اخر اخبار برشلونة اليوم الأثنين 5-10-2015 …كوتينيو يرد على دعوة نيمار للعب في برشلونة

ضعف برشلونة ام اثبات الذات امام الكبار:

فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري الابطال لكرة القدم، من تابعه الموسم الماضي وتتبع اخباره ومبارياته في انطلاقة هذا الموسم، عرف وبدون ادنى شك، التراجع الملحوظ والملموس بمستوى كتيبة لويس انريكي.
ربما يرى البعض ان السبب في تراجع اداء برشلونة، هو الغيابات والاصابات التي عصفت بالنادي، وكان اخر ضحاياها، كل من نجم الفريق الاول، الارجنتيني ليونيل ميسي، وقائد الفريق، الاسباني اندريس انيستا، اضف على ذلك العقوبات التي منعت برشلونة من التعاقدات وعدم السماح لكل من اردا توران واليكس فيدال لتمثيل الوان البلوغرانا.

كوتينيو يرد على دعوة نيمار للعب في برشلونة

عبّر النجم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب خط وسط نادى ليفربول الإنجليزى عن سعادته بكلمات مواطنه نيمار الذي قال إنه سينجح في الكامب نو مع برشلونة وأكد أنه يُركز بالكامل على مشواره مع ليفربول.
وقالت تقارير إعلامية في الشهر الماضي أن النادي الكتالوني يُجهز عرضًا لضم اللاعب البرازيلي وهو اقتراح رحب به قائد السيلساو.
وفي حوارٍ مع صحيفة الدايلي ستار قال كوتينيو “سمعت ما قاله نيمار عبر الإنترنت لكني أريد أن أقوم بعملي مع ليفربول، أنا سعيد هنا وآمل أن نقوم بعملٍ جيد هذا الموسم”.
“نيمار قال كلام جميل بالطبع، الجميع يعرف أنه صديقي لكني سعيد هنا وأركز على مساعدة ليفربول، نريد أن نبدأ الليلة أمام إيفرتون”.

غياب ميسي ليس سبب انحدار برشلونة:

تعرض برشلونة بطل الثلاثية الأوروبية التاريخية لخسارته الثانية في الدوري الاسباني لكرة القدم والثالثة هذا الموسم، كما سقط في فخ التعادل مرتين حتى الآن.
برشلونة الذي عرفناه في أواخر الموسم الماضي ليس ذاته برشلونة الذي بدأ الموسم الحالي، والحقيقة ان برشلونة الذي لم يخسر باكثر من نتيجة 1-3 الموسم الماضي لا يمانع من السقوط بالأربعة حاليا.
السقوط الأخير أمام اشبيلية 1-2 فتح جرح الإصابة التي تعرض لها النجم الأول للفريق الكتالوني وهدافه التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ودفع جماهير النادي من التخوف مما هو آت سيما وأن ميسي سيغيب 6 أسابيع أخرى على الأقل.
ولكن هذا التقرير يؤكد بأسبابه الخمسة أن برشلونة لم يتراجع بسبب غياب ميسي لأن التراجع الحقيقي للفريق الكتالوني حصل اصلا بوجود ميسي على أرض الملعب.

شقيق ميسي متهم بحيازة سلاح ناري

أفادت وسائل إعلامية أرجنتينية  الأحد، أن ماتياس ميسي، شقيق نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي،  نجم منتخب التانجو الأرجنتينى تم اتهامه بحيازة سلاح ناري بشكل غير قانوني.
وأفاد الموقع الإخباري لشبكة (كادينا تريس) الإذاعية، أن أفراد تابعين للشرطة الوطنية اكتشفوا وجود سلاح ناري بحيازة شقيق ميسي أثناء حملة تفتيشية جنوب مدينة روساريو الأرجنتينية السبت.
وقامت عناصر الشرطة بتفتيش سيارة ماتياس بعد رفضه الامتثال لهم في البداية ليجدوا مسدسا بدون ترخيص، ومن ثم تم اقتياده لقسم الشرطة التابع للمدينة.

نيمار يخصص حفل المئوية لدعم ميسي

يحتفي النجم البرازيلي نيمار اليوم أمام إشبيلية بمباراته المئوية مع فريق برشلونة وقد قرر تخصيص هذه المناسبة لدعم زميله النجم الأرجنتيني المصاب ليونيل ميسي.وأرسل نيمار برقية لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية في هذه المناسبة قال خلالها “منذ كنت طفلا حلمت باللعب لبرشلونة والمشاركة في 100 مباراة بقميصه وهذا شرف كبير لي”. ولا يزال نيمار في سن الـ23 لكن أرقامه مبهرة مع البارسا حتى أنه تخطى الرقم التهديفي لمواطنه رونالدينيو وعادل رقم ريفالدو مع الفريق الكتالوني وساهم بدور فعال في التتويج بثلاثية الموسم الماضي. وسجل نيمار 57 هدفا في 99 مباراة مع برشلونة ويأمل في زيادة الغلة التهديفية في الزيارة المرتقبة لعملاق أندية الأندلس في غياب ميسي. ونشرت الصحيفة صورة لقائد السيليساو وهو يحمل قميصا للبرسا يحمل شعار يدعم “ليو” في إصابته التي يغيب بسببها نحو شهرين عن اللعب. وأضاف في برقيته “ميسي هو الأفضل والجميع يحلم باللعب بجانبه”.

وعن أهم مباراة ضمن المئة اختار نيمار نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين الموسم الماضي بجانب مباراته الأولى أمام أتلتيكو مدريد والتي سجل فيها هدفا في السوبر الإسباني وأول “هاتريك” له أمام سلتيك الاسكتلندي في أبطال أوروبا.