اخر اخبار برشلونة اليوم الأحد 4-10-2015 .. ردة فعل صحافة برشلونة بعد التعثر امام اشبيلية

إشبيلية يحرم بوسكيتس من متعة أول شارة قيادة رسمية

بعد أن جاءت الفرصة للاعب خط وسط نادي برشلونة، الإسباني والدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لارتداء شارة القيادة في نادى برشلونةالأسبانى  لأول مرة في إطار مباراة رسمية .
في القاء الذى جمع برشلونة بمضيفه نادي إشبيلية، ارتدى بوسكيتس شارة القيادة من بداية اللقاء وذلك في ظل غياب كل من القائد الأول ليونيل ميسي والقائد الثاني أندريس إنييستا للإصابة.
ويُعتبر ارتداء بوسكيتس لشارة القيادة في النادي الكاتلوني الأول في إطار رسمي، حيث سبق أن قاد الفريق في لقاء ودي في هلسنكي في الصيف الماضي.
الجدير بالذكر أنَّ برشلونة تعرض لهزيمة بنتيجة 2-1 أمام إشبيلية تجمد على إثرها رصيده عند النقطة 15 في المركز الثالث بانتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة.

ردة فعل صحافة برشلونة بعد التعثر امام اشبيلية

أخفق نادي برشلونة الإسباني بقيادة مدربه لويس إنريكي في زيارته لمعقل نادي إشبيلية السبت وانتهى به الأمر بهزيمة بنتيجة 2-1 السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة نيمار دا سيلفا من علامة الجزاء في ليلةٍ غاب بها عن برشلونة كل من ليونيل ميسي وأندريس إنييستا للإصابة .

ولم تتلقى الصحف الكتالونية هذا النبأ بسعادة بلا شك، حيث سيطرت خيبة الأمل على عناوينها بعد نهاية اللقاء.

وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، على صفحتها الرئيسية بالقول: “برشلونة بدون أي حظ يسقط  أمام إشبيلية”.

بينما قالت صحيفة “سبورت” بالخط العريض: “إشبيلية يُحكم سيطرته على المباراة، وبرشلونة بلا دفاع”.

قبل أن تُفصل: “للمرة الثانية في هذا الموسم من الليجا برشلونة يتلقى الهزيمة، في ظل ضعف دفاعي واضح من الفريق تمكن إشبيلية من تسجيل ثنائية، فيما هدف نيمار لم يكن كافياً”.

 

انريكي : لا أكاد أصدق أننا سجلنا هدف واحد فقط

أعرب لويس انريكي مدرب برشلونة عن آسفه ازاء الهزيمة التي مني بها الفريق أمام اشبيلية في السانشيز بيزخوان مشيرا إلى أن الفريق حظي بالكثير من الفرص ولكنهم لم يستطيعوا أن يسجلوا سوى هدف وحيد فقط .

وقال ” حصلنا على الكثير من الفرص في الشوطين ، أكاد لا أصدق أننا سجلنا هدف واحد فقط ” .

وأضاف ” أول 10 دقائق من الشوط الثاني كنا مشتتين وغير مركزين وإشبيلية استغل ذلك وسجل هدفين ولكن عدنا بعد ذلك إلى السيطرة ، ولا يوجد أحد بالبارسا يمكنه أن يكون سعيد بعد الهزيمة، يجب أن نتحسن فورا ”

 الحظ هو من هزم  بشلونة اليوم أمام اشبيلية

أعرب إيفان راكيتتش، الدولي الكرواتي ولاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن خيبة أمله بعد تعثر فريقه بالهزيمة أمام ناديه الأسبق إشبيلية في اللقاء الذي جمع بينهما السبت على ملعب الأخير.
وصرَّح راكيتتش لوسائل الإعلام الإسبانية بعد نهاية المباراة وقال: “من المخيب للآمال أن تفقد لقاء مثل لقاء الليلة”.
وأضاف مُتحدثاً عن الحظ الذي عاند فريقه: “هذه الهزيمة تؤلم وتُشعرك بالخيبة لأنَّ الفريق حاول كثيرا، كان لدينا فرص صريحة للتسجيل على مدار الشوطين لكن الحظ وقف ضدنا”.
ورفض راكيتتش اعتبار غياب ميسي وإنييستا السبب في تعثر الفريق وقال: “الإصابات جزء من كرة القد وهذا يحدث، نحن نتحدث عن برشلونة حيث البدلاء والأسماء الكبيرة، بلا شك أتمنى أن يتعافوا قريباً فهم ركائز أساسية في الفريق”.
وتعد هذه الهزيمة الثانية لبرشلونة، حامل اللقب، بعد ان مني بخاسرة ثقيلة على يد سيلتا فيغو بنتيجة 4/1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

حقق  أشبيليةفوزه الاول على برشلونة واشبيلية يحصد الانتصار الاول منذ 2007

نجح فريق اشبيلية الاسباني في تحقيق الفوز على حساب برشلونة في المباراة التي أقيمت بينهما في السانشيز بيزخوان بنتيجة هدفين مقابل هدف ليحقق اوناي ايمري فوزه الاول على برشلونة في مسيرته التدريبية .

وفي الوقت نفسه فان هذا الفوز يعد الفوز الاول للفريق الاندلسي امام برشلونة في الليغا منذ ثماني سنوات وتحديدا منذ الفوز الذي حصده الفريق في السانشيز بيزخوان في 2007 في مباراة تالق فيها داني الفيس وقتها