اخر اخبار الأهلى اليوم السبت 3-10-2015 .. الداخلية تصدم الأهلي بشده قبل مواجهة أورلاندو

الاهلي يقدم عرضا رسميا للبرازيلي هندريك 

قدم علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، عرضًا جديدًا البرازيلي هيندريك الذى كان النادى الأهلى تعاقد معه فى فترة الإنتقالات الشتوية السابقة ولم يظهر بالمستوى المطلوب بسبب الإصابات المتكررة للاعب، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لإنهاء أزمة رحيله عن النادي.عبد الصادق عرض على هيندريك الحصول على قيمة الموسم الأول فقط من عقده مع النادي الممتد إلى ثلاث سنوات والتراجع عن مطالبه بالحصول على قيمة التعاقد كامل، بعدما قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة فتحي مبروك، رفع اسمه من قائمة الفريق بالموسم الجديد.ووعد هيندريك عبد الصادق خلال الجلية التي عقدها معه أمس، بعرض الأمر على وكيل أعمال للحصول على إستشارته، قبل حسم موقفه النهائي.ويحصل هيندريك على مبلغ 333 ألف دولار، وفقا للمصادر التي أكدت أن عقد اللاعب مع الأهلي في الثلاث مواسم يبلغ مليون دولار بخلاف 161 ألفا لنصف السنة الأولي.

 

الأهلى يقرر معاقبة رمضان صبحى بعد عودة وليد سليمان

ينتظر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة فتحى مبروك، عودة وليد سليمان صانع ألعاب الفريق من الإصابة، لتأديب رمضان صبحى وتجميده على دكة البدلاء بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال مباريات الفريق الأحمر الأخيرة.
ويعانى وليد سليمان من إصابة فى الكاحل ابعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية وسيغيب على أثرها عن مباراة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى إياب الدور نصف النهائى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ويرى الجهاز الفنى الأحمر أن مستوى اللاعب الملقب بخليفة أبو تريكة فى تراجع مستمر وأصبح أدائه يتسم بالأنانية الشديدة، وهو الأمر الذى أثار غضب مهاجمى الفريق عمرو جمال وماليك إيفونا ، لذلك يرى مبروك الإبقاء على صانع الألعاب الدولى على الدكة ولكن بعد الحاوى نظراً لعدم وجود بديل جاهز له حالياً فى ظل عدم قيد الثنائى محمد حمدى زكى وأحمد الشيخ إفريقيا.

الأهلى يرفض حجج هندريك لإلغاء عقوبة الـ150 ألف جنيه

رفض جهاز الكرة بالنادى الأهلى برئاسة علاء عبد الصادق، التراجع عن الغرامة التى تم فرضها على البرازيلى هندريك لاعب وسط الفريق الذى تم رفع اسمه من قائمة الموسم الجديد.
كان جهاز الكرة قد غرم هندريك 150 ألف جنيه لتغيبه عن المران لمدة 3 أيام متتالية خلال تواجد الفريق بجوهانسبرج، لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى الكونفدرالية.
وتحجج هندريك بتعرضه لنزلة برد شديدة وهو الأمر الذى تسبب فى غيابه، وعرض احضار تقرير طبى لإلغاء العقوبة، وهو الأمر الذى رفضه عبد الصادق لعدم ابلاغه الجهاز قبل الحصول على الإجازة.

الجبلاية تجدد الثقة فى لجان المسابقات والتظلمات والحكام

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى بالإجماع على استمرار لجان المسابقات سواء فى الأقسام الأول أو الثانى أوالثالث بدون تغييرات فى الموسم الجديد للدورى 2015-2016 ، كما تم الاستقرار على استمرار لجنة التظلمات برئاسة ضياء الدرجللى، واستمرار محمود الشامى عضو المجلس فى رئاسته للجنة شئون اللاعبين وعصام عبد الفتاح عضو المجلس فى رئاسة لجنة الحكام.
ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المستشار جمال علام عن تشكيل جميع اللجان الخاصة بالاتحاد وهى المسابقات والقانونية وشئون اللاعبين والتظلمات والانضباط والتعاقدات ، وسيتم إنشاء لجنة جديدة وهى فض المنازعات ويعد محمد الماشطة المستشار القانونى للمجلس أقوى المرشحين لتولى رئاستها والتى تختص بفض النزاع بين اللاعبين والأندية.
ويستمر تواجد عامر حسين فى رئاسة لجنة مسابقات الدورى الممتاز وخالد كامل للقسم الثانى وشعبان بسطاوى للقسم الثالث ، وضياء الدرجلى رئيساً للجنة التظلمات واستكمال اللجنة بكامل أعضائها دون تغييرات خاصة بعد طلب الدرجللى الاستغناء عن نائبه عمرو جميل خاصة أنه الوحيد من خارج القائمة التى اختارها الدرجللى وقت تشكيل اللجنة فى بداية الموسم المنقضى وهو الطلب الذى قوبل بالرفض من قبل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة خاصة فى ظل المجهودات التى يقوم بها عمرو جميل داخل اللجنة.

الداخلية تصدم الأهلي بشده قبل مواجهة أورلاندو

أكد أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية، أن ملعب المباراة التي سيلتقي خلالها النادي الأهلي، مع فريق أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي لم يتم تحديده بعد. وأشار عبد الكريم في تصريحات إذاعية ، إلى أن مباراة الزمالك مع النجم الساحلي التونسي ستقام على ملعب بتروسبورت، فيما لم يتخذ القرار النهائي بشأن مواجهة الأهلي وأورلاندو. بعدما كان من المقرر أن تقام المباراة على ستاد السويس الجديد

وقال مساعد وزير الداخلية: ” الشرطة قادرة على تأمين أي فاعليات أو حفلات، لكن هناك حسابات أخرى تتعلق بتأمين المباريات في حضور الجماهير “.

وأكمل: ” مباراة الزمالك والنجم ستقام على ملعب بتروسبورت، فيما لم يتخذ القرار النهائي بشأن مكان إقامة مباراة الأهلي مع أورلاندو “.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع النجم مساء السبت المقبل، قبل يوم واحد من مواجهة الأهلي وأورلاندو، حيث تقام المبارتين في إياب الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية./p>