اخر اخبار الأهلى اليوم الأحد 2-10-2015.. نهاية مشوار متعب مع الأهلي

التعاون السعودي يكشف حقيقة “رحيل مدرب الفريق إلى الأهلي”

تحدث محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي عن “حقيقة رحيل البرتغالي جوزيه جوميز من تدريب النادي السعودي إلى الأهلي المصري” مؤكدا إن كل ما يقال لا أساس له من الصحة. بطولات

وخرجت العديد من التقارير الصحيفة السعودية والمصرية تشير لاقتراب رحيل جوميز مدرب التعاون إلى الأهلي.

وعن حقيقة الأمر قال محمد القاسم: “كل ما يقال هو مجرد أكاذيب لأجل زعزعة استقرار التعاون”.

وأضاف في تصريحات إذاعية مع برنامج (قوووول) السعودي “لا صحة نهائيا لكل ما يقال. جوميز يحترم عقده ونحن نحترم جوميز”.

وأكمل حديثه قائلا: “لا أعلم لماذا مازالت تلك الأخبار تنتشر وهي غير صحيحة بالكامل”.

وعن هل يرحل جوميز بعد نهاية عقده مع النادي أتم رئيس التعاون حديثه قائلا: “وقتها سنرى الأمر. ولكن لا يوجد أي نية للرحيل في الوقت الحالي”.

ويحتل نادي التعاون السعودي المركز الثالث على سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي مقدما نتائج مميزة بقيادة جوميز.

الكاف يرفض طلبى الإتحاد المصرى لكرة القدم بنقل مباراتى الأهلى والزمالك

أكد  العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه تقرر بصورة رسمية إقامة مباراة الأهلى مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى، على استاد السويس الجديد، بالإضافة إلى إقامة مباراة الزمالك مع النجم الساحلى على استاد بتروسبورت، وذلك فى إطار مباراتى الإياب بنصف نهائى بطولة الكونفدرالية وذلك بعد رفض الإتحاد الأفريقى نقل المباراتين الى ستاد برج العرب.
أضاف ثروت سويلم أن مباراة الزمالك ستشهد حضور ناشئى القلعة البيضاء لمؤازرة فريقها، بينما لم يطلب حتى الآن النادى الأهلى من قبل الجهات الأمنية، حضور أية أفراد من قطاع الناشئين الخاص بها أو ما شابه

نهاية مشوار متعب مع الأهلي

قرر عماد متعب، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، بسبب ابتعاده عن حسابات الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك.

متعب رفض الحديث من جديد مع الجهاز الفنى حول أسباب استبعاده، وينوى التقدم بطلب في يناير للرحيل عن الأهلي بالتراضى، بعد قناعته بأنه لن يحصل على فرصته بعد التعاقد مع الثنائى «إيفونا وأنطوى»، بملايين الجنيهات، ورغبة إدارة النادي في الدفع بالثنائى في التشكيل الأساسى.

عودة متعب للمشاركة في مباريات الأهلي، تعد العامل الوحيد ليعدل عن قرار الرحيل، خاصة أنه يرفض التواجد لحضور مران الفريق فقط.
جدير بالذكر أن متعب غضب بشدة بسبب تجميده خارج الحسابات في مباراة أورلاندو الأخيرة، في ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية، كما أنه غضب أيضا لتأخر الدفع به في مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر الإثنين الماضى.

الأهلى يدفع بتشكيل هجومى أمام أورلاندو ومارسيليو يعود للجبهة اليسرى

يدرس الجهاز الفنى للنادى الأهلى تعديل طريقة اللعب أمام أورلاندو بايراتس الجنوب أفريقى، فى إياب الدور نصف النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، واللعب برأسى حربة فى المواجهة المرتقبة.

وظهر اعتماد فتحى مبروك، المدير الفنى للفريق، الأحمر على الجابونى ماليك إيفونا خلال مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم الأربعاء فى قيادة الهجوم، إلا أن المدرب المخضرم ما زال يفاضل بين الثنائى عمرو جمال والغانى جون أنطوى ليلعب واحد منهم فى خط الهجوم بجوار الدولى الجابونى. وتراجع مبروك عن فكرة الدفع بصالح جمعة فى وسط الملعب، على أن يلعب عبد الله السعيد فى خط الوسط الدفاعى بجوار حسام عاشور، وهو الأمر الذى يعنى وجود أكثر من 5 مهاجمين فى تشكيلة الفريق الأحمر، وهم عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحى والغانى جون أنطوى، والجابونى ماليك ايفونا.

ووفقاً لمران الفريق الأخير فإن تشكيل الأهلى فى مواجهة أورلاندو سيكون كالتالى: حراسة المرمى: شريف إكرامى. خط الدفاع: محمد نجيب وسعد سمير وحسين السيد الذى استقر الجهاز الفنى على الدفع به بعد ظهوره بمستوى طيب فى التدريبات الأخيرة، ولإيقاف أجنحة أورلاندو المميزين بالسرعة، وأحمد فتحى فى الجبهة اليمنى. خط الوسط: حسام عاشور وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحى. خط الهجوم: الجابونى ماليك إيفونا والغانى جون أنطوى (عمرو جمال).

الزمالك يعترض على موعد السوبر بسبب لاعبى المنتخب العسكرى

تلقى مسئولو اتحاد الكرة اتصالات من نادى الزمالك يطلبون فيه إقامة السوبر المصرى الذى يجمع الزمالك والأهلى يوم 16 أكتوبر من الشهر الجارى بالإمارات وعدم تقديم موعده إلى 15 أكتوبر، لرغبة الزمالك فى اكتمال صفوفه قبل مواجهة الأهلى خاصة أن المنتخب العسكرى يضم أكثر من لاعب من القلعة البيضاء على رأسهم أحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومحمد أبو جبل وتنتهى مبارياتهم يوم 13 ويرغب الزمالك فى إقامته يوم 16 حتى يتم الدفع بالثنائى صلاح وتوفيق أمام الأهلى.
كان اتحاد الكرة قد قرر رسمياً إقامة السوبر يوم 15 باستاد العين بالإمارات بعد تقديم مباراة المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أمام زامبيا لتقام يوم 11 بدلاً من 12 خاصة أن لاعبو الأهلى والزمالك الدوليين سيبقون فى الإمارات حتى موعد مباراة السوبر المصرى.