اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3-10-2015 ..الصحف البرتغالية تتغنى بكريستيانو رونالدو

الصحف البرتغالية تتغنى بكريستيانو رونالدو

تمكن النجم البرتغالى  نجم  فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، افضل لاعب في العالم حاليا، من قيادة فريقه لتحقيق الفوز الثاني في دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق مالمو السويدي بإحرازه لهدفي اللقاء بالإضافة لتحقيقه لأرقام قياسية.

واصبح رونالدو الهداف التاريخي للفريق الملكي برصيد 323 بالتساوي مع النجم السابق لريال مدريد راؤول جونزاليس.

وقامت الصحافة البرتغالية بالاحتفال بنجم بلدها الأول، حيث كانت البداية مع أحد أشهر الصحف البرتغالية وهي صحيفة “ريكورد” التي عنونت “رونالدو التاريخي” تجاوز راؤول وأصبح الهداف التاريخي لريال مدريد.

أما صحيفة “أبولا” فجاء عنوانها كالتالي: “رونالدو يصل إلى الهدف رقم 501 في مسيرته الكروية بالإضافة إلى أنه تساوى مع راؤول جونزاليس كأكثر من سجل في تاريخ الفريق الإسباني برصيد 323 هدف”.

وكان عنوان صحيفة “أوجوجو”: “كريستيانو رونالدو لا يمكن إيقافه”.

فيرديناند: رونالدو يختلف عن كل من لعبت بجوارهم فى اليونايتد

أكد ريو فيرديناند نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق، أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، يعد لاعبا مختلفا بشكل كبير عن كل اللاعبين الذين لعب بجوارهم فى صفوف الشياطين الحمر.

زامل فيرديناند النجم البرتغالى، لمدة 6 مواسم فى صفوف يونايتد، قبل أن يرحل الدون لصفوف ريال مدريد، فى موسم 2009، ويصبح الهداف التاريخى للفريق برصيد 324 هدفا، متخطيا الأسطورة راؤول جونزاليس، فضلا عن وصوله للهدف رقم 501 فى مسيرته.

وتعليقا على تألق رونالدو ليلة أمس وتسجيله هدفين فى مرمى مالمو السويدى، بدورى أبطال أوروبا، قال فيرديناند، فى تصريحات لشبكة “بى تى سبورتس”، أن رونالدو تطور كثيرا عما كان عليه عند قدومه لمانشستر، مضيفا “حاول رونالدو عندما جاء لمانشستر أن يكشف لنا عن مهاراته الفائقة ليثبت أنه يمتلك الكثير فى كرة القدم”.

أضاف قائد المنتخب الإنجليزى السابق قائلا “لتصبح أفضل لاعب فى العالم عليك أن تسجل أهدافا كثيرة أو أن تصنع تلك الأهداف.. رونالدو أجبر نفسه على أن يكون هذا الشخص.. إنه يقوم بنفس الدور فى كل موسم.. إنه لاعب عظيم”.

رونالدو وليفا على قمة فريق الأسبوع بدوري الأبطال

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تربعه على فريق الأسبوع ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد ظهوره بمستوى مميز مع ريال مدريد، في مباراته التي فاز فيها أمس الأربعاء على مالمو السويدي 2/0.

كما تواجد أيضا المتألق روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ، بعدما واصل سجله التهديفي أمام دينامو زغرب، بالإضافة للبرازيلي هالك نجم زينيت الروسي.

وجاء تشكيل الأسبوع لدوري الأبطال كالتالي : جوت هارت “مانشستر سيتي”.

الدفاع: ملادينوفيتش “باتي”، بارزالي “يوفنتوس”، ديفيد لويز”باريس سان جيرمان”، مايكون “بورتو”.

الوسط: ماتا “مانشستر يونايتد”، جايتان ” بنفيكا”، فورتشونيس “أوليمبياكوس”.

الهجوم : رونالدو “ريال مدريد”، ليفاندوفيسكي “بايرن ميونيخ”، هالك “زينيت”.

كريستيانو افضل لاعب بالجولة الاولى والثانية من دوري الابطال

كريستيانو رونالدو لا يمكن وقفه في دوري أبطال أوروبا هذا العام ، فقد سجل في اول مباراتين 5 اهداف والتي ساعدته على اختياره افضل لاعب في اليومين الاولين من دوري الابطال ، فقد تم اختياره افضل لاعب بالجولة الثانية بعد ان تم اختياره ايضا افضل لاعب بالجولة الاولى ، وحصل الدون كريستيانو 28 % من الاصوات في الاستفتاء الذي وضعه موقع uefa.com ، وايضا كان كريستيانو ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثانية بعد ان سجل هدفين بمرمى مالمو السويدي ، وجاء وراء رونالدو هالك وليفاندوفسكي بـ 18 % من الاصوات لكلا منهما .