهاجم الدولي البرازيلي نيمار مقابلة مع صحيفة (آس) الإسبانية عقب مباراة الفريق مع بايرن ليفر كوزن  والتى انتهت بفوز النادى الكتالونى بهدفين لهدف ، قال خلالها: “من الصعب تخلي جماهير برشلونة عنا، لذلك نطالب دائما بتحقيق الفوز في كل مباراة”.

واشار: “أنا في غاية السعادة لتحقيقنا إنتصار صعب ومهم للفريق في الوقت الحالي، لقد عانينا كثيرا خلال اللقاء”.

واضاف: “الإنتصار هو الأهم، فعلنا كل شيء من أجل إحراز الأهداف”.وعبر نيمار عن سعادته بأداءه خلال اللقاء، قائلا: “قمت بعملي على أكمل وجه، ونفذت تعليمات المدرب كما طلب، لقد تمكننا من اللعب دون ميسي والفوز أيضا”.وتصدر الفريق الكتالوني مجموعته برصيد 4 نقاط عقب الفوز على باير ليفركوزن الالماني 2-1 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

إنريكي يدافع عن نيمار بعد تعرضه للانتقادات من جماهير برشلونة

واصل  المدرب الاسباني لويس انريكي و المدير الفني لفريق برشلونة حملة الدفاع  عن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب تعرضة للعديد من الإنتقادات   بسبب أداءه خلال لقاء باير ليفركوزن، الذي انتهى 2-1 للبرسا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم وكان نيمار قد قام بإهدار العديد من الفرص السهلة المتاحة للتسجيل.

واتخذ البرازيلي نيمار دا سيلفا واجبات المصاب ميسي في تشكيل الفريق الأساسي الذي خاض لقاء الثلاثاء، لكنه قدم أداء فنيا أقل من المتوقع، ولا يزال لويس إنريكي يصر بأن اللاعب قدم مباراة جيدة ونفذ تعليماته خلال اللقاء.

وفي مقابلة خاصة أجراها إنريكي مع صحيفة (آس) الإسبانية، صرح قائلا: “بالنسبة لي، نيمار قدم مباراة جيدة أمام باير ليفركوزن”.

واضاف: “وسائل الإعلام الإسبانية خلقت أفكارا غريبة، وطالبت نيمار بأن يفعل أشياء إضافية بسبب غياب ميسي فقط، لن أقبل ذلك”.

واشار: “نحن فريق جماعي، كل لاعب يقدم ما لديه من أجل الفريق في حالة وجود ميسي أو غيابه”.

 

إصابة ميسى ليست الصدمة الأكبر لإنريكى !

لا أحد يستطيع المجادلة او النقاش فى ان غياب  ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة لمدة شهرين بسبب الإصابة  صدمة كبيرة ألقت بظلالها ليس فقط على عشاق برشلونة وإنما لكل عشاق كرة القدم الذين يستمتعون بأداء النجم الأرجنتينى ويرون الحرمان من أدائه الإستثنائى ولو لمباراة وحيدة يعتبر عقابا لجميع الجماهير العاشق لكرة القدم  فمابالك بالغياب ثمانية مباريات كاملة ولكن ليست هذه هى المشكلة الوحيدة لمدرب برشلونة لويس إنريكى.

ولكن المشكلة الأخرى التى تؤرق بال المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى لويس إنريكى هى الحالة النفسية السيئة للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا ووضح ذلك أثناء تسديده لضربة الجزاء ضد لاس بالماس فنيمار تائه للغاية وهذا طبيعيا للغاية فنيمار تعرض لصدمة كبرى بتجميد 47 مليون يورو من أمواله فى البرازيل  بسبب تهمة التهرب الضريبي وهو رقم صعب للغاية قد يجعل أى شخص طبيعى يتعرض لأزمة كبيرة فمابالك بنجم كبير مثل نيمار مطالب بأن يعوض إصابة ميسى فى الفترة المقبلة وهذا قد يزيد الضغوط على إنريكى  المطالب بإخراج نيمار من حالته النفسية السيئة.

وتعتبر قضية سوء معنويات نيمار قد طرحها هاى كورة للنقاش المحكمة الفيدرالية تجمد أموال نيمار .. فهل يلقي هذا بظلاله على اللاعب مع برشلونة ؟ وسط توقعات بتراجع شديد للاعب إلا إذا تمكن إنريكى من إخراجه من هذه الحالة ويتمنى عشاق برشلونة أن يكون لويس سواريز فى قمة عافيته وتركيزه لتعويض إصابة ميسى وتذبذب مستوى نيمار فهل يستطيع النجم الأورجويانى؟