اخر اخبار الدورى الإنجليزى اليوم 1-10-2015 …فان غال: حان موعد حصد البطولات مع مانشستر يونايتد

فان غال: حان موعد حصد البطولات مع مانشستر يونايتد

أكد المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفنى  لفريق مانشستر يونايتد، إن فريقه يملك فرصة “واقعية” للفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ، مع وصوله إلى نهاية عقده في 2017.

وفاز فان غال بلقب الدوري مع كل الأندية التي تولى تدريبها كما أحرز لقب دوري الأبطال مع أياكس أمستردام في 1995 بينما خسر نهائيدورى الأبطال مع بايرن ميونيخ في 2010.

وقال فان غال للصحفيين قبل مواجهة فولفسبورغ بدوري الأبطال يوم امس الأربعاء: “من الواقعية أن ننتظر الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال (قبل نهاية عقدي) لأني فعلت ذلك في كل مكان”. وانتهت المباراة بفوز المانيو بهدفين لهدف على الفريق الألمانى.

كما يتصدر يونايتد الدوري الإنجليزي بعد خوض سبع جولات لكنه بدأ مشواره في دوري الأبطال بشكل سيء بعد خسارته 2-1 أمام أيندهوفن في الجولة الافتتاحية.

وقال مدرب هولندا السابق: “تطور مستوانا مقارنة بالعام الماضي لكن لا نزال في حاجة إلى الوقت، يجب أن نتطور لنفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو ببطولة مثل دوري الأبطال”.

وأكد فان غال أنه لا يزال متمسكا بنيته الرحيل عن يونايتد بعد انتهاء عقده في 2017،  لأنه لا يريد أن يخلف وعده لزوجته بالاعتزال.

وقال فان غال: “من الطبيعي أن أرحل بعد العام المقبل لكن ما هو الشيء الطبيعي الذي يحدث في كرة القدم؟ لا يعرف المرء الإجابة على هذا السؤال”.

وأضاف المدرب المخضرم البالغ عمره 64 عاما أنه وعد زوجته بالذهاب معها للإقامة في مكان بالبرتغال بعد انتهاء عقده الحالي مع العملاق الإنجليزي ولا يريد أن يخلف وعده.

مانشستر يونايتد يرفض رحيل فالديز إلى ليفربول

تستعد إدارة  نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي للتخلي عن حارسها الإسباني المخضرم فيكتور فالديز  حارس مرمى برشلونة سابقا مجانا، خلال الفترة المقبلة، لكن بشرط واحد.
وأكدت صحيفة (ميرور) البريطانية أن مانشستر يونايتد مستعد لرحيل فالديز مجانا، لكن بشرط ألا ينتقل لأي نادي ينتمي للدوري الإنجليزي، وأن يتحرك نحو أي نادي خارج إنجلترا، ليقفل الباب على اهتمامات الغريم الأبدى له ليفربول لضم الحارس صاحب الـ (33 عاما).
واشارت التقارير التى تتداولها بعض الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم  إلى أن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أعطى الضوء الاخضر لرحيل فالديز، إلا أن إدارة النادي تمسكت بأن لا ينتقل لأي ناد منافس.
وكان فالديز انضم إلى صفوف الشياطين الحمر في كانون الثاني/ يناير الماضي في صفقة انتقال حر بعقد مدته 18 شهراً، ولكنه لم يشارك سوى في مباراتين فقط، ووصلت علاقته مع فان غال لطريق المسدود بعد اتهام الاخير بأن الحارس لا يطيع أوامره وخاصة في فيما يتعلق بالمشاركة مع الفريق الرديف.

رودجرز يستبعد ستوريدج من مواجهة سيون بالدوري الأوروبي

أكد  بريندان رودجرز المدير الفنى  لفريق ليفربول الأربعاء، إن مهاجمه دانييل ستوريدج لن يواجه سيون في الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس.

وسيكون الهدف من إراحة ستوريدج العائد مؤخرا من إصابة أبعدته طويلا، إعداده للعب مباراة قمة مع ليفربول أمام جاره إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد.

لكن رغم ذلك سيشعر رودجرز بالسعادة إذا اختير ستوريدج ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا الخميس لخوض مباراة الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 الشهر المقبل.

تشيلسي في موسم 2015/16

تتوالى العديد من النتائج السلبية التى تؤكد تراجع مستوى البلوز فى الدورى الأنجليزى وعلى صعيد المسابقات الأوربية بعدما خسر نادى تشيلسى الإنجليز امام بورتو البرتغالى على ملعب دراجو بهدفين لهدف والجدير بالذكر ان تشيلسى لعب هذا الموسم :11 مباراة، فاز فى أربعه منها وتعادل فى مباراتين وخسر خمس مواجهات سجل 20 هدف وأستقبلت شباكة 18 هدف.

فينجر لم يفقد الامل بالتأهل من دور المجموعات

 

أكد  المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم بعد مباراة فريقة  أمام اولومبياكوس اليونانى ، صعوبة تجاوز الهزيمة التي تعرض  لها  فريقه على أرضه ووسط جماهيره أمام أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، ليخفق بهذا في تحقيق أولى نقاطه في البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام دينامو زغرب (2-1)، لكنه أكد على أن حظوظ فريقه في التأهل إلى ثمن النهائي لا تزال قائمة.
وقال فينجر، عقب المباراة: “افتقدنا للتركيز على المستوى الدفاعي ولم يحالفنا الحظ، تجاوز هزيمة كهذه أمر صعب، سددوا أربع كرات باتجاه المرمى، أحرزوا منها ثلاثة أهداف”.
وأشار: “نقطة التحول اليوم كانت بعد دقيقة من ادراك التعادل 2-2، حينها مني مرمانا بالهدف الثالث، اذا ساد التعادل لخمس دقائق، كنا سنفوز”.
ودافع فينجر عن حارس مرماه، ديفيد أوسبينا، الذي دخل بالكرة إلى المرمى ليهدي أولمبياكوس الهدف الثاني، حيث قال إن الأخطاء واردة.
وأوضح، “لقد حدث ذلك مع بيتر تشيك هذا الموسم (أمام ويست هام)، سقوط الحراس في الخطأ أمر وارد، لابد من تقبله”.

دي بروين: الأهم هو تحقيق النقاط الثلاث

أعرب نجم مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم، كيفين دي بروين والمنتقل الى النادى حديثا ، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على حساب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن دوري أبطال أوروبا الاربعاء.

وحقق السيتي انتصاره الأول هذا الموسم في دوري الأبطال، بعد البداية السيئة على ملعبه الجولة الماضية بالخسارة أمام اليوفينتوس الإيطالى بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي تصريحات لقناة “بي إن سبورتس”، عقب نهاية المباراة، تحدث دي بروين في هذا السياق قائلًا: “لقد لعبنا أول نصف ساعة بطريقة رائعة جدًا، وتحسن مردود الفريق عقب تقدم مونشنجلادباخ بالهدف الأول”.

الوافد الجديد للمان سيتي أنهى تصريحاته قائلًا: “لقد صنعنا العديد من الفرص، وضغط الفريق بشكل جيد، وكنا محظوظين بركلة الجزاء، لكن الأهم هو تحقيق الفوز”.