اخر اخبار ريال مدريد اليوم 2-10-2015 .. بشرى سارة لعشاق ريال مدريد قبل موقعة الديربي

بشرى سارة لعشاق ريال مدريد قبل موقعة الديربي

تلقى المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد (بطل اوروبا 10 مرات)، بشرى سارة حول تماثل احد ابرز لاعبيه المصابين، الكولومبي خاميس رودريجيز إلى التعافي من الاصابة.
وذكرت صحيفة (ماركا) الاسبانية ان رودريجيز تعافى تماما من اصابته وسيكون متاحا لبينيتيز، وسيبقى القرار الاخير للمدرب حوال اشراكه اساسيا ام لا ضد اتلتيكو مدريد الاحد، ضمن ابرو مباريات الجولة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويعتبر جيمس رودريجيز احد ابرز اللاعبين في ريال مدريد، وظهر بشكل مميز في بداية الموسم، قبل أن يعاني من اصابة في مباراة مع منتخب بلاده كولومبيا امام بيرو.
ومن جانب آخر، فلا تزال مشاركة الويلزي غاريث بيل مشكوكا فيها، حيث تعافى الويلزي من اصابته ولكنه لا يبدو جاهزا 100% لخوض “ديربي مدريد” امام الروخي بلانكوس.
وتضيف “ماركا” ان هناك تفاؤلا داخل النادي الملكي حول عودة كل من راموس ودانيلو وتواجدهما على ملعب فيسينتي كالديرون الاحد، ورغم تعافي اللاعبين المصابين الا ان قرار مشاركتهم منذ البداية سيبقى عند بينيتيز، خصوصا ان مباراة الديربي تحتاج الى جاهزية بدنية عالية

ريال مدريد سيكرم رونالدو لتصدره قائمة هدافين النادى على مر العصور

أعلن نادى ريال مدريد الأسبانى عن إنه سيقيم حفل تكريم لنجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بسبب كونه أصبح الهداف التاريخى للريال بتسجيله 324 هدفا فى 308 مباراة .

الحفل سيكون فى الواحدة ظهرا بتوقيت أسبانيا  فى قاعة الإستقبال الشهيرة بملعب السانتياجو بيرنابو بحضور وكيل أعماله السيد خورخى مينديز الذى عبر عن سعادته الشديدة بنجاح رونالدو مع الفريق الملكى.

كريستيانو رونالدو يثير التكهنات حول مستقبله مع ريال مدريد

احتفل النجم  البرتغالي كريستيانو رونالدو الأربعاء بتحقيق رقم قياسي جديد مع ريال مدريد، بيد أنه فتح بابا للتكهنات عندما أكد أن المستقبل لا يعلمه أحد ردا على سؤال وجه له عن ارتباطه بالنادي المدريدي.

وقال رونالدو: “أشعر بحالة جيدة هنا وأرغب في الفوز بعدة أشياء هنا ولكن لا أحد يعلم المستقبل .. أنا أتواجد الآن مع فريق لديه القوة من أجل تحقيق الألقاب”.

وسجل كريستيانو رونالد هدفي فريقه في المباراة التي فاز فيها على مضيفه مالمو السويدي في بطولة دوري أبطال أوروبا ليتحدث بعد ذلك لوسائل الإعلام للمرة الأولى منذ شباط/ فبراير الماضي محتفيا بأهدافه الـ 323 التي أحرزها مع ريال مدريد معادلا الرقم القياسي لراؤول جونزاليز الهداف التاريخي للنادي الملكي.

وأضاف رونالدو قائلا: “إنها لحظة خاصة وفريدة بالنسبة لي”.وردا على سؤال عن عزوفه عن التحدث لوسائل الإعلام، أجاب رونالدو ممتعضا قائلا: “عندما لا يريد أحدهم التحدث لا يمكن لأحد أن يجبره على ذلك .. عندما لا يرغب أحدهم في التحدث يرجع ذلك إلى أن هناك أمرا لا يسير على ما يرام”.

وأشار النجم البرتغالي إلى أن مباراة فريقه الأحد أمام أتلتيكو مدريد في مسابقة الدوري الأسباني ستكون صعبة، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يرى أن فريقه مستعد للقاء ويمر بفترة جيدة.

رونالدو ثامن أعظم هداف فى تاريخ كرة القدم والأول فى الجيل الحالى !

نجح البرتغالى  كريستيانو رونالدو صاروخ ماديرا و هداف ريال مدريد التاريخى فى أن يدخل قائمة أفضل هدافى العالم على مر العصور بعد وصوله للهدف رقم 501 هدف بعبر تسجيله لهدفين فى مرمى مالمو السويدى فى الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا وسوف نستعرض معا أفضل الهدافين فى تاريخ كرة القدم حسب الإحصاءات الرسمية ويعتبر رونالدو هو الأفضل فى الجيل الحالى والثامن على مر العصور.

1- بيليه: سجل 1281 هدفا في 1363 مباراة. استغرق الأمر 22 موسم.

2_روماريو سجل 743 هدفا في 956 مباراة. استغرق الأمر 24 موسم.

3- بوشكاش: سجل 700 هدفا في 705 مباراة. استغرق الأمر 21 موسم.

4_جوزيف بيكان: سجل 641 هدفا في 451 مباراة. استغرق الأمر 27 موسم.

5- إيزيبيو :سجل 621 هدفا في 639 مباراة. استغرق الأمر 24 موسم.

6- جيرد مولر: سجل 552 هدفا في 617 مباراة. استغرق الأمر 19 موسم.

7-هوجو سانشيز: سجل 516 هدفا في 881 مباراة. استغرق الأمر 24 موسم.

8-كريستيانو رونالدو : سجل 501 هدفا في 723 مباراة . إستغرق الأمر 14 موسم.

9_دي ستيفانو: سجل 497 هدفا في 680 مباراة. استغرق الأمر 22 موسم.

10-ميسى سجل 467 هدفا في 588 مباراة . إستغرق الأمر 12 موسما.