اخر اخبار برشلونة اليوم 3-10-2015 … تشكيلة برشلونة المتوقعه لموقعة بيزخوان أمام أشبيلية

مباراة إشبيلية ستكون المباراة ال100 لنيمار مع البرسا

المباراة القادم لبرشلونة التى سوف يخوضها النادى ضد أشبلية الأندلسى تعتبر مباراة خاصة  لنيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل  حيث تعتبر مباراته الـ100 مع البرسا عندما يتنقل غدا للأندلس لملاقاة إشبيلية فى الجولة السابعة من عمر الليجا.نيمار سجل 57 هدفا مع البرسا وحقق الإنتصار فى 75 مباراة وحصد خمسة ألقاب مع الفريق وهم الدورى والكأس والسوبر المحلى والسوبر الأوروبى ودورى أبطال أوروبا.

نيمار فى أول مواسمه مع البرسا خاض 41 مباراة وسجل 15 هدفا والموسم الثانى خاض 51 مباراة وسجل 39 هدفا بينما هذا الموسم خاض سبعة مباريات وسجل ثلاثة أهداف.

رسميا : كلاوديو برافو يتلقى التصريح الطبي وجاهز لمواجهة أشبيلية

أعلن نادي برشلونة الاسباني عبر موقعه الرسمي حصول حارسه الدولي التشيلي كلاوديو برافو على التصريح الطبي للعودة للعب من جديد بعد تعافيه من الاصابة التي ترض لها قبل أسابيع .

وبذلك يكون برافو متاح للمدرب لويس انريكي في مباراة الغد الصعبة التي سيلعبها الفريق أمام أشبيلية في السانشيز بيز خوان ضمن مباريات الاسبوع السابع من الدوري الاسباني .

تشكيلة برشلونة المتوقعلموقعة بيزخوان أمام أشبيلية

يلعب  نادى برشلونة ضد إشبيلية على ملعب سانشيز بيزخوان، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وكانت التشكيلة على الشكل التالي:

حراسة المرمى: كلاوديو برافو

خط الدفاع: جوردي ألبا – ماسكيرانو – جيرارد بيكي – داني ألفيس

خط الوسط: سيرجي روبيرتو – بوسكيتس – راكيتيتش

الهجوم: نيمار – سواريز – ساندرو

ديبالا : من المؤسف أنه لن تتح لي الفرصة لمقابلة ميسي

أعلن تاتا مارتينو مدرب منتخب التانجو عن قائمة المنتخب الارجنتيني المستدعاة للمباراتين المقبلتين في التصفيات ، وضمت القائمة استدعاء ديبالا للمرة الأولى .واعرب ديبالا عن سعادته بذلك ولكنه تأسف لعدم قدرته على رؤية ميسي ومقابلته واللعب بجانبه بسبب الاصابة .

وقال “أنا حزين بسبب أن ميسي لن يكون هناك، ولأنه لن تتح لي الفرصة لمقابلته. كان يمكن أن يكون أمرا خاصا جدا بالنسبة لي أن أكون جنبا إلى جنب مع أفضل لاعب في العالم، وكانت من الممكن أن تكون لحظة لطيفة جدا.

وأضاف “سألتقي بالتأكيد به في مناسبة أخرى. ولقد تلقيت الكثير من التهاني من أصدقائي وزملائي ، فهذه لحظة خاصة جدا بالنسبة لي، لأنني قد وصلت الى المنتخب الوطني الأرجنتيني، بالرغم من تواجد كل هذا العدد من المهاجمين لدينا ” .

عرض قطري لا يقاوم لرعاية قميص برشلونة

قدم رئيس النادي، جوزيب ماريا بارتوميو، في مجلس إدارة برشلونة صباح هذا اليوم، عرض رعاية لا يمكن مقاومته من الخطوط الجوية القطرية، بحوالي 70 مليون يورو سنويا. وتوصل جوزيب ماريا بارتوميو لاتفاق مع شركة الطيران القطرية في زيارته الأخيرة للدوحة منذ أسبوعين، رفقة كل من مانويل أوريو نائب رئيس الاتصالات والتسويق، ولوران كوليت، مدير تجاري سابق للنادي.
وعلى الرغم من أن الرئيس بارتوميو لم يكشف عن الأرقام الحقيقة فإن الايرادات ستبلغ حوالي 70 مليون يورو عن رعاية القميص الرسمي، باستثناء ملابس المران التي سيتم التفاوض بها على حدة، أي ما يعادل ضعف ما يُدفع حالياً لرعاية القميص من الخطوط الجوية القطرية، بحوالي 155 مليون خلال 5 مواسم.
واستفاد جوسيب ماريا بارتوميو من معاملات اقتصادية أخرى للتفاوض مع رئيس الشركة القطرية، حيث وافق النادي في الرابع والعشرين من هذا الشهر على عقد رعاية لنايك لتبدأ عملية طويلة في تصنيع وتوزيع وتسويق قميص برشلونة لموسم 2016-2017.