اخر اخبار الزمالك اليوم الأحد 4-10-2015 …الزمالك يودع الكونفيدرالية مرفوع الرأس بعد ثلاثية رائعة فى شباك النجم الساحلى

الزمالك يودع الكونفيدرالية مرفوع الرأس

ودع  نادى الزمالك المصرى بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية من الدور قبل النهائي رغم الفوز بثلاثية دون رد على النجم الساحلي بطل تونس ، وقدم نادى الزمالك مباراة رائعة رد فيها الهزيمة القاسية التى تعرض لها الأسبوع الماضى بسوسة

وسجل الزمالك ثلاثة أهداف دون مقابل و لكنها لم تكن كافية حيث أن الأبيض كان يحتاج الفوز بأربعة أهداف نظيفة ، ليودع الكونفيدرالية مرفوع الرأس.رغم النقص العددى الذى تعرض له نادى الزمالك الأ انه قدم واحد من أجمل مباريات الموسم .
وسجل أهداف الزمالك محمود عبد المنعم كهربا الاول والثاني وسجل غازي عبد الرازق لاعب النجم في مرماه.
وبذلك يصعد النجم إلى المباراة النهائية لينتظر الفائز من الأهلي أو أورلاندو بايراتس في المباراة التي ستقام يوم الأحد.

بغداد يواسى باسم مرسى بعد الخروج من الكونفدرالية

ولعل أجمل ما كان فى المباراة واللقطة التى تعتبر لقطة المباراة بدون نزاع عندما حرص المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلى، على مواساة باسم مرسى مهاجم الزمالك، بعد انهياره فى البكاء، عقب انتهاء المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد بتروسبورت، فى نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3/0، ولم يتأهل لنهائى الكونفدرالية. كما حرص حازم إمام قائد الأبيض، على تهنئة لاعبي النجم بعد حصد بطاقة التأهل لنهائى الكونفدرالية، وانتظار الفريق الفائز من مباراة الأهلى وأورلاندو بيراتس، غدًا.

الثعلب: الزملكاوية قدموا “المستحيل” أمام التوانسة

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن ما فعله الزمالك أمام النجم الساحلى، فى مباراة العودة فى نصف نهائى الكونفدرالية، بالفوز بثلاثية نظيفة رغم طرد على جبر فى الدقيقة الخامسة، يعد هو المستحيل بصرف النظر عن خروج الفريق الأبيض من البطولة الأفريقية. قال الثعلب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “أنا مش زعلان لأن اللى أتعمل النهاردة دة مستحيل بجميع المقاييس يطرد واحد من أول ٥ دقايق وترجع وتلعب بالشكل ده برافو والله”. يُذكر أن الزمالك قد خرج من البطولة بعد الخسارة فى الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف، والفوز فى العودة بثلاثية نظيفة.أورلاندو

 

كهربا: كنا رجالة.. والسوبر هديتنا لجماهير الزمالك

اشاد محمود عبدالمنعم “كهربا”  نجم وسط نادي الزمالك ورجل المباراة اليوم الأول بلا منازع بما قدمه زملاءه من لاعبي الفريق خلال مواجهة النجم الساحلي التونسي. وحقق الزمالك الفوز بثلاثية نظيفة على النجم الساحلي في اياب نصف نهائي الكونفيدرالية. ولم تشفع الثلاثية للزمالك في التأهل لنهائي البطولة الافريقية نظرا للخسارة في الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف. وأشار كهربا الذي سجل هدفين بعد المباراة “كنا رجالة، الجميع ادي ما عليه خلال المباراة، لم نبخل بجهد من أجل اسعاد الجماهير”. وتابع “نعتذر لجماهير الزمالك، لم نستطع الفوز والتأهل، لكن سوف نعمل على الفوز بالسوبر المصري”. واختتم “لدينا لاعبون رجال، نستطيع الاستعداد جيدا من أجل التتويج بالسوبر المصري واهداءه لجماهير الزمالك”.
و  الجدير بالذكر ان  الزمالك سوف يواجة نظيره الأهلي في السوبر المصري يوم 15 اكتوبر الجاري بالامارات.

إسماعيل يوسف: الزمالك ودع الكونفدرالية بـ”شرف”

أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، أن فريقه ودع بطولة الكونفدرالية الأفريقية بشرف بعد الخروج من الدور قبل النهائى أمام النجم الساحلى بنتيجة 5/4 بمجموع مباراتى الذهاب والعودة. كان الزمالك خسر أمام النجم بنتيجة 5/1 فى سوسة ثم فاز فى القاهرة بنتيجة 3/0. قال إسماعيل يوسف فى تصريحات تليفزيونية: “مبروك للاعبى الزمالك هذه الروح والإصرار والعزيمة والأداء المشرف رغم الخروج من البطولة”، وأضاف تيجانا أن المباراة كانت من اتجاه واحد ورغم إحراز الزمالك ثلاثة أهداف كان قادرًا على زيادة العدد وأضاع أكثر من فرصة. وقال يوسف إن الجمهور كان له مفعول السحر على لاعبى الزمالك متمنيًا أن تشهد الفترة المقبلة عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى. وأضاف تيجانا أن أداء الزمالك الجيد أمام النجم الساحلى سيكون حافزًا قويا للاعبين لتقديم مباراة قوية أمام النادى الأهلى فى السوبر المحلى يوم 15 أكتوبر الجارى بالإمارات.