بالفيديو .. مخلص وأهداف مباراة الزمالك والنجم الساحلى 3-0 بتعليق عصام الشوالى وعلى محمد على

ودع  نادى الزمالك المصرى بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية من الدور قبل النهائي رغم الفوز بثلاثية دون رد على النجم الساحلي بطل تونس ، وقدم نادى الزمالك مباراة رائعة رد فيها الهزيمة القاسية التى تعرض لها الأسبوع الماضى بسوسة

وسجل الزمالك ثلاثة أهداف دون مقابل و لكنها لم تكن كافية حيث أن الأبيض كان يحتاج الفوز بأربعة أهداف نظيفة ، ليودع الكونفيدرالية مرفوع الرأس.رغم النقص العددى الذى تعرض له نادى الزمالك الأ انه قدم واحد من أجمل مباريات الموسم .
وسجل أهداف الزمالك محمود عبد المنعم كهربا الاول والثاني وسجل غازي عبد الرازق لاعب النجم في مرماه.
وبذلك يصعد النجم إلى المباراة النهائية لينتظر الفائز من الأهلي أو أورلاندو بايراتس في المباراة التي ستقام يوم الأحد.

مرتضى منصور وكوبر فى غرفة ملابس الزمالك بعد وداع الكونفدرالية

والجدير بالذكر ان  كل من الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، ومرتضى منصور، رئيس النادى،  حرصوا على النزول  إلى غرفة خلع ملابس فريق الزمالك باستاد بتروسبورت من أجل مؤازرتهم بعد وادع الكونفدرالية على يد النجم الساحلى التونسى رغم الفوز بثلاثية نظيفة. وصعد النجم الساحلى إلى نهائى بطولة الكونفدرالية بمجموع اللقاءين بنتيجة 5/4 لينتظر الفائز من مواجهة الأهلى وأورلاندو بيراتس الجنوب الأفريقى.

لمشاهدة أهداف الزمالك والنجم الساحلى تعليق عصام الشوالى  من هنا 

 

ولعل أجمل ما كان فى المباراة واللقطة التى تعتبر لقطة المباراة بدون نزاع عندما حرص المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلى، على مواساة باسم مرسى مهاجم الزمالك، بعد انهياره فى البكاء، عقب انتهاء المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد بتروسبورت، فى نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3/0، ولم يتأهل لنهائى الكونفدرالية. كما حرص حازم إمام قائد الأبيض، على تهنئة لاعبي النجم بعد حصد بطاقة التأهل لنهائى الكونفدرالية، وانتظار الفريق الفائز من مباراة الأهلى وأورلاندو بيراتس، غدًا.

وحرص جمهور الزمالك المتواجد باستاد بتروسبورت على تشجيع اللاعبين بعد توديع بطولة الكونفيدرالية، بعد الفوز على النجم الساحلى التونسى بثلاثية نظيفة بعد خسارته ذهاباً بخماسية مقابل هدف واحد. وطالب الجمهور لاعبى الفريق بتحقيق بطولة السوبر المصرى على حساب الأهلى يوم 15 أكتوبر القادم، المقرر إقامتها فى الإمارات.