موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد فى الدورى الأسبانى والقنوات الناقلة لها ..بث مباشر

تقام يوم الأحد الموافق4-10-2015  في  تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة  المباراة المرتقبة في الجولة السابعة من الدوري الأسباني  فى دربى العاصمة مدريد بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد وتقام  المباراة على ملعب فيستي كالديرون ملعب فريق أتليتكو مدريد بالعاصمة الأسبانية و.واصل فريق ريال مدريد معشوق الجماهير  الأسبانية و في كل أنحاء العالم إستعدادته للمباراة المرتقبة أمام فريق أتلتيكو مدريد في إطار الأسبوع السابع للدوري الإسباني الممتاز.

مشوار ريال مدريد فى الدورى الأسبانى هذا الموسم 

يدخل النادى الملكى المباراة وهو في المركز الثالث برصيد  14 نقطة بفارق نقطتين عن فريق اتيتلكو مدريد الذي يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة. ويدخل فريق ريال مدريد هذه المباراة وهدفه الوصول إلى المركز الأول الذي يحتله فريق فياريال برصيد 16 نقطة أي فارق نقطتين فقط. و يسعى لكسر عقدة فريق أتلتيكو الذي نجح في التغلب عليه في أخر المباريات التي جمعتهم بالدوري والكأس وبطولة أوربا وهذا ما حرم الريال من الفوز بأي بطولة منهما، ويدخل الريال اللقاء وهو في المركز الثالث خلف فياريال المتصدر والبرسا ويسعى للفوز والزحف نحو بطولة الدوري.

ويستعد فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الأسبانى رفائيل بنيتز للمباراة بالتدريب على ملعب سويداد ومن المحتمل ان يغيب عن هذه المباراة خاميس رودريغيز وبيبي الذين كانوا يعانو من إصابة منعتهم من المشاركة في مباراة فريق ريال مدريد الأخيرة أمام فريق شاختار دونيستك الأوكرانى في الجولة الأولى من مسابقة دوري ابطال اوروبا دوري المجموعات التي اقيمت في 30 سبتمبر من العام الحالي والتي بفوز الميرنجى بأربعه أهداف دون رد

مشوار فريق أتليتكو مدريد فى الدورى الأسبانى هذا الموسم 

أما فريق أتلتيكو مدريد فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة  وبفارق نقطتين تفصله بين وبين الريال، فقد لعب فريق ريال مدريد 6 مباريات فاز في اربع مباريات وتعادل في مبارتان ولم يخسر أي مباراة حتى الأن وسجل 14 هدف. اما عن فريق اتيتلكو مدريد فقد لعب 6 مباريات فاز ب 4 مباريات فقط وخسر في مباراتان وسجل 9 اهداف. لذلك يسعى الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية للاستمرار في المراكز الأولى في الدوري الأسباني. ويسعى لمواصلة أنتصار ته عليجار ريال مدريد في دربي مدريد والتقدم نحو لقب بطولة الدوري الأسبانى  ليواصل مطاردته للكبار.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد فى الدورى الأسبانى 

تقام  المبارارة اليوم الأحد الموافق4-10-2015  في  تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد فى الدورى الأسبانى 

وسوف تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر قنوات بى أن سبورت وبالتحديد عبر قناة  الـbeIN SPORTS 2 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد فى الدورى الأسبانى بث مباشر عبر مصر 365 بدون تقطيع وبجوده متنوعه لأصحاب النت الضعيف والمتنوع :

جار التحديث …