اخر اخبار الأهلى اليوم الأثنين 5-10-2015 …أورلاندو يثأر من الأهلي ويصعد لنهائي الكونفيدرالية لملاقاة النجم
النادى الأهلى

أورلاندو يثأر من الأهلي ويصعد لنهائي الكونفيدرالية لملاقاة النجم

نجح نادى  أورلاندو بايراتس بطل جنوب افريقيا  فى الثأر من النادي الأهلي – حامل اللقب – واقصاه من الكأس الكونفيدرالية الافريقية بالفوز بنتيجة 4-3 ليضرب موعدا مع النجم الساحلي في المباراة النهائية.وتمكن أورلاندو من الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.وكان الأهلي قد تمكن من الفوز بدوري أبطال افريقيا 2013 على حساب أورلاندو ليتمكن قراصنه جنوب افريقيا من الثأر.وسجل أهداف الاهلي ماليك إيفونا (هدفين) في الدقيقتين 43 و53 وعمرو جمال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.بينما سجل أهداف اورلاندو بايرتس كيرميت إيراسموس و ثامسانكا جابوزا وماتالابا وتهابو راخالي في الدقائق 58 و75 و 83 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.وبذلك سيخوض أورلاندو مباراة الذهاب في جنوب افريقيا قبل ان يخوض الإياب في تونس.

تحديد موعد إنطلاقة الدوري المصري وملعبي الأهلي والزمالك

قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، يوم 20 أكتوبر الحالي موعداً لانطلاق مباريات الدوري المصري لموسم 2015 – 2016.

واعتمد المجلس جدول مباريات الدور الأول للدوري المصري.. وينطلق الدوري بلقائي الداخلية مع المقاولون العرب وإنبي مع حرس الحدود.

وحدد المجلس ملعب الكلية الحربية لاستضافة مباريات الأهلي بينما يستضيف استاد بتروسبورت مباريات الزمالك.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري زيادة راتب العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد، إلى 35 ألف جنيه شهريًا بدلًا من 15 ألف جنيه بجانب زيادة راتب المدير المالي ومراقب الحسابات رسمياً.

وعقد مجلس الجبلاية اجتماعاً لاعتماد محضر الجمعية العمومية التي لم تكتمل، وقرر مخاطبة الجهة الإدارية لاعتماد قرار زيادة الرواتب وإرسال الميزانية للجهة الإدارية.

وايضا قرر المجلس تعيين سيف زاهر ومحمود الشامي عضوي المجلس لرئاسة بعثة المنتخب المصري في معسكر الإمارات بينما يرأس حمادة المصري بعثة المنتخب الأولمبي في الصين.

رسالة السويس (6).. جماهير الأهلي تهاجم الادارة واللاعبين

قامت جماهير النادي الأهلي بملعب السويس الجديد بتوجيه هتافات ضد مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق بعد مباراة اورلاندو.وخرج الأهلي من نصف نهائي الكونفيدرالية بخسارة جديدة في الاياب بنتيجة 4-3 أمام أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي، وكان خاسرا في الذهاب 1-0.وأفاد مراسلنا بأن الجماهير قامت بتوجيه هتافات عدائية تجاه اللاعبين اثناء خروجهم من ملعب المباراة، بجانب هتافات ضد مجلس الإدارة.وطالبت عدد من الجماهير خلال الهتافات برحيل فتحي مبروك عن الادارة الفنية للفريق.

استبعاد رمضان صبحي من المنتخب

قرر هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي الشاب من قائمة المنتخب التي ستخوض المباراتين الودتين أمام السنغال وزامبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري بالإمارات. بطولات

واتفق كوبر غلى ترك رمضان صبحي مع الثنائي مصطفى فتحي وصالح جمعة للمنتخب الأوليمبي الذي يخوض مباراتين وديتين أمام الصين في بكين بنفس اليومين.

في المقابل سيترك المنتخب الأوليمبي لاعبيه رامي ربيعة وأحمد حسن “كوكا” ومحمود حسن “تريزيجيه” ومحمود عبد المنعم “كهربا” للانضمام إلى معسكر المنتخب الأول.