اخر اخبار الزمالك اليوم الأحد 2-10-2015 .. الزمالك يعترض على موعد السوبر بسبب لاعبى المنتخب العسكرى

الزمالك يعترض على موعد السوبر بسبب لاعبى المنتخب العسكرى

تلقى مسئولو اتحاد الكرة اتصالات من نادى الزمالك يطلبون فيه إقامة السوبر المصرى الذى يجمع الزمالك والأهلى يوم 16 أكتوبر من الشهر الجارى بالإمارات وعدم تقديم موعده إلى 15 أكتوبر، لرغبة الزمالك فى اكتمال صفوفه قبل مواجهة الأهلى خاصة أن المنتخب العسكرى يضم أكثر من لاعب من القلعة البيضاء على رأسهم أحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومحمد أبو جبل وتنتهى مبارياتهم يوم 13 ويرغب الزمالك فى إقامته يوم 16 حتى يتم الدفع بالثنائى صلاح وتوفيق أمام الأهلى.
كان اتحاد الكرة قد قرر رسمياً إقامة السوبر يوم 15 باستاد العين بالإمارات بعد تقديم مباراة المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أمام زامبيا لتقام يوم 11 بدلاً من 12 خاصة أن لاعبو الأهلى والزمالك الدوليين سيبقون فى الإمارات حتى موعد مباراة السوبر المصرى.

فيريرا يستشهد بأرسنال وبايرن لتخطي النجم

حرص البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على الحديث مع لاعبي فريقه على عدم صعوبة مباراة إياب قبل نهائي الكونفدرالية امام النجم التونسي. بطولاتوكان الزمالك خسر ذهابا بتونس بخمسة أهداف مقابل هدف.
واكد فيريرا للاعبيه على عدم صعوبة تحقيق فوز كبير على النجم الساحلي في مباراة السبت المقبل.
واستشهد المدير الفني للزمالك في حديثه مع اللاعبين على أكثر من مباراة أوروبية أبرزها لقاء أرسنال وريدينج في دور الـ16 لبطولة الكابيتال وان، والتي فاز فيها الجانرز بسبعة أهداف مقابل خمسة، بعدما تقدم ريدينج برباعية نظيفة، إلا أن أرسنال نجح في تحويل تأخره لفوز كبير.
وضرب فيريرا مثالا آخر للاعبيه بما حدث في مواجهة بايرن ميونيخ الالماني وبورتو البرتغالي في إياب مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حيث فاز بورتو ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز في لقاء العودة بستة أهداف مقابل هدف ليتأهل نصف النهائي.

 الكاف يرفض طلبى الإتحاد المصرى لكرة القدم بنقل مباراتى الأهلى والزمالك

أكد  العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه تقرر بصورة رسمية إقامة مباراة الأهلى مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى، على استاد السويس الجديد، بالإضافة إلى إقامة مباراة الزمالك مع النجم الساحلى على استاد بتروسبورت، وذلك فى إطار مباراتى الإياب بنصف نهائى بطولة الكونفدرالية وذلك بعد رفض الإتحاد الأفريقى نقل المباراتين الى ستاد برج العرب.
أضاف ثروت سويلم أن مباراة الزمالك ستشهد حضور ناشئى القلعة البيضاء لمؤازرة فريقها، بينما لم يطلب حتى الآن النادى الأهلى من قبل الجهات الأمنية، حضور أية أفراد من قطاع الناشئين الخاص بها أو ما شابه

 

فيريرا يكشف سلبيات النجم للاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جيزوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل مباراة النجم الساحلي التونسي السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.الزمالك كان قد خسر ذهابا بنتيجة 5-1، ليحتاج إلى الفوز برباعية إيابا من أجل تعويض الخسارة إذا ما أراد التأهل لنهائي البطولة.وتحدث فريرا للاعبيه عن المنافس التونسي، مؤكدا أنه فريق منظم ولديه لاعبين مميزين لكنه بالرغم من ذلك يستطيع الزمالك الفوز عليه بنتيجة كبير، وأكبر من نتيجة مباراة الذهاب.وشدد البرتغالي على ضرورة التركيز الشديد في مباراة السبت المقبل مؤكدا ثقته الكاملة في اللاعبين وقدرتهم على تعويض الموقف الحالي