اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 2-10-2015 .. لعنة الأصابات تجتاح برشلونة و13 إصابة تضرب برشلونة فى بداية الموسم!

برشلونة فى ضيافة أشبيلية السبت القادم بدون ميسى وأنيستا 

من المقرر أن يلتقي برشلونة الذي تعصف به الإصابات في الوقت الراهن، خارج الديار مع اشبيلية الذي يتطلع لانقاذ موسمة ومدواة  جراحه بعد الهزيمة بهدفين دون رد التي مني بها أمام يوفنتوس الأربعاء.وينطلق برشلونة إلى مدينة اشبيلية الواقعة جنوبي أسبانيا بقائمة تضم 16 لاعبا فقط من قوام فريقه الأول بعد خروج بعض اللاعبين من التشكيل بسبب الإصابة مثل كلاوديو برافو وتوماس فيرمايلين واندريس انيستا ورافينيا وأخيرا وليس آخرا ليونيل ميسي.وقال لويس انريكي مدرب برشلونة: “نحن نمر بفترة عصيبة في مواجهة الإصابات”.وأضاف: “في كل مباراة نلعبها يتعين علينا خسارة أحد اللاعبين للإصابة ولكنني أثق بهذا الفريق .. إنه ليس فريق هائل ولكنه متحد ويتمتع بالفنيات العالية والشخصية”.وحقق اشبيلية حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي فوزا واحدا هذا الموسم مقابل تعادلين وثلاثة هزائم.ويلتقي أيضا في هذه المرحلة من الدوري الأسباني اسبانيول أمام سبورتنج خيخون وغرناطة أمام ديبورتيفو دي لا كرونيا وملقة أمام ريال سوسيداد ولاس بالماس أمام ايبار وأتلتيك بيلباو أمام بلنسية ورايو فايكانو أمام ريال بيتيس.

13 إصابة تضرب برشلونة فى بداية الموسم!

فى الموسم الماضى  الذى حقق فية برشلونة الثلاثية التاريخية للمرة الثانية بالأضافة الى كأس السوبر الأوربية لم يتعرض نجوم برشلونة للإصابات كثيرا بإستثناء إصابة فيرمالين التى كانت مستمرة طوال الموسم وبالتالى أبدعوا وقدموا مسيرة كبرى بالفوز بأربعة بطولات من أصل خمسة بطولات شاركوا فيها لكن هذا الموسم يعانى كثيرا الفريق من لعنة الإصابات.

فمنذ بداية الموسم وحتى الآن تعرض 12 نجما من نجوم الفريق الكتالونى للإصابة وهم (دوجلاس  ودانى ألفيس وخوردى البا مرتين ونيمار وأدريانو وبوسكيتس وسيرجى روبيرتو وبرافو وفيرمالين ورافينيا وميسى وإنيستا ) وهذا صعب المهمة فى بداية الموسم على الفريق الذى يحتل صدارة مجموعته فى دورى أبطال أوروبا والمركز الثانى فى الدورى الأسبانى وسط توقعات بموسم صعب للغاية محليا وأوروبيا.

أسبانيا تريد تسجيل توران مع برشلونة والفيفا يرفض بشدة !

كشف السيد ميجيل كاردينال رئيس المجلس الأعلى للرياضة فى أسبانيا إنه يرى أن تسجيل برشلونة الأسبانى لنجم منتخب تركيا آردا توران بدلا من رافينيا المصاب حق مشروع للبرسا لأن برشلونة يعانى حاليا فى الإصابات ويجب أن تدعمه الحكومة الأسبانية بشكل كبير.

كاردينال يرى أن الإتحاد الدولى هو من يرفض تسجيل توران وشدد على أن الإتحاد الأسبانى لكرة القدم أرسل للفيفا طلب بتسجيل اللاعب حتى يتمكن برشلونة الإستفاده منه بدلا من الإنتظار ليناير المقبل.

ماسكيرانو يمثل امام القضاء الاسباني بسبب جريمة تهرب ضريبي

يمثل النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو نجم وسط ميدان برشلونة  ومنتخب التانجو الأرجنتينى أمام القضاء الأسباني يوم 29  أكتوبر الحالي بعد قبول الدعوى المقامة ضده بسبب جريمة تهرب ضريبي محتملة.
وقررت المحكمة الأربعاء في برشلونة استدعاء ماسكيرانو كمتهم بناء على طلب النيابة العامة الأسبانية التي تدعي أن اللاعب تهرب من دفع مليون ونصف المليون يورو (مليون و600 ألف دولار) للضرائب.
وكشفت المحكمة العليا في كتالونيا أن قاضي الموضوع قبل الطلب المقدم من النيابة واستدعى اللاعب لسماع أقواله في ما نسب إليه من ارتكاب جريمة بحق مصلحة الضرائب في أسبانيا.
وأفادت المحكمة الكتالونية بأن النيابة العامة تتهم ماسكيرانو بالتهرب الضريبي مدعية أن اللاعب ارتكب جريمة تلاعب عندما قام بالتنازل عن حقوقه التجارية لشركات تعمل في بلدان أخرى تتمتع بنظام ضريبي أفضل.
واتهمت النيابة العامة اللاعب الأرجنتيني بارتكاب جريمتين بعد عدم إدراجه لأرباحه عن حقوقه التجارية عامي 2011 و2012 في إقراره الضريبي.

رسالة نيمار قبل مواجهة إشبيلية .!

قام النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الأسبانى بإرسال  رسالة عبر  موقع التواصل الأجتماعى تويتر حيث حملت تلك الرسالة الشكر لله على الصحة وعلى النعم التي أنعم بها على النجم البرازيلي الذي يطمح في تقديم الأفضل رفقة برشلونة خلال الفترة المقبلة .

هذا وسيخوض نيمار مباراته الـ 100 رفقة برشلونة أمام إشبيلية في سابع جولات الليجا حيث يسعى لتسجيل الهدف الـ 58 وصناعة الهدف الـ 19 في المحطة المقبلة مع البلوجرانا .