اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1-10-2015 ..الصحف المدريدية: رونالدو ولا شيء آخر

تشيك يهنيء كريستيانو على وصوله إلى 500 هدف

أستطاع  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  مواصلة تألقه مع الفريق الملكي ، حيث تمكن من تسجيل هدفين فى المباراة التي لعبها الفريق الابيض الأمس الأربعاء  أمام مالمو السويدي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات وفاز بها الميرنجى .

و قام حارس مرمى فريق آرسنال الانجليزي لكرة القدم، بيتير تشيك، بتهنئة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، عقب وصول الأخير للهدف رقم 500 في مسيرته الكروية.

جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث كتب تشيك في هذا السياق: “كل التهاني لكريستيانو رونالدو، 500 هدف”.

وجاء هدف الدون في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من إيسكو انفرد على إثرها بالمرمى محرزًا الهدف الأول للمرينجي.

وبهذا الهدف وصل كريستيانو رونالدو للهدف رقم 500 في مسيرته الكروية حيث أحرز مع ريال مدريد 322 هدف ومع مانشستر يونايتد 118 هدف ومع سبورتينج لشبونة 5 أهداف ومع المنتخب البرتغالي 55 هدف.

بيتر تشيك

كاسيميرو: كان لدينا الثقة بالفوز ورونالدو الافضل في العالم

أعرب النجم البرازيلي الشاب، ولاعب خط وسط نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب نادي مالمو الاربعاء بنتيجة 2/0، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا، مُعرباً في الوقت ذاته عن شعوره بالسعادة لتألق زميله كريستيانو رونالدو المستمر.
وتعقيباً على مستوى البرتغالي، صرَّح كاسيميرو وقال: “إنَّه أفضل لاعب في العالم، يبحث دوماً عن تحقيق الافضل وتحطيم الأرقانم ونحن سعداء لما يحققه من أعمال مدهشة، وفي نهاية الأمر كل هذا عائد إلى مصلحة الفريق”.
وحول المواجهة أمام مالمو قال البرازيلي: “كنا واثقين من تحقيق الانتصار حتى في الأثناء التي كانت النتيجة تُشير إلى التعادل السلبي، ليس هُناك مباريات سهلة في دوري أبطال أوروبا، ومالمو لم يكن خصماً سهلاً لكن لدينا الثقة الكاملة بقدرتنا”

الصحف المدريدية: رونالدو ولا شيء آخر

قاد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم خط هجوم نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الفريق الملكى  لتحقيق انتصار ثمين في زيارته للسويد لمواجهة نادي مالمو  السويدى ضمن منافسات دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا الاربعاء، وذلك بتسجيله لثنائية في المباراة  جلب بها الثلاث نقاط لفريقة .

واحتلَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو  ” الدون” بهذين الهدفين، صدارة هدَّافي ريال مدريد عبر تاريخ النادي جنباً إلى جنب مع راؤول جونزاليس برصيد 323 هدف الذى كان الهداف التاريخى لريال مدريد .

وتصدر رونالدو عناوين وأغلفة الصحف المدريدية الثلاث البارزة بعد صافرة نهاية المباراة < الماركا ، والأس ، ديفنساسنترال) >، والتي تغنت بنجمها البرتغالي بعد وصوله لرصيد 501 هدف أيضاً.

والبداية مع صحيفة (ماركا) الاسبانية، التي قالت بالخط العريض: “رونالدو ولا شيء آخر”، البرتغالي سجل هدفين في مالمو ودخل تاريخ النادي مُجدداً من أوسع الأبواب.

فيما عنونت صحيفة (آس) الاسباتية على صفحتها الرئيسية: “كريستيانو حاضر، مدريد حاضر”.

وأخيراً تغنَّت صحيفة (ديفنساسنترال) المدريدية الإلكترونية، بوصول رونالدو لصدارة هدَّافي النادي تاريخياً وعنونت بالقول: “رونالدو الوحش يُصبح الهدَّاف الأول تاريخياً لريال مدريد”.

 

أربيلوا: واجهنا خصماً صعباً ورونالدو هو أسطورة الفريق

أشار النجم الدولي الإسباني وظهير أيمن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، ألفارو أربيلوا، ان المباراة التي واجهها الفريق الاربعاء، أمام نادي مالمو السويدي في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا كان مباراة صعبة للغاية وكان الفريق السويدى يلعب بخطوط منظمة للغاية .

ولكن النجم البرتغالى كان لة دور كبير فى  الانتصار الذي حققه الفريق بنتيجة 2-0 على حساب النادي السويدي، صرَّح أربيلوا الذي خاض اللقاء أساسياً وقال: “كُنَّا نعلم جيداً أنَّنا مقبلون على مواجهة خصم صعب”.

وأضاف: “مالمو نادي يستحق التقدير ويستحق أن تُعطيه الإهتمام الكافي، كُنا على علم بقدرة هذا الفريق على خلق الصعوبات، يتمتع لاعبوه بلياقة بدنية عالية ويُدافعون بشكل جيد أيضاً”.

وواصل مدافع النادى الملكى  تحليله لمجريات المباراة بالقول: “على مدار الشوطين سيطرنا على الكرة وعلى مجريات اللعب لكن دون فاعلية كبيرة، في الشوط الثاني على وجه التحديد كانت المباراة مفتوحة أكثر وكنا قادرين على فرض أسلوبنا بصورة أفضل”.

وعن تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو ووصوله لصدارة هدَّافي النادي تاريخياً، اختتم أربيلوا وقال: “نحن سعداء للغاية لكريستيانو رونالدو، ما تم إنجازه من قبل رونالدو في فترة تقل بالنصف عن فترة لاعبين كبار في ريال مدريد يُعطيك فكرة عن مدى تميزه، إنَّه لأمر مدهش حقاً وهُنا بلا شك نتحدث عن أسطورة من أساطير ريال مدريد”.